- هدِير منصُور .
Open in Telegram
- الشمسُ ايضاً لوحدهَا لكِنها لازالت تُضيء .
Show moreThe country is not specifiedThe category is not specified
388
Subscribers
+2324 hours
+567 days
+5630 days
Posts Archive
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2026/06/24 - 01:19:08 AM
----
اهلا
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
Repost from أفنَان .
( وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ )
نَسَتَعينُ بِكَ على أنفُسِنا وعَثراتِنا نَستَعينُ بِكَ وَحدك عِندما نَضيق مِن كَرَب وَنَخَافُ مِن خُطوَة وَنَطَمَح لِمُسْتَقبل ،لا يأس وأنتَ المعين ولا حُزن وأنتَ الجبّار ولا خَوف ونَحنُ في مَعيّتك وتَحفنا رعايتك .
Repost from برقة.
في عام 1949، خلال مداولات الأمم المتحدة بشأن استقلال إمارة برقة وجه الرئيس الفرنسي آنذاك، فانسان أوريول، تعبيرا مهينا للوفد البرقاوي قائلا:
"أنتم رعاع لا تستحقون الاستقلال".
فـ رد الشيخ المجاهد عبد الحميد العبار رفيق عمر المختار قائد دور الجهاد لقبيلة العواقير رئيس الوفد البرقاوي قائلاً:
"نحن حاربنا إيطاليا الفاشيه عشرين عامًا ؛ وأنتم احتلكم هتلر في ثلاثة أيام، فمن منا لا يستحق الاستقلال؟" .
هذا الرد الحاسم من الشيخ العبار أحرج الرئيس الفرنسي وأفحم الحاضرين، مما ساهم في تعزيز موقف برقة في سعيها لنيل الاستقلال في 1/6/1949.
"رحم الله الآباء المؤسسين"..
#عيد_إستقلال_مجيد 🏴.
Repost from - لسِرَاج الَمبسُوطِ .
Sözsüz bir bakış ve kelimelerden daha acı verici bir sessizlik arasında… kalp şaşkınlık içinde kalır: Bu buluşma hâlâ aşk mı, yoksa nasıl aşk olacağını öğrenme yolculuğu mu
Repost from الوِجهة
نعوذُ بكَ ياربُّ من ضِياع الوجهة
ومِن غِياب الأحلام وفتور الهمّة
ونستعينُ بِنورك ليُضيئ دُروب عُمرِنا كلّها
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
