en
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

Open in Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
230
Subscribers
-424 hours
-97 days
-630 days
Posts Archive
لحظة إدراك أنني الشخص الثانوي في حياة أشخاص يُعتبرون في الحقيقة شخصيات أساسية في حياتي!

لازلت أدخل البيت وأنا أنتظر أن تفتح لى الباب وأن أحتضنك وأن نتحدث جميعا ولكن أدركُ أنك لم تعُد موجودًا

حقيقى لو فكرنا للحظه و فكرنا صح هاندرك ان ربنا مدينا حاجات كتيير اوى لدرجه احنا ممكن منتخيلهاش أبسطهم اننا صحينا من النوم النهارده لان الصحيان من النوم دا فى حد ذاته فرصه اصلا ونعمه عظيمه اوى يعنى هوا حد فينا يطول اصلا ربنا يديله فرصه لتوبه زى دى؟ فى ناس بتموت ومش بتلحق تتوب! تخيل تنام تصحى تلاقى نفسك بتُسأل فى قبرك خلاص صعبة أوى دى لو كل واحد فكر فنعم العظيمة دى الى كلنا مفكرين إنها بسيطة ومعتادة لانها متكرره او شبه دايمه معانا اصلا و هايعمل اى لو فقد واحده بس منهم؟ ألسنتنا مش هاتبطل تحمد ربنا بجد لو احنا مدركين فعلا اهمية النعم دى وعظمتها مش هتبطلو تحمدو ربنا ابدا! الحمد لله الذى أنعم علينا بنعمه 🤎 الحمد لك يارب حتى ترضى🤎 الحمد لله كما ينبغى لوجهه وعظيم اكرامه 🤎

و في زِحام غفلتِنا , استتغفروا •

- احنا مش كويسين، احنا ربنا ساترنا بإرادته. - احنا مش شاطرين، احنا ربنا بيكرمنا بإرادته. - احنا مش مبدعين، احنا ربنا بيفتح علينا بإرادته. ﴿وَإِن مِن شَيءٍ إِلّا عِندَنا خَزائِنُهُ وَما نُنَزِّلُهُ إِلّا بِقَدَرٍ مَعلومٍ﴾ [سُورَة الحجـر: الآيـة ٢١] أي: جميع الأرزاق وأصناف الأقدار لا يملِكُها أحدٌ إلاَّ الله؛ فخزائِنُها بيده، يعطي مَن يشاء ويمنع مَن يشاء بحسب حكمته ورحمته الواسعة. ﴿وما ننزِّلُه﴾؛ أي: المقدَّر من كلِّ شيء من مطر وغيره، ﴿إلاَّ بقدرٍ معلوم﴾: فلا يزيدُ على ما قدَّره الله، ولا ينقص منه. - تفسير السعدي "منقول"

مطرنا بفضل الله ورحمته 🤍 لا تنسونى من دعائكم 😔🤎

لم تكن الأيام بل إنها احدى الليالى...!

كُلّ شيءٍ بِخَير عدَاى !

و ذكّر فإنَّ الذّكرى تَنفَعُ المُؤمِنين سُبحان اللّه الحَمدُ للّه لا إِله إلّا اللّه اللّه أكبَر .

ألَن تَأتى فى المَنامِ مُوَدّعًا فإنى مشُوقٌ والشّوقُ قاتِلُ وإنّ الدموعُ سالَت على فِراقِك وإنّ الفراقَ لِأصْحابهِ مُحزِنُ

هلُموا إلى الصّلاة 💫🤎

- عارفين يعني إيه "اللهُم ردّني إليك ردًا جميلًا" !!؟؟ الرد الجميل إن ربنا يردك إليه بلُطف، من غير ابتلاءإنك ترجع لربنا من غير ما تجرك المصائب إليه جرًا . فيه دعوتين حلوين أوي كمان بنفس المعنى : اللهُم خُذ بأيدينا إليك بالعطاء ولا تأخذ بأيدينا إليك بالبلاء،اللهُم اجعلنا عبيد إحسان ولا تجعلنا عبيد امتحان. "منقول "..

أيبْكِى القلبُ والعينُ لا تَبكى ؟

الفتاة التي قرأت في سِيَر الصحابة والتابعين و عاشت معها وبها، يستحيل أن تميل لرجُل طائش أو ديوث من الذي ابتُليَ بهم زمنُنا الحالي، لن تقبل بضعيف الإيمان أو مغلوب النفس، لن ترضى بمن ينام عن صلاة الفجر، أو يهجر القرآن، لن يبهرها غير الحامل لهم الآخره! الفتاة التي قرأت في سير الصحابة رأت الرجال على حقيقتهم.. وكذلك الشاب الذي قرأَ وعاش مع قصص الصحابيات، ولمسَ أثرَ الزوجةِ الصالحة في حياة الصحابة وحياة أبنائهم، لن يقبل أبدًا بفاشلة همها أن تشترط عليه ما يثقل كاهله وهي واضعة قدم على قدم، لن يرضى بامرأة أخذت من الإسلام الإسم فقط.. امرأة غافلة عن مهمتها الحقيقية كزوجة وسَكَن لقوّامٍ عليها!

والمؤلمُ أن تدخُل البيت، ذلك البيت الذى اعتدت حياتك فى صغرك فيه؛ ولكن الآن تدخله وأنت تجرُّ أحزانك وذكرى من فيه معَك تعلم أن من كنتَ تأتى لأجلهِ لم يعُد موجودًا..

يا مَن أطرُق بابَه مُناجِيا كلّ ليلَة أجِب دعَائى الذى كنت سائِلهُ ولو جئتُك بجَبل من الذنُوب حاملًا فاغفِر لى فَمن غيرك لى سَيغفِرهُ و إنّى واللّه عبدٌ أحمقٌ أؤذنب الذنب بعد أن غفرته لى وأكررهُ؟
رُقـِـينُ

تهون الدنيا وتحلو الأيام بوجود تلك الأيادى التى تبعث فى نفوسنا الأمان..

كلّ شىءٍ تَفاقَم .

الوَحدةُ أنْسٌ!

لازلتُ أبحثُ عنكَ فى وُجُوه العابِرينَ !