en
Feedback
It's Atiaf☀️.

It's Atiaf☀️.

Open in Telegram

ضَيع ،الرَايدك يلگاك . @llaetbot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
486
Subscribers
No data24 hours
+677 days
+48430 days
Posts Archive
شصار

ها

زهراء اين انتِ

وينها هايي

عزا

ولج يخص زهراء والنبي

؟

شدكولون اكلها لولا

عزا

صار شي اذا زهراء تشوفه تحظرني هههههههههههههههههه

فاتحه تبادُل

Repost from غَيـِمٌ .
"أما ألآن فَقد إِنتَهت المحاوَلات وتَوقفْت عَن الُمحاربة رميتُ أَسلحتي وتركتُ أرضَ المعرَكه لأنني أيقنتُ أنَ لا المعركةُ لي ولا الحربُ حَربي ولا أرضُك هي أرضي عبثتُ بِديارً كانت مُلكٌ ، لِغيري"

وعلي اعتبره سند اليَّ أكثر اخو احبه هوَ

اسوي مصبيه واروح للمنقذ

photo content

Repost from ود عَلي
ود فاتحة تبادل

Repost from ود عَلي
مع مرور الوقت تبدأ تفهم بأن أكثر شي صح ممكن تفعله هو المعاملة بالمثل ومثل ما تأخذ تعطي لأن جربنا نكون أكرم منهم وألطف وما كسبنا إلا الجحود وشعور بالندم غير منقطع المعاملة بالمثل هي الأصح والأفضل دائمًا لا أقل ولا أكثر

Repost from 7
photo content

من هل سالفه خفت