ch
Feedback
زَهرّاء تَكتُب

زَهرّاء تَكتُب

前往频道在 Telegram

«لا ترتيب هنا، فقط ما يستحق أن يُكتب»

显示更多
286
订阅者
无数据24 小时
+17
-230

数据加载中...

吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+26
在14个频道中
五月 '26
+301
在36个频道中
Get PRO
四月 '26
+9
在27个频道中
日期
订阅者增长
提及
频道
28 六月0
27 六月0
26 六月+2
25 六月+2
24 六月0
23 六月0
22 六月+2
21 六月+1
20 六月+2
19 六月0
18 六月0
17 六月0
16 六月0
15 六月0
14 六月+5
13 六月+4
12 六月+3
11 六月0
10 六月0
09 六月0
08 六月0
07 六月+2
06 六月0
05 六月0
04 六月0
03 六月+2
02 六月+1
01 六月0
频道帖子
لنسافرُ معًا إلى إيطاليا هناك نأكلُ البيتزا والباستا حتى ننسى عدد الساعات ونحتسي القهوة في المقاهي الصغيرة المطلة على الأزقة القديمة ثم نتمشّى ببطء بين الشوارع التي تحفظ رائحة التاريخ فلا نستعجل الطريق ولا نبحث عن نهايةٍ له نجلس على ضفاف القنوات المائية ونراقب القوارب وهي تعبر بهدوء ونكتبُ تحت سماءِ روما رسائلَ لن يقرؤها أحد ونضحك على تفاصيلٍ صغيرة لن يفهمها سوانا سنلتقط صورًا كثيرة لكن أجمل ما سنحمله معنا لن يظهر في أي صورة سيكون في نظراتنا وفي دفء أيدينا وفي تلك اللحظات التي مرّت بصمتٍ وتركت في القلب أثرًا لا يزول وحين يحلّ المساء نسير بلا وجهة نستمع إلى عزفِ أحد الموسيقيين في الشارع ونترك المدينة تقود خطواتنا كأنها تعرف منذ البداية أننا جئنا إليها لننسى العالم قليلًا ونتذكّر أنفسنا أكثر -زَهرّاء

2
没有文字...
81
3
没有文字...
54
4
منذ خروجك يئن الباب كلما فتحناه مهيمن سهم
52
5
أنتَ حاضرٌ هنا في مُخيّلتي دائمًا وحتى سماعُ اسمك وإن كان يُنادى به شخصٌ آخر يجعل قلبي يُغرّد كعصفورٍ لمحَ صاحبه يقترب من القفص ليطعمه فيرفرف فرحًا ناسِيًا أن بينهما قضبانًا -زَهرّاء
169
6
عندَ مغادرةِ الفلّاح بَكَت المزرعة على هيئةِ سنابل. ــ فَاطمة لَيث
24
7
+1
没有文字...
47
8
没有文字...
50
9
بالمناسبة أدعولي تجي رسوب ولا تجي درجة ناصية ههههههههههههههههههههه
148
10
فأنا يا أمي لا أجد ما يُجيد ترجمة ألمي سوى النعاوي الجنوبية فهي وحدها تعرف كيف تُخرج الحزن من أعماق الروح وكيف تجعل الوجع يتكلّم حين يعجز اللسان عن البوح كلّما أثقلتني الأيام وضاق بي الطريق أجدني ألوذ بها وأكرّرها كأنها دعاءٌ لحزنٍ لا ينتهي فأقول غريبة من بعد عينچ يا يمّه محتارة بزماني ياهو يرحم بحالي يا يمّه لو ذلّني زماني؟ حاچيني يا يمّه فهميني يا يمّه .... ثم أعود فأردّدها مرارًا لا لأنّها تُعيد الغائب ولا لأنّها تُطفئ نار الفقد بل لأنّها اللغة الوحيدة التي يفهمها وجعي فإذا عجزتُ عن وصف ما في قلبي، أنشدتُ النعي وإذا ضاقت بي الدنيا احتميتُ بكلماته حتى غدت النعاوي الجنوبية وطنًا صغيرًا أُخبّئ فيه أحزاني ومأوىً أعود إليه كلّما أثقلني الشوق وأرهقني الحنين -زَهرّاء
162
11
بجاه هو العباس أبو فاضل هاي أخر مرة أدرس بيها رياضيات إدعولي أجاوب باجر وأخلص منها للابد 😖🙏🏻
204
12
ما تجين؟ شضل بعد والمن بعد تتأملين أنتحرت النجمة بسمانه وأنذبح زاجل هوانه واعلن البلبل حداده وطائر النورس حزين ماتجين؟
253
13
عباس_بونينك_مسلم_الوائلي_محرم_الحرام1441هـM4A_128K_1.m4a
203
14
وإذا كانت ذكرى مصابه تُبكيني كل هذا البكاء فكيف بقلب زينب عليها السلام يوم فقدت عباسها؟
209
15
في يوم استشهاد أبي الفضل العباس عليه السلام أشعر بغربةٍ لا أعرف لها تفسيرًا وكأنّ شيئًا من الحزن يسكن القلب منذ الصباح وكأنّ الفقد لم يكن حدثًا مضى قبل قرون بل مصابًا يتجدّد في كل عام أبكي كلما تذكّرت وقفته عند الفرات ووفاءه الذي لم تهزّه العطش ولا السيوف وأتساءل إن كانت هذه الذكرى تُثقل قلبي إلى هذا الحد فكيف كان حال السيدة زينب عليها السلام وهي ترى أخاها وسندها يسقط أمام عينيها؟ أبكي على غربته، ثم أتذكّر أن زينب عليها السلام عاشت تلك اللحظة بكل تفاصيلها فأدرك أن دموعي ليست إلا قطرةً من بحر حزنها السلام على أبي الفضل العباس يوم وُلد ويوم استُشهد ويوم يُبعث حيًّا 💔
233
16
يارب أگدر أجاوب بأمتحان الرياضيات أدعوا تجي سهلة 😭
29
17
إدعولي
182
18
فأنا أسهرُ كثيراً يا أبي أنا لا أنام حياتي سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار. فأعطني طفولتي وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز وصندلي المعل
فأنا أسهرُ كثيراً يا أبي أنا لا أنام حياتي سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار. فأعطني طفولتي وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز وصندلي المعلَّقَ في عريشة العنب لأعطيك دموعي وحبيبتي وأشعاري لأسافرَ يا أبي . محمد الماغوط
207
19
عزيزتي سيّدة المحاولات اغفري لنفسكِ وإن أضللتِ الطريقَ يومًا أحيطي روحكِ بالمحبّة ولا تنتظري من أحدٍ أن يمنحكِ قيمتكِ فأنتِ أثمن من أن تُقاسِي بمحبّة الآخرين ولا تسمحي لمتسلّطٍ أن ينال من كيانكِ فقط لأنّ قلبكِ اختار أن يحبّه -زَهرّاء
280
20
أحتاجُ أبًا أحتاجُ أمًّا أحتاجُ روحًا أكبرَ من حزني وأكثر حكمةً من أسئلتي روحًا أستطيع أن أبكي عندها دون أن أشرح سبب انكساري دون أن أخشى أن أكون عبئًا لقد تعبت من أن أكون عزائي الوحيد وكتفي الوحيد والصوت الذي يطمنني كلما خفت أرفع دعائي إلى الله وأحدث السماء طويلًا لكنّ السماء تبدو بعيدة لكنّ الليلَ لا يجيب والنجومَ لا تَنطُق فأعود إلى نفسي محمّلةً بأسئلتي كما كنت .. أريدُ أحدًا أكثرَ حكمةً من ألمي أحتاجُ مَن يطمنني أنّ هذا الحزن لن يبقى إلى الأبد وأنّ قلبي لن يظلَّ تائهًا هكذا .. لكنّ الغرفةَ صامتة والليلَ طويل وأنا أجلسُ وحدي ولا أسمعُ سوى نبض قلبي يقاوم السقوط بصمت أحدّث الله وأنتظرُ من السماء إشارةً صغيرةً فقط تخبرني أنني لستُ وحدي في هذا العالم. مَلاذ
175