It's Atiaf☀️.
الذهاب إلى القناة على Telegram
486
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+677 أيام
+48430 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from غَيـِمٌ .
"أما ألآن
فَقد إِنتَهت المحاوَلات
وتَوقفْت عَن الُمحاربة
رميتُ أَسلحتي وتركتُ أرضَ المعرَكه
لأنني أيقنتُ أنَ
لا المعركةُ لي
ولا الحربُ حَربي
ولا أرضُك هي أرضي
عبثتُ بِديارً كانت مُلكٌ ، لِغيري"
Repost from ود عَلي
مع مرور الوقت تبدأ تفهم بأن أكثر شي صح ممكن تفعله هو المعاملة بالمثل ومثل ما تأخذ تعطي لأن جربنا نكون أكرم منهم وألطف وما كسبنا إلا الجحود وشعور بالندم غير منقطع المعاملة بالمثل هي الأصح والأفضل دائمًا لا أقل ولا أكثر
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
