en
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Open in Telegram
1 319
Subscribers
-124 hours
-37 days
-1430 days
Posts Archive
‏" للحين أقول ، بـ كل ما أملك من أحساس ‏الحلو في مستقبلي .. ذكرياتي "

تلحلحوا خلكم عزوه

بناااات ضيفوني أنستقرام lamiaamakeup .. بسوي فقره تعجبكم 👍🏻

#tell - على شنو

سالفه قصيده مِنّا ولا منا https://tellonym.me/e2lly

رفعت كفي ما قدرت أرفـع الصوت ‏لو كان فـ الخاطر كـلامٍ كتمته ‏لحظـة وداع و كنّهـا سكرة الموت ‏ضاع الطريق اللي من أول رسمته ‏ضاع الطريق و صِرت فـ الدرب مَبهوت ‏مدري وش اللي فاتني ما أغتنّمته ‏العمر مَر و راح مع فايت الفوت ‏صحيح ضعت و ضاع حلمٍ حلمته

خذني على محمل أحلامي و طيّرني ‏أنا سجين الكلام اللي ما قد قلته ‏في داخلي شخص ما أعرفه و يعرفني ‏كل ما تعثر كلامي مَـدّ لي صمته من فرط صمتي أحس إني مضيّعني ‏و إني بـ مكانٍ ما قد شفته ولا زرته .

أجيك أسابق ظلالي بـ صدقي ما عرفت الزور ‏أجي أشكي لك الدنيا و أنا قلبيّ على الفطره

‏" وجودي على مرجاع ذاك الزمان الزين ‏و أنا داري إنّه ما أنتحى ماهو بـ راجع "

photo content

1.72 KB

شنو أكثر مواساه ربّانيه لمست قلوبكم ؟ https://tellonym.me/e2lly

‏يارب ما تتعب أقدامي بشي ما ألقى له حصيل .. ولا أروي قاع ما تحسّ بـ ذهاب العطش معي

‏يارب ماتتعب أقدامي بشي ما ألقى له حصيل .. ولا أروي قاع ما تحس بـ ذهاب العطش معي

‏ أرجو أن يحبني الله لـ درجة أن يضعني في أدعية شخصٍ ما ، لا يدعو لـ نفسه إلا و يدعو لي معه .

" على الوعد جيته معي قلب و عهود ‏يا سعود كيف اللي يحبّه .. يضرّه ‏و قِم علّمه .. إن كان غرّنه الخود ‏ما عاد له حاجة ( هنوفٍ ) تمرّه .. "