en
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Open in Telegram
1 321
Subscribers
+124 hours
-17 days
-1330 days
Posts Archive
" قبلك ولا مرّه توقعت الهوى .. فيه أنهزام ‏بعدك عرفت إنّ الفراق أوّل عدو من العدا "

سولفوا علي https://tellonym.me/e2lly

‏تجلس ، و نلقى عن قمرنا بدايل تاقف ، و يكره كل خلٍ .. خليله

" تكون الطيّب الأوفى .. تجيك من الجروح أكوام "

دعواتكم

ليلةٍ فيها على قلبي زبنتي ‏ليتني غايب هذاك اليوم عنها ‏َ ‏كنت أحبّك و أستلذّك يوم كنتي ‏مهرةٍ ما ضاع من كفي رسنها ‏َ ‏إن وزنتي منطقك و إن ما وزنتي ‏ما لـ عبرات العيون إلاّ وطنها ‏َ ‏الزمن وقّف على ذكراك و أنتي ‏غلطةٍ عيّا العمر يدفع ثمنها

" تعب هذا الطريق اللي تركني بـ المدى سوّاح أحس إن الوجع تحت البسيطه و الصبر فوقي "

َ.m4a6.91 KB

Repost from غمرَه
‏لو لم تكن هذي جهنّمُ يا أبي ‏فـ لمَ الجميعُ على الجميعِ زبانيه ؟ ‏ها قد تدثرنا بـ غير ثيابنا ‏و ثيابُ هذا الغيرِ دومًا عاريه ‏ماضون و الماضي على أكتافنا ‏مستسلمون َلـ كلّ ريحٍ عاتيه ‏ما هكذا كنّا نُريدُ حياتنا ‏لكنّها كُتبت علينا داميه

تراني يا منوة النفس صبّار ‏يكفيني اللي صفى لي من أقداري ‏حُرّه .. عظيمه .. و من نسـل الأحرار ‏تبطي سنينك ما لمحـت إنكساري

‏تهيّيت لك منزل .. و ملجأ و عِدّ ودار ‏و سريت أترقب ضحكة الماء على هونيّ

‏" قال لو حبّيت غيرك وش تقول ؟ ‏ قلت أحاول قد مقدر أمنعك ‏قال و إن عيّت تطاوعك الحلول ‏قلت أحبّه يا بعد عمري معك " ‏- الإستماته في الحب

طهارة وجهك الراضي كنّه منخلق من لين ‏سحابٍ يروي أحساسي طهر و يلملم شتاتي ‏ذخرتك لـ الشقى صدرٍ يكفيني عن الباقين ‏و ذخرتك لـ المدى هقوه تشتت كل ضيقاتي ‏أنا يا ضحكة سنين الزمان و كل علمٍ زين ‏تركت الناس متعمّد و عليك أسوق هقواتي

سؤال .. تدينون لـ ماذا في هالحياة ؟ أتمنى الكل يجاوب > https://tellonym.me/e2lly

مثل المطر ‏مثل الرذاذ اللي مَلا صدر الزهر ‏جيتك ظما ‏واقف على أطراف السحاب ‏الكل من حولي إرتوى ‏إلا أنا ‏كنّي سراب !

حرام أني بعد قلبٍ تساقى علمك ولا شاب ‏تشوف إنه جفاف و هو يشوفك مشاريبه

" كنك تضمين الخفوق و تسمين جيتي من الله رحمةٍ عن عذابه "

قل لي حديثًا ناعم أو خشن .. ما تفرق https://tellonym.me/e2lly