ru
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Открыть в Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
253
Подписчики
+1024 часа
+417 дней
+4130 день
Архив постов
photo content

طبعا اكو ناس تدخل باشياء ما عليها بس يلا حاقدون من الملكة

هسه صخصية الاصطورية تزعل

يما بطني🤣

والله صخصية اصطورية

اي صح الملكة هويام

لا هاي ام الولد

مو هيام هويام

https://t.me/lr222l/59973 منيه هاي ما سامعة بيها لا تنافس الملكة جمانة

اريد مصطفى جان هسه يكوم يسويلي اكل

اريد چاي

ديلا عيني ملكة هيام

والله اثنينكم ما تهموني الملكة تبقى ملكة

يتنفس عركة

فد يموت ع زعل

هاي أكو فد واحد

أنا اتفق

رغماً عن انوف الحاقدين يبقى الكبير كبير البالي هيج يصرح

بعد مجريتها

شلون اثنين عطلات ارجع لقناة كوثرررر الي اني ادمننن بيهاااا