en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1330 days
Posts Archive
ولقد مرَّت عليّ ليالٍ ثقيلة من شدَّتها كنت أبكي حتى تتورَّم عيناي، ولا أشعر بنفسي عندما يأخذني النوم، والله إنني من ثقلها كنت أكلم نفسي قائلًا "لن يأتي الصباح إلا وأنت بين يد الله".. والآن بعد أن أصلح الله كل شيء بطريقة مُدهشة والله أنني مهما أتت عليّ الدنيا أقول أن الله الذي لطف بي سابقًا لن يتركني اليوم.. وهذا ما كان يحدث فعلاً.. إنَّ الله أعظم من أن يُفلتنا ونحن فى أشدّ الحاجة إليه. - فاطمة الشيشيني

- "أخشى على كلّ الذين أُحبّهم من الوِحشة ، أُصلّي للهِ أن يَنبت الزرع حولهم ، ثمّ أتمنّى لو كنتُ غُصنًا يدنو عليهم فيُؤنسهم." ♥️

مُصابين بِحُب البَعيدين ، مُبتلين بفقر اللَّقاء 💛
مُصابين بِحُب البَعيدين ، مُبتلين بفقر اللَّقاء 💛

‏" أنا شخص راضي عن شتى امور حياته على ما نلته وعلى ما فقدته ، الحمدلله أني نلت ما نِلت وفقدت ما فقدت ، الحمدلله لأنك يا ربي ربي الكريم الذي يضع بداخلي كل ما احتاجه في الوقت المناسب تمامًا "💜

‏"يريدُ أَن يُنجز شيئًا في حياته، أَن يتعلمَ لُغة جديدة، أن يرى العالم، أن يقرأ ألفَ كِتاب، يُريد أن يكتشفَ الجوهر، أياً ما ك
‏"يريدُ أَن يُنجز شيئًا في حياته، أَن يتعلمَ لُغة جديدة، أن يرى العالم، أن يقرأ ألفَ كِتاب، يُريد أن يكتشفَ الجوهر، أياً ما كانت تَعنيه هذهِ الكلمة، يُريد أن يكتشفَ ما إذا كان هُناك أيُ جوهر.“

0.42 KB

"لا غيّبكَ اللهُ عنّي، فمُذ لقيتُك تورّدَ عُمري وصارَ لأيّامي معنىً وبهَاء." ✨☁️🤍 - هند الأبرش

‏اختر دائماً من يُناديك بطريقة حنونة ، ويجعل من اسمك مأمناً له .☁️✨
‏اختر دائماً من يُناديك بطريقة حنونة ، ويجعل من اسمك مأمناً له .☁️✨

‏لا أحصي كم من المرات التي ضاقت علي الأرض من كل اتجاهاتها وأغلقت في وجهي الأبواب وتقطعت بي السبل ثم من الله وحده يفتح باب ويت
‏لا أحصي كم من المرات التي ضاقت علي الأرض من كل اتجاهاتها وأغلقت في وجهي الأبواب وتقطعت بي السبل ثم من الله وحده يفتح باب ويتسع ضيق ويضاء درب الفرج، هذا وأنا العبد المليء بالذنوب المقصر بحقه، و لكنها رحمة الله❤️ .

اولئك الذين يتركون كل شيء في يد الله، سوف يرون في النهاية ايدي الله في كل شيء.
اولئك الذين يتركون كل شيء في يد الله، سوف يرون في النهاية ايدي الله في كل شيء.

‏"أنثرُوا عبق الزهر ، صلّوا على خير الأنام"🌿.

رأيكم بالمسجات الصوتية 🔉💕!
Anonymous voting

1.01 KB

ولكنَّني حين ألّتَفِت إلى وجهُك لا أنّجو مِن الحياة وحدُها في الحقيقة بل أنّجو مِن نَفسِي.💚🌿

‏وفي ليلة الجمعة : "اللهم لا تجعلني أطرق بابًا ليس لي،ولا تجعلني أحاول فتح قُفلًا لا أملك له مُفتاح،ولا تسمح لحُبًا ناقصًا أن يدخُل قلبي،ولا تُعلق روحي بما ليس لها، وأرضني بأجمل مما أتمنى وأُريد،وارزقني بأمانٍ وسلام من عندك ليس لهُ حد،ولا تجعلني بحاجة أحد سواك يارحمٰن يا رحيم"❤️

لا يمكن لأي حقيقة أن تعالج الحزن الذي نشعر به من فقدان أحد الأحباء. لا حقيقة ، لا إخلاص ، لا قوة ، لا يمكن لأي لطف أن يعالج هذا الحزن. كل ما يمكننا فعله هو رؤيته حتى النهاية والتعلم منه ، ولكن ماذا نتعلم أنه لن يساعدنا في مواجهة الحزن التالي الذي يأتي إلينا دون سابق إنذار .

برغم اعتزازي الشديد بقدرتي العظيمة على الصمود في وجه العواطف.. وبرغم اختياري دائماً وأبداً العقلانية على المشاعر.. والنضج عَلى الصبيانية.. ومع إدراكي التامّ والمميز والفريد لألاعيب الهوى وخدعه وأوهامه.. وإيماني الراسخ والمطلق، أنّ هذه كلها هي مجرّد أخيلة وتصوّرات.. وأمور ينبغي للرجل الحصيف أن يكبحها ويسيطر عليه ويعمل بعكسها.. إلّا إني اشتقت لِك.. #ديك_الجن

🫀☁️
🫀☁️

🤍✨
🤍✨

إن ‏العلاقات تقاس بمقياس هذا السؤال : ‏"حين اشتدت بي الدنيا أين كنت ؟ "♥️