en
Feedback
Murtaza Harb مرتضى حرب

Murtaza Harb مرتضى حرب

Open in Telegram

ياربــح العمر يحســـين غيرك كلشـي ماعنــدي اي وعلي يا مصطفى حرب

Show more
4 362
Subscribers
+224 hours
+387 days
+5030 days
Posts Archive
شور لـ مرتضى حرب مشترك يگلبي

photo content
+1

عفوك سيدي مرتضى حرب(MP3_160K)_1.mp314.46 MB

جديد مرتضى حرب شور مناجاة

وقصدت بابك والفؤاد ينادي انت الجواد وانت باب مرادي #سلام_عليك_يا_ابن_الرضا
وقصدت بابك والفؤاد ينادي انت الجواد وانت باب مرادي #سلام_عليك_يا_ابن_الرضا

- لدي قلب بارد يستطيع التخلي عن الجميع بكل بساطة ، لذا لا تتعامل معي على أنك شيء نادر ! 💚💚

مانشبه سكينه كلمات||عبد الخالق الحريشاوي اداء خادمكم ليالي استشهاد الأمام الصادق ع مجلس عزاءالإمام الضامن ع المركزي العراق/بغداد مكساج||كرار الموالي مونتاج واخراج||مصطفى الحميداوي

اللهم هون حراره الشمس على الساعين الكادحين بأرضك قاصدين حلال رزقك يالله 🙏
اللهم هون حراره الشمس على الساعين الكادحين بأرضك قاصدين حلال رزقك يالله 🙏

داخل المحل وسبالت 2 عمودي ودرجة الحراره 40 شهل الحر يربي ويجيك واحد وجهه مربع يگلك البصره كهربائها مستمره
داخل المحل وسبالت 2 عمودي ودرجة الحراره 40 شهل الحر يربي ويجيك واحد وجهه مربع يگلك البصره كهربائها مستمره

رجعت الكهرباء عدكم
Anonymous voting

اسعد العيداني وعلي خوش زلمه دگطعها وخلي بس البصره شنو ابن الشمال متنعم بكهربائنا واهل البصره ماتو من الحر

الحر.... والبرد.. من الله عز وجل فلا. تأثموا بأطلاق النكت والتعليقات الحمدالله حر وليس حرب الحمدالله حر وليس زلزال الحمدالله حر وليس تشريد الحمدالله حر وليس جوع وعطش الحمدالله حر ولدينا بيوت بارده ضجوا بالحمدالله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم . (( اللهم اجعل صيفنا صيفاً وشتاءنا شتاءاً )) لأن كل شيئ يخلقه الله لنا فيه المنفعة والفائدة وإن التضجر هذا هو نوع من الإعتراض على حكم الله جل وعلا ثم إننا تحت سقف بيتنا وأمام اجهزة التبريد ونشرب ماءاً بارداً كلما أردنا أن نرتوي ، فما الذي يقوله اولئك المجاهدين وهم في سوح القتال وتحت الشمس الحارقة لا يظلهم سقف وإذا عطشوا شربوا ماءاً حاراًوهم يلبسون الملابس السميكة ويحملون السلاح والعتاد ، ونحن بفضل الله تعالى وبفضلهم منعمين مرتاحين في بيوتنا وآمنين

بعد منتصف الليل ارقد في فراشي وحيداً و الصداعُ أكلّ رأسي تماماً .. يكادُ أن يغمى علي رغم كُل هذا الارهاق اقاوم كُل هذا التعب والارق والصداع والمرض افضلُ أن أموت على ان افصح لأحد بما أنا عليه الان ليس تكبراً و أنما عزة نفسي تمنعني ..اعتقد انني محطُم غير قادر على النظر لنفسي حتى ! لماذا كُل هذا البؤس واليأس ؟ الا يوجد غيري في هذا العالم ! هل فعلاً ان الله يحبني وقد ارهقني ام يكرهني ؟ لا بأس أنا قوي وصلب لا اعتقد ان هذهِ الليالي السوداء ستأثر بي بل ستجعل مني رجلاً صلب كالحديد لا يؤثر بهِ شيء كـ رسالة لنفسي .. لا عليك يا عزيزي سيمر كُل مر اذهب للنوم ولا تحزن