en
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Open in Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
227
Subscribers
No data24 hours
+217 days
+2130 days
Posts Archive
Repost from Dalya
شو فيك لَحتىٰ حِبّك كِل هالحُبّ والله ما عَم بفهَم ..

sticker.webp0.16 KB

الله يوفقكم وتحصلون ثمرة تعبكم

Repost from N/a
🩷🩷.
+1
🩷🩷.

Repost from N/a
عادي تدعولي انا وصديقتي ( علياء. نور) الله يخلصنا من السادس 🌟

sticker.webp0.16 KB

Repost from N/a
🩷🩷.
+1
🩷🩷.

Repost from N/a
لو أن بعض هَواك كان تعبُدًا وحَياة عينكَ ما دخلت جهنمُ🌟

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
​كنتُ أظنَّ أنَّ الأيام قادرة علىٰ انتزاعك من قلبي، وأنَّ الغياب الطويل كفيل بأن يجعلني أنسىٰ ملامحك ، لكنني اكتشفت متأخرًا أنني كلما حاولت الهروب منك عدتُ إليكِ أكثر غرقًا ... أحاول أن أنساكَ، لكنَّني كل ليلة أعود إلىٰ صورتكَ دون إرادة. أحاول إقناع نفسي أنكَ عابر، لكن اسمكَ يسكنني بطريقةٍ مخيفة، كأنكَ لم تدخل قلبي فقط بل سكنتَ روحي كلها. والمؤلم أنني لا أريد النجاة منكَ، رغم أنني أغرق لا أريدُ أيَّ يدٍ غير يدكَ أن تنتشلني من هذا الحُب !

sticker.webp0.16 KB

Repost from توَّاق
سامعين بالشخص يگول راح تجي فترة بحياتك؟ على كد موصعبة تنسى كل حياتك القديمة؟ هي هاي الفترة هسه

Repost from توَّاق
عَلىٰ أمَل أنْ تَكون النِهَايَة تَسْتَحِق هٰذا العَناء .

Repost from توَّاق
وأَحيانًا بتفكر أَنو من وين بتجيك گُل هي القدرة أَنك تضل مكمل الطريق من وين بتجيك القدرة أنك تاني يوم تقوم من التخت وتبلش من جديد.. تلبس على وشك ضحكة متل ما بتلبس بـ رجلك الجرابات وتمشي اكثر من ألف مرة بتقول لحالك ماعاد فيني أتحمل بس يوميًا بثبت لحالك أنو طلع فيك تتحمل أكتر بكتير مما توقعت أحيانًا بتسأل حالك گيف.. وع الأغلب أنت بتنسى السؤال وسط دوامة أسمها حياة

sticker.webp0.16 KB

Repost from Koy 🍓.
لما قعدنا مع بعض نحكي اكتشفنا إن الحكايات شبه بعض. ولما بصّتلي وقالت: “أنا شايفة نفسي فيكي” عرفت ساعتها إن إحنا الاتنين عدّينا بنفس القصة وضحكنا، كان الضحك علشان عِشنا.. خيال واسع بينا

Repost from Koy 🍓.
photo content
+1

sticker.webp0.16 KB

Repost from 𓏺 Tibti .
فِي لَيْلَةِ تَبْدِيلِ رَايَةِ الإِمَامِ الحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلَامُ. نَقِفُ عَلَى أَبْوَابِ الحُزْنِ وَالوَلَاءِ، مُنْتَظِرِينَ كَرْبَلَاءَ، وَمَا جَرَى فِيهَا مِنْ فَاجِعَةٍ لَا تُنْسَى. اللَّهُمَّ لَا تَحْرِمْنَا شَرَفَ البُكَاءِ عَلَى الحُسَيْنِ، وَاجْعَلْنَا مِنْ أَهْلِ الوَفَاءِ لِقَضِيَّتِهِ، وَلَا تَمْسَحْ مِنْ قُلُوبِنَا فَهْمَ مَظْلُومِيَّتِهِ، وَحُرْقَةَ مُصَابِهِ مَا حَيِينَا. اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا دَمْعَةً صَادِقَةً عَلَى مُصَابِ الحُسَيْنِ، وَشَرَفَ خِدْمَتِهِ فِي الدُّنْيَا، وَشَفَاعَتَهُ فِي الآخِرَةِ .🩵

Repost from 𓏺 Tibti .
Video message00:30