Murtaza Harb مرتضى حرب
前往频道在 Telegram
4 358
订阅者
+224 小时
+387 天
+5030 天
帖子存档
وقصدت بابك والفؤاد ينادي
انت الجواد وانت باب مرادي
#سلام_عليك_يا_ابن_الرضا
- لدي قلب بارد يستطيع التخلي عن الجميع بكل بساطة ، لذا لا تتعامل معي على أنك شيء نادر !
💚💚
مانشبه سكينه
كلمات||عبد الخالق الحريشاوي
اداء خادمكم
ليالي استشهاد الأمام الصادق ع
مجلس عزاءالإمام الضامن ع المركزي
العراق/بغداد
مكساج||كرار الموالي
مونتاج واخراج||مصطفى الحميداوي
اللهم هون حراره الشمس على الساعين الكادحين بأرضك قاصدين حلال رزقك يالله 🙏
داخل المحل وسبالت 2 عمودي
ودرجة الحراره 40 شهل الحر يربي
ويجيك واحد وجهه مربع يگلك البصره كهربائها مستمره
اسعد العيداني وعلي خوش زلمه
دگطعها وخلي بس البصره شنو ابن الشمال متنعم بكهربائنا واهل البصره ماتو من الحر
الحر....
والبرد..
من الله عز وجل فلا. تأثموا
بأطلاق النكت والتعليقات
الحمدالله حر وليس حرب
الحمدالله حر وليس زلزال
الحمدالله حر وليس تشريد
الحمدالله حر وليس جوع وعطش
الحمدالله حر ولدينا بيوت بارده
ضجوا بالحمدالله
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
. (( اللهم اجعل صيفنا صيفاً وشتاءنا شتاءاً ))
لأن كل شيئ يخلقه الله لنا فيه المنفعة والفائدة وإن التضجر هذا هو نوع
من الإعتراض على حكم الله جل وعلا
ثم إننا تحت سقف بيتنا وأمام اجهزة التبريد ونشرب ماءاً بارداً كلما أردنا
أن نرتوي ، فما الذي يقوله اولئك المجاهدين وهم في سوح القتال وتحت الشمس الحارقة لا يظلهم سقف وإذا عطشوا شربوا ماءاً حاراًوهم يلبسون الملابس السميكة ويحملون السلاح والعتاد ، ونحن بفضل
الله تعالى وبفضلهم منعمين مرتاحين في بيوتنا وآمنين
بعد منتصف الليل ارقد في فراشي وحيداً و الصداعُ أكلّ رأسي تماماً .. يكادُ أن يغمى علي
رغم كُل هذا الارهاق اقاوم كُل هذا التعب والارق والصداع والمرض افضلُ أن أموت على ان افصح لأحد بما أنا عليه الان ليس تكبراً و أنما عزة نفسي تمنعني ..اعتقد انني محطُم غير قادر على النظر لنفسي حتى ! لماذا كُل هذا البؤس واليأس ؟ الا يوجد غيري في هذا العالم ! هل فعلاً ان الله يحبني وقد ارهقني ام يكرهني ؟ لا بأس أنا قوي وصلب لا اعتقد ان هذهِ الليالي السوداء ستأثر بي بل ستجعل مني رجلاً صلب كالحديد لا يؤثر بهِ شيء
كـ رسالة لنفسي .. لا عليك يا عزيزي سيمر كُل مر اذهب للنوم ولا تحزن
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
