en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1330 days
Posts Archive
{‏إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا♥️}

في ناس بحبوك لتكمِّل نقص موجود فيهم بياخدوا منَّك ليكمّلو حالهم فيك -وفي ناس بحبّوك لأنهم بلاك ولا شي وبيأخذو كل أملهم بالحياة منك وثقتهم بستمدوها من قوتك -وفي ناس بحبُّوك لأنَّك بحياتهم شط أمان بيحلموا معك أحلام متواضعة مو أحلامهم اللِّي طول عمرهم بدهم ياها 🤍

يقول: "ففي النّاسِ أبدالٌ وفي التّركِ راحةٌ". ثم كأنّ قلبَهُ رقّ واشتاقَ.. فيُكمل البيتَ: "وفي القلبِ صبرٌ للحبيبِ ولو جَفا". • محمد الخفاجي | 🤎

‏أنا عمري ما كان جوا قلبي قسوة تجاه شخص ، عمري ما بعدت عن حدا بمزاجي ، كل واحد بشوّه مكانته بإيده ، كل واحد بنهي وقته على طريقته.🖤

على الاقل يجب أن يمتلك المرء منا كتفًا يميل عليه وقتما تميل الدنيا فوق رأسه، ان يكون لدى كلٌ منا شخصًا واحدًا قادرًا على الاختباء فيه من سخافات أفكاره، ألا يحارب الإنسان منا وحده دون أن يجد من يثني على محولاته ويدفعه لأن يكمل، ألّا ينتهي يوم أحدنا دون أن يجد مَن يخبره كم أن قسوة الحياة كانت لتقتله لولا وجوده، ولا أقول أن الحياة ستطيب كليًا بوجود احد، لكن ما أقصدهُ هو الونس الذي يهون مشاق الرحلة، أن يُقسَم الخوف والحزن لإثنين يُصبح أخف من أن يمتلئ به واحدًا فقط، أن نَجد مَن نشاركه معناه أننا نواجه ونحن متأكدون أن لن تهزمنا عثرات الحياة لأننا نقف على أرضٍ صلبةٍ لا تهتز، وفي ظهرنا قوة -الحب- التي لا يستطيع هدمها أحد❤️ هدير علاء

2.22 KB

• "كثيرٌ من الحُب لتلك الرسائل التي تُكتب لنا بدون مناسبات، حينما نكون نائمين، حب كبير لكلام الفجأة ككلمة أحبك، اشتقت لك، صباحك خير، تصبحين على خير، كيف حالك!؟، أنتِ مُرتاحة، شُكرًا لوجودك.....💜 . كثيرٌ من الحب لمكالمات الاتصال في أوقات الحزن والخيبات كأنها رسالة من الله؛ لتخفيف ما بنا.. كثيرٌ من الحب للحُضن بعد الغياب الطويل، حب كبير لتلك الأشياء البسيطة التي تترك أثرًا طيبًا عظيمًا على النفس."💜☁️

رجائي الوحيد في هذه الحيآة أن يكون قلبي مطمئن مهمآ سآءت أيآمي، ☁️✨

لايلتقي الرائعون في بداية العمر أبداً بل يلتقي الرائعون دائماً بعد رحلة طويلة من التعب ولايحدث الحب الحقيقي إلا متأخراً يحدث ذلك بين قلبين عاشا في حياة مختلفة وكان مستحيلاً أن يلتقيا في صُدفة لهذا لاشيء يصف فرحة كل شخص عَثَر على نصفه الحقيقي 🤍

دائماً ما يلمّح إلى شيء ‏هذا الذي يختتم ‏كلماته بنقطتين..

"‌قَد كُنت أدعو لكُم والأرضُ قاحلةٌ فكَيف أغفلُ عنكُم ساعة المَطرِ؟" • | 🤍☁️✨

"الله يُعوِّض؛ يعوِّض لدرجة تجعلك تخشى أن تكون مُقصِّر في حقه، في حمده وفي وشكره، يعوِّض لدرجة تجعلك تفكر كيف حزنت من قبل على ما خسرته وعلى ما لم تحصل عليه، ستكتشف أنَّ كل الأبواب التي قُفِلَت في وجهك قُفِلَت لتُفتح لك أبوابٌ أفضل بكثير منهم، ستكتشف أن كل شيء حُرِمت منه رُحِمت من شرّه، وأنَّ كل ما لم تحصل عليه عوَّضك الله بأفضل منه، إنَّ عوض الله إذا حلّ أنساك ما فقدت."

0.63 KB

"لا يوجد رسائل اخيرة ، النهاية تأتي بلا رسائل".🖤

‏• "أليسَ مُحاولة الابتعاد عَن شَخص خَوفًا مِن الوُقوع فِي حُبِّه هو بِذاتِه حُبّ !؟" •|🤍

‏"ولكن ما يُطمئن قلبي، أن هذه الأيام، وكل الأيام.. ستمضي كيفما أراد الله، وحاشا لله أن يضرّني."

“‏ما زال في قلبي سؤال، ‏كيف انتهت أحلامنا ؟” - فاروق جويدة.
“‏ما زال في قلبي سؤال، ‏كيف انتهت أحلامنا ؟” - فاروق جويدة.

لقد علّمني قربك كيف يكون الأمان، وكيف يكون الإنسان راكضًا على عجلة.. ثمّ يكتشف فجأة بأنّه لا داعٍ للركض. علّمني وجودك كيف نستطيع أن نهب الإنسان طمأنينة في كلّ مرة يخاف بها، وكيف نحبّ بلا شروط.. وكيف لا نملّ. كيف لا نتعب من السير على ذات الطريق . وجودك في حياتي علمني كيف أقول"لا تذهب" بلا خوف. بلا قلق، بلا أن أفكر مرتين. _بشرا.

كفراشة تعاند رقة جناحيها وتستمر في التحليق، قانعة بأن الارض لم تُخلق يومًا لها ..🦋

‏"يا أمان الخائِفين دُلَّني"♥