en
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

Open in Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
230
Subscribers
-424 hours
-97 days
-630 days
Posts Archive
Repost from N/a
"والله الذي لا إله إلا هو لم يُمزّقني شيء سِوى حناني في اللحظات التي كان يجب عليّ فيها ان اكون قاسيّ"

كل طالب وطالبة فى ثانوية عامة يمكن دا اكتر وقت انتم متوترين فيه يمكن الضغط الى عليكم اكبر منكم بكتير بس لازم تعرفو انكم قدها كل الى حواليكم واثقين فى انكم عملتو الى عليكم وكفايه ان ربنا شاهد على تعبكم وسهركم وانهياراتكم الداخلية والنفسية الامتحان دا مجرد توفيق وبس احد الاسباب الى تدخلك المكان الى ربنا اختارهولك كل الى حواليكم واثقين فيكم وكلهم يشهدوا على تعبكم وانكم حاولتم على الاقل انتو كفايه انكم بتحاولو تعملو على قد ما تقدرو مش عايزاكم تتوتروا ولا تخلو الشيطان يتمكن منكم ويسولكم انكم فاشلين وان تعبكم هايروح هدر ويبقى هباءا منثورا خليكم واثقين فى ربنا وفى نفسكم زى ما كلنا واثقين كل الناس بتدعيلكم سواء يعرفوكو او لا ياريت متقلقوش ولا تخافو 🤎

حيثُ وُجدَ الأمان وُجد الحُبّ..

ثم تستلقى ككُلّ ليلَة على الفِراش تُحمْلقُ فى سقفِ غُرفتِك تُحاول أن تعرِف أينَ أنتَ من حياتِك ؟..

أثر الصلاة على النبي ﷺ : ‏- يُرفع بها عشر درجات ‏- شفاعة النبي ‏- كفاية الهم ‏- يُرجى بها إجابة الدعاء ‏- غُفران الذنوب ‏- قضاء الحوائج ‏- صلاة الله على المصلي ‏- نيل رحمة الله ‏- النجاة من أهوال يوم القيامة ‏- تثبيت القدم على الصراط ‏اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد.

يوما ما تمنيتُ لو أن الزمن يتوقف لو يتوقف للحظة فأُشبعُ عينى بكُم فا استمِع لصوتِكم ولو لمره أخيرة يا مَن ذهبتُم وتركتمُونى لقَد أخذتُم القلب والروح فى ذهابِكُم هَلموا فإن الشوقَ قاتِلى فكيفَ يكونُ العيشُ للمُشتاقِ

نبكِى على الدّنيا وما من معشَرٍ جمّعتهمُ الدنيا فلَم يتفرّقا _المُتنبّى

أعُدّ اللّيالى ليلةً بعدَ ليلة وقد عِشتُ دَهرا لا أعُدّ لَيالِيا _ قيسُ بن المُلوّح

ما رأيكِ بأن نتقاسم مشقة هذا الطريق معاً  أنا أقطعهُ كاملاً ،وأنتِ تعانقيني في نهايته؟

المفروض اعمل اى لما حد يوحشنى بس الحد دا مش موجود !

كل الناس سيؤذوك ولكن لكل منهم طرق مختلفة ..

واقف بتفرج على حياتى الى مبقتش عارف انا فين منها ...

ليس من العدل أن تكون جيوش افكارى تقاتلنى فهم جيوش وانا وحدى!

كأنّ الكوْن اتفقَ على تدْميرِك !

ليت الحرب كانت بلا راء ..!

يَا رَبِّ , لَكَ الْحَمْدُ كَمَا يَنْبَغِي لِجَلَالِ وَجْهِكَ , وَلِعَظِيمِ سُلْطَانِكَ 🤎

الواحد يفضل يحاول على قد ما يقدر يبقى عنده ثبات انفعالى لحد ما ييجى موقف يهدم كل حاجه بناها سنين فى اقل من ثانيه !

هلُمّوا إلى الصّلَاة🤎