ch
Feedback
- هدِير منصُور .

- هدِير منصُور .

前往频道在 Telegram

- الشمسُ ايضاً لوحدهَا لكِنها لازالت تُضيء .

显示更多
未指定国家未指定类别
375
订阅者
+2324 小时
+567
+5630
帖子存档
sticker.webp0.12 KB

لُويشي .

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (𝑯𝑫𝑬𝑹 @hiuxe)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (𝑯𝑫𝑬𝑹 @hiuxe)

اهلين .

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/24 - 01:19:08 AM ---- اهلا ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

Repost from N/a
ءَساسي : @br_b0r .

ꏍ 𓏺𓏺 🤩x𝖼𝗁𝖺𝗇𝗀𝖾 : @U_11_Q .🌟𓄹

- توجُيه ونوجهلك منشورين . اشتِراك فقط : @IlHlI1l .

- تَوجيه ويجونا ناس قنينة .

Repost from أفنَان .
( وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ) نَسَتَعينُ بِكَ على أنفُسِنا وعَثراتِنا نَستَعينُ بِكَ وَحدك عِندما نَضيق مِن كَرَب وَنَخَافُ مِن خُطوَة وَنَطَمَح لِمُسْتَقبل ،لا يأس وأنتَ المعين ولا حُزن وأنتَ الجبّار ولا خَوف ونَحنُ في مَعيّتك وتَحفنا رعايتك .

Repost from برقة.
في عام 1949، خلال مداولات الأمم المتحدة بشأن استقلال إمارة برقة وجه الرئيس الفرنسي آنذاك، فانسان أوريول، تعبيرا مهينا للوفد ا
في عام 1949، خلال مداولات الأمم المتحدة بشأن استقلال إمارة برقة وجه الرئيس الفرنسي آنذاك، فانسان أوريول، تعبيرا مهينا للوفد البرقاوي قائلا: "أنتم رعاع لا تستحقون الاستقلال". فـ رد الشيخ المجاهد عبد الحميد العبار رفيق عمر المختار قائد دور الجهاد لقبيلة العواقير رئيس الوفد البرقاوي قائلاً: "نحن حاربنا إيطاليا الفاشيه عشرين عامًا ؛ وأنتم احتلكم هتلر في ثلاثة أيام، فمن منا لا يستحق الاستقلال؟" . هذا الرد الحاسم من الشيخ العبار أحرج الرئيس الفرنسي وأفحم الحاضرين، مما ساهم في تعزيز موقف برقة في سعيها لنيل الاستقلال في 1/6/1949. "رحم الله الآباء المؤسسين".. ‏ #عيد_إستقلال_مجيد 🏴.

- تت نشر اشتراكك ي لوزات @C_M_J7 .
- توجيه ونوجه منكم نجيبو ناس جديده .
- في زحمة المتشابهين أنا المختلف دائماً .

Sözsüz bir bakış ve kelimelerden daha acı verici bir sessizlik arasında… kalp şaşkınlık içinde kalır: Bu buluşma hâlâ aşk mı,
Sözsüz bir bakış ve kelimelerden daha acı verici bir sessizlik arasında… kalp şaşkınlık içinde kalır: Bu buluşma hâlâ aşk mı, yoksa nasıl aşk olacağını öğrenme yolculuğu mu

Repost from N/a
@Sofiamaha08 تبادل اشتراك...🌷

Repost from الوِجهة
نعوذُ بكَ ياربُّ من ضِياع الوجهة ومِن غِياب الأحلام وفتور الهمّة ونستعينُ بِنورك ليُضيئ دُروب عُمرِنا كلّها