en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1330 days
Posts Archive
- " عندما تجد شيئا جميلاً في الآخرين، أخبرهم ، قد يستغرق من وقتك ثانية لتخبرهم به، و لكنه يمكن أن يستمر معهم طوال حياتهم 💛".

يجب أن يكون هناك شخصًا على الأقل تذهب إليه حينما لا تعلم إلى أين تذهب. كافكا 🪄☁️✨

تأسرني النّصوص الأدبيّة القصِيرة التّي تحمل من البلاغَة ما يُدهش العقل ويغمرُ الفُؤاد بالرّقة واللُّطف. كقول أحدهم: «كُل ما أعرفُهُ عن بيتِكُم أنَّك حديقَته». • | 🤍❤️.

‏أقضي الليالي بينَ ألفِ قَصيدةٍ وإذا التقَيْنا خَانني التَّعبيرُ! 🤍🫀

تاهت بِّنا الأقدار .♥️

‏"عسى أن تجد ما تحبه تمامًا كما تمنيته، أن تأتيك المسرَّات من حيث لا تحتسب، عسى أن تُجاب دعواتك إلى درجة تعجبك، أن تتفتح لك أبواب الخيرات جميعها في سيرك، عسى أن تطمئن كثيرًا حتى لا تخشى أي شيء، وأن يفاجئك القدر بما تهوى كما يرضاه الله إليك، وأن يمتلئ فؤادك بالفرحة التي لا يعكِّر صفوها أي شيء." 🫀☁️

“نحن اللذان لا تجمعنا صورة ولا طريق” سوزان عليوان 🪄

لو كانَ يشكو لاحتضنتُ هُمومه لكنه جَلِدٌ وليس يَبوحُ كم ذا نرى مِن باسمٍ بِوجوهنا آلامه بينَ الضلوعِ تنوحُ • محمد المقرن | 💜☁️

‏دعني آتِ معك. أعرفُ أنّ كُلّاً مِنّا يمْضي إلى الحُبِّ وحيداً، يمْضي إلى الإيمانِ وحيداً، وإلى المَوْتِ وحيداً. أعرفُ هذا، وحاولتُ، لكنّي عجزْت💕.

و بكل لطف ستنحني إليك كل الأشياء التي تُشبهك لا تقلق .
و بكل لطف ستنحني إليك كل الأشياء التي تُشبهك لا تقلق .

‏"تنبعثين في كل مرة، كشيءٍ قديم وبريء ‏يعرفه القلب.. فـيرتجف."🫀

🤍🫀🪄
+1
🤍🫀🪄

تقول إحداهن : كان زوجي طبيب مشهور وتوفى بسبب فيروس كورونا وأثناء حياته تكفل بمصاريف تعليم شخصين أحدهم يدرس طب والآخر يدرس صيدلية وتخرجوا منذ فترة، والآن هذان الشخصان يصرفان على مصاريف تعليم ابني وابنتي ، أثناء حياته كنت اقول لزوجي : ليش تتكلف بمصاريفهم أو على الأقل تكفل بمصاريف شخص واحد! فكان يقول لي : "هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ".♥️ "لذلك لا تقللوا من قيمة الخير لأي شخص".

‏"شتان ما بَيننا أنت بردٌ صاقعٌ وأنا مهما بَردتُ حَريق".❤️

‏"وأن نبتسم معًا لكي يُخفي واحِدُنا ما يُحزن الآخر لكي نُخفي عُزلتنا معًا. كنتِ تبحثين عني، لكي تجدي أنني على الكرسيّ ما زلتُ أنتظر أن يجدني أحد منذ ثلاثين عامًا لا أحد يأتي". \ بسّام حجار.

"لطالمَا شعرتُ بالغرابة في حياتي، أنني لا أمثل كل هؤلاء الذين حولي، ولا أريدهم؛ أنني لا أنتمي إلى أيّ شيء، لا مِن هُنا ولا مِن هناك، كل الأشياء التي آمنت بها يوماً، والتي كانت مثلَ روحي ، الآن أفقد إيماني بها. كُنت دائماً مثل صَدع، وفي احتياجٍ دائمٍ للصّمت".🖤

‏لقد كان حنوناً حتى على أخطائي .♥️

‏في قلبي أنت يا الله.. داخل تجاويف ضلوعي.. وتلافيف لحمي.. لا ينال منك شيء.. لا يصل إليك شيء.. ولا يغيّرك شيء.. تختلف الدنيا من حولي.. تتهاوى.. تحترق أو تنهار.. لا يهمّ.. ففي نهاية المطاف.. سأغلق نفسي على نفسي وأعود إليك.. لتسمعني وتحتويني.. حيثما كنت دائما.. هناك.. في قلبي.. #ديك_الجن

"كلَّ ما تحبه بعُمق، سيكون جزءًا منك للأبد."
"كلَّ ما تحبه بعُمق، سيكون جزءًا منك للأبد."

"كنت أخشى أن تلمع عيني أثناء حديثي عنك، أو يبتسم وجهي عندما يثني أحدهم عليك، أو أن ترتجف يدي ويرتعش جسدي عندما يمر صوتك على سمعي، كنت أخاف من براءة مشاعري وعفوية ملامحي، كنت أخاف أن يلمحك أحدهم في تفاصيلي دون أن أدري ."💛