en
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Open in Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
253
Subscribers
+1024 hours
+417 days
+4130 days
Posts Archive
photo content

طبعا اكو ناس تدخل باشياء ما عليها بس يلا حاقدون من الملكة

هسه صخصية الاصطورية تزعل

يما بطني🤣

والله صخصية اصطورية

اي صح الملكة هويام

لا هاي ام الولد

مو هيام هويام

https://t.me/lr222l/59973 منيه هاي ما سامعة بيها لا تنافس الملكة جمانة

اريد مصطفى جان هسه يكوم يسويلي اكل

اريد چاي

ديلا عيني ملكة هيام

والله اثنينكم ما تهموني الملكة تبقى ملكة

يتنفس عركة

فد يموت ع زعل

هاي أكو فد واحد

أنا اتفق

رغماً عن انوف الحاقدين يبقى الكبير كبير البالي هيج يصرح

بعد مجريتها

شلون اثنين عطلات ارجع لقناة كوثرررر الي اني ادمننن بيهاااا