en
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Open in Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
283
Subscribers
+324 hours
+607 days
+7530 days
Posts Archive
لعبة 🤖 XO انقر على الزر أدناه لبدء 👇🏻 👤

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ُ)

أهو

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ُ)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ُ)

اويلي

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ُ)

فعلاً الشخص من يحب نفسة ويقدرها حيحس انو ماكو شخص بعد يكدر يضوجة ومحد يستحق يضوج علمودة

باعوا حبايب سوو نفسكم أميرات لان اني ملكة وعاملوا نفسكم عبالك انتو أغلى شي بالدنيا ولا تهتمون الاي احد ويلا هاي هي

شكله فوني حيطفي خل اجيب الشاحنة

بس ميهون علية يبقون النسوان ضايجات

والله مو خوش طاري

هسه هذا هم طاري من كبر حتى كبر غيرو

صحيح كلامج

وينقهر ويضوج أشهر ولا يضل يعض أصابيع ندم

اي صح ينقهر ويضوج ويتأذى وحتى يوصل مرحلة الاكتئاب بس بعدين حيقتنع انو هلشخص مو من نصيبي مو ألي مو مال اضيع نفسي علموده

الواحد ينقهر لان صدك هواي الكلاوات

والله ردت أكولها وأستحيت

قويههه

لا يابه ازرب عالزلم