en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1330 days
Posts Archive
‏"ياربّ لا يهمني كم سعيت، وكم سأسعى، ما يهمني هو أن أكون على الطريق الصائب.. ياربّ جنبني السعي إلى الوجهة الخاطئة، وأن لا يضيع العمر في مطاردة السراب..🌿

عظمة اللّغة العربيّة عند المسافة بين الكلمات: - تباعُد = تبًّا عُد -مرهمي= مُرَّ هَمّي - مرحبًا= مُرّ حُبًّا - كن مختلف= ولا تكن ذا "مخٍّ تَلِف" - بلسَمي = بَلْ سُمِّي - متشوق = مُتْ شوَقًا • بلاغةُ العربيَّة | 💜☁️

رأيكم بالفيديو..✨!
Anonymous voting

في أول تجربة لي بالتسجيل والصوت، من ايامٍ مضتٍ وأنا أسعى لأحظى بسعاداتي الصغيرة، بدأت تجربتي الصغيرة، التي لن تكون الأخيرة.. ✨ ‏ الشكر لمن قامت بالتصميم ومن سمعت صوتي مرارًا بدون كلل 💕 من ذا الذي أغواك حتى تركتني ونبذت عهدي بعد أن قاسمتني انت الذي حلفتني وحلفت لي اغلظت بالاقسام حين عرفتني اخلفت عهدك والعهود غليظة وحلفت انك لا تخون وخنتني عاهدتني ألا تميل عن الهوى وحلفت لي يا غصن الا تنثني هب النسيم ومال غصنك وانثنى يا باخلًا بالوصل انت قتلتني.. للحظوظ التي لا نُلقي لها بالًا، للنعم التي ألفناها ولم نُرتل شكرها، للُّطف الخفي الذي يُصاحب أيامنا، نحنُ ممتنون.. ١٣ آذار.. ضــوء

‏يُحيطنا الأمان بمجرد استشعار فكرة أنّ الدعاء يغير الأقدار، وما ألهم الله عبدًا أن يدعوه إلا رغبة منه بالاستجابة، وأن الدعاء سببٌ لرد البلاء، واستجلاب الرحمة بإذن الله، فيارب تقبل منا واغفر لنا كل ما يحول بيننا وبين رضاك والإجابة♥️

"أحياناً تبدأ حياتنا عندما نلتقي بأحدهم." 💙 Movie: the wind rises
"أحياناً تبدأ حياتنا عندما نلتقي بأحدهم." 💙 Movie: the wind rises

0.66 KB

اللهم اجعل يوم هذا حاملا لنا كل خير .. ورحمة لكل ميت وشفاء لكل مريض .. وإجابة لكل دعاء وزوال لكل هم .. وتقبل من المسلمين صالح الاعمال والأقوال .. اللهم أمين🍃🖤

‏من مغرب اليوم تبدأ ليلة الإسراء والمعراج صلِّ على النبي ﷺ وكن سبب في كثرة الصلاة عليه. 🤍✨

‏"إلى فِلسطين. قد نلتقي يومًا وقد لا نلتقي وأعلم أننا بعيدان كبعد القمر عن الشمس ومع ذلك أحبك حبًا سرمديًا أبديًا أزليًا فلسطينيًا."

تخيل انه الحدا اللي انت متمني تلتقي فيه، غيرك عم يشوفه كل يوم بشكل عادي! يا حظ جيرانك! ❤️ ٩ آذار

2.63 KB

أمتلك رغبة كبيرة في التخلي عن إسمي أصدقائي أقاربي أختياراتي كتبي أماكني المفضلة أوقاتي السيئة أفكاري تخبطاتي إنهزاماتي أن أتخلى عن عقلي وشخصي المفضل الذي لم يحبني

امّا عن الانتظار فقد كسر قلبي.. 💗 10:27 ضـوء

لَيسَ بيني وبينَ الهوىٰ شأنٌ ولا عداوةٌ ؛ ولكِّن حفظتُ قلبي وجوارحي لحلال طيّب يُحبهُ اللّٰه، ويُحبِبُني فيه. فلا تستبح الحَديث، واجتنب حديث الأُلفة ؛ وكُف عن المِزاح ، وتصَبَّر بثمارِ الحَلال، وتذكَّر حُب اللّٰه لكُّل من عَفَّ نفسه ، واعلم أن زواج الدُنيا زواجٌ مؤقت ينتهي بمجرد قدوم ملك الموت، ثُم تَذهب مع من أحببتَ إلى اللّٰه في زواجٍ دائم في الجنَّة. ثُم لأُخبركَ سرًا؛ ما الحُب إلا أن تأمن بمن تشبثت بهِ روحك ، فتُصبح كُنين دارهُ وأضلعهُ معًا، ويحفظَك في ماءِ عينيهِ من الحَرام ، ويمتلئُ بكِ؛ فيخافُ أن يَعصي اللهَ فيك كي لا يَحرمهُ منكَ، ويحفظكَ من خبائث الشيطان فيرعىٰ خُطاك ويُنير لكَ الطريق أثناء سيركَ إلى اللّٰه ، فتغوص في أعماقهِ وتضربك أمواج الدُنيا بالإبتلاءاتِ ، فما يزيدك هذا إلا غرقًا فـ من أحببت ، فـ تَلبسَ معهُ لِباس الدفئ ، والأُنسِ ، والسَكينة، والمودة والرحمة، فتسكُن إِلَيْهَِ وبهِ، ويُصبح لكَ وطن. ومن استنزف قلبهُ في غير ما يُحب اللّٰه دام جرحهِ، وتاهَ في غَسق الدُجى، وضَّل في مزابل الهوىٰ ، وتفتّت روحهُ، وتشتَّت أفِكارهِ، وأصبحَ قَلبهُ خاليًا من اللّٰه ، فيُكوىٰ بنارِ الإشتياق تارة، ويَلفحهُ جَمر قِلَّة الحديث بينهم تارةً أُخرىٰ، فيُطلق بصرهُ ، ويقعَ في عِضال جُرفٍ هارٍ لسعادة مؤقتة، فـ يجِّمل لهُ الشيطان الحُب ، ويُلبي نداء قلبهُ، ويخون ربه، والمُحب لايشعر بخيانة الرِّبِ إلا بعد تلبية نداء القلب، وتزول لهفة البدايات وينتهي حَماس الحَديث. إسراء عاطف. 💕

انا كنت متمنية تشاركوني ايامي السيئة والصعبة، اذا مش عشاني اعتبروها رد للدّين ووقفتي معكم. مش ندمانة لانه اخذت مسافة بعلاقاتي، الحمد لله.

‏يا رب بلّغنا اليوم اللي نقول فيه مثل ما قالت "أجاثا كريستي" : " إنّ حياتي كُلَّها عبارة عن إنجازات، لقد نجحتُ فى حياتي وكوَّنتُ ثروة، ثُمَّ تقاعدت، والآن أُسافِرُ لأرى العالَم " 🖤

‏يعزّ علي أن أترك شيئًا أحببته، أنا الذي بذلت قصارى جهدي في المحافظة على ما أُحب.. لكنني أيضًا أفلت يدي عندما أشعر أن المكان لا يسعني، و أنني لم أعُد كافيًا، و أن وجودي مثل عدمه. أعرف كيف أُعيد كل ما أحببت إلى لا شيء، إلى العدم و دون ندم.

"يبدو كشيء لا تود إلا الاستمرار فيه ولا يُهم ما يحدث بَعد ذلك أبدًا."

‏"وقد حَسِبوا سكوتي .. موتَ حِسٍّ وأنّي لا أبالي أو أميلُ ولستُ أقولُ أني .. لا أبالي أبالي .. إنما .. أنا لا أقولُ..!"♥️