fa
Feedback
زَهرّاء تَكتُب

زَهرّاء تَكتُب

رفتن به کانال در Telegram

«لا ترتيب هنا، فقط ما يستحق أن يُكتب»

نمایش بیشتر
283
مشترکین
-224 ساعت
-57 روز
+230 روز

در حال بارگیری داده...

کانال‌های مشابه
هیچ داده‌ای
مشکلی وجود دارد؟ لطفاً صفحه را تازه کنید یا با مدیر پشتیبانی ما تماس بگیرید.
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+22
در 11 کانال‌ها
مه '26
+301
در 36 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+9
در 27 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
24 ژوئن0
23 ژوئن0
22 ژوئن+2
21 ژوئن+1
20 ژوئن+2
19 ژوئن0
18 ژوئن0
17 ژوئن0
16 ژوئن0
15 ژوئن0
14 ژوئن+5
13 ژوئن+4
12 ژوئن+3
11 ژوئن0
10 ژوئن0
09 ژوئن0
08 ژوئن0
07 ژوئن+2
06 ژوئن0
05 ژوئن0
04 ژوئن0
03 ژوئن+2
02 ژوئن+1
01 ژوئن0
پست‌های کانال
بجاه هو العباس أبو فاضل هاي أخر مرة أدرس بيها رياضيات إدعولي أجاوب باجر وأخلص منها للابد 😖🙏🏻

2
ما تجين؟ شضل بعد والمن بعد تتأملين أنتحرت النجمة بسمانه وأنذبح زاجل هوانه واعلن البلبل حداده وطائر النورس حزين ماتجين؟
114
3
عباس_بونينك_مسلم_الوائلي_محرم_الحرام1441هـM4A_128K_1.m4a
112
4
وإذا كانت ذكرى مصابه تُبكيني كل هذا البكاء فكيف بقلب زينب عليها السلام يوم فقدت عباسها؟
112
5
في يوم استشهاد أبي الفضل العباس عليه السلام أشعر بغربةٍ لا أعرف لها تفسيرًا وكأنّ شيئًا من الحزن يسكن القلب منذ الصباح وكأنّ الفقد لم يكن حدثًا مضى قبل قرون بل مصابًا يتجدّد في كل عام أبكي كلما تذكّرت وقفته عند الفرات ووفاءه الذي لم تهزّه العطش ولا السيوف وأتساءل إن كانت هذه الذكرى تُثقل قلبي إلى هذا الحد فكيف كان حال السيدة زينب عليها السلام وهي ترى أخاها وسندها يسقط أمام عينيها؟ أبكي على غربته، ثم أتذكّر أن زينب عليها السلام عاشت تلك اللحظة بكل تفاصيلها فأدرك أن دموعي ليست إلا قطرةً من بحر حزنها السلام على أبي الفضل العباس يوم وُلد ويوم استُشهد ويوم يُبعث حيًّا 💔
125
6
يارب أگدر أجاوب بأمتحان الرياضيات أدعوا تجي سهلة 😭
29
7
إدعولي
114
8
فأنا أسهرُ كثيراً يا أبي أنا لا أنام حياتي سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار. فأعطني طفولتي وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز وصندلي المعل
فأنا أسهرُ كثيراً يا أبي أنا لا أنام حياتي سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار. فأعطني طفولتي وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز وصندلي المعلَّقَ في عريشة العنب لأعطيك دموعي وحبيبتي وأشعاري لأسافرَ يا أبي . محمد الماغوط
127
9
عزيزتي سيّدة المحاولات اغفري لنفسكِ وإن أضللتِ الطريقَ يومًا أحيطي روحكِ بالمحبّة ولا تنتظري من أحدٍ أن يمنحكِ قيمتكِ فأنتِ أثمن من أن تُقاسِي بمحبّة الآخرين ولا تسمحي لمتسلّطٍ أن ينال من كيانكِ فقط لأنّ قلبكِ اختار أن يحبّه -زَهرّاء
143
10
أحتاجُ أبًا أحتاجُ أمًّا أحتاجُ روحًا أكبرَ من حزني وأكثر حكمةً من أسئلتي روحًا أستطيع أن أبكي عندها دون أن أشرح سبب انكساري دون أن أخشى أن أكون عبئًا لقد تعبت من أن أكون عزائي الوحيد وكتفي الوحيد والصوت الذي يطمنني كلما خفت أرفع دعائي إلى الله وأحدث السماء طويلًا لكنّ السماء تبدو بعيدة لكنّ الليلَ لا يجيب والنجومَ لا تَنطُق فأعود إلى نفسي محمّلةً بأسئلتي كما كنت .. أريدُ أحدًا أكثرَ حكمةً من ألمي أحتاجُ مَن يطمنني أنّ هذا الحزن لن يبقى إلى الأبد وأنّ قلبي لن يظلَّ تائهًا هكذا .. لكنّ الغرفةَ صامتة والليلَ طويل وأنا أجلسُ وحدي ولا أسمعُ سوى نبض قلبي يقاوم السقوط بصمت أحدّث الله وأنتظرُ من السماء إشارةً صغيرةً فقط تخبرني أنني لستُ وحدي في هذا العالم. مَلاذ
123
11
أكره البشر
189
12
الاحياء چتال صاحبه 🥀
139
13
بدون متن...
79
14
بدون متن...
79
15
منظرٌ مُبعثر نافذةٌ مكسورة عيونٌ ذابلة وستائرُ لا تُحرّكها الريح كأنَّ المكانَ تعلَّم الحزنَ من ساكنيه -زَهرّاء
205
16
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب مهيمن سهم
35
17
هناك الكثير من المشاعر لكن لا شيء يُكتب...
308
18
والله بجيت هواي بس بعد مابيه حيل
1
19
جايبينها صعبة حتى لو تحل كلشي تحس روحك مصخمها مسحت وطلعت
3
20
والقرآن انتقام هذا مو سادس
4