ar
Feedback
It's Atiaf☀️.

It's Atiaf☀️.

الذهاب إلى القناة على Telegram

ضَيع ،الرَايدك يلگاك . @llaetbot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
486
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+677 أيام
+48430 أيام
أرشيف المشاركات
شصار

ها

زهراء اين انتِ

وينها هايي

عزا

ولج يخص زهراء والنبي

؟

شدكولون اكلها لولا

عزا

صار شي اذا زهراء تشوفه تحظرني هههههههههههههههههه

فاتحه تبادُل

Repost from غَيـِمٌ .
"أما ألآن فَقد إِنتَهت المحاوَلات وتَوقفْت عَن الُمحاربة رميتُ أَسلحتي وتركتُ أرضَ المعرَكه لأنني أيقنتُ أنَ لا المعركةُ لي ولا الحربُ حَربي ولا أرضُك هي أرضي عبثتُ بِديارً كانت مُلكٌ ، لِغيري"

وعلي اعتبره سند اليَّ أكثر اخو احبه هوَ

اسوي مصبيه واروح للمنقذ

photo content

Repost from ود عَلي
ود فاتحة تبادل

Repost from ود عَلي
مع مرور الوقت تبدأ تفهم بأن أكثر شي صح ممكن تفعله هو المعاملة بالمثل ومثل ما تأخذ تعطي لأن جربنا نكون أكرم منهم وألطف وما كسبنا إلا الجحود وشعور بالندم غير منقطع المعاملة بالمثل هي الأصح والأفضل دائمًا لا أقل ولا أكثر

Repost from 7
photo content

من هل سالفه خفت