ch
Feedback
زَهرّاء تَكتُب

زَهرّاء تَكتُب

前往频道在 Telegram

«لا ترتيب هنا، فقط ما يستحق أن يُكتب»

显示更多
283
订阅者
-224 小时
-57
+230
帖子存档
بجاه هو العباس أبو فاضل هاي أخر مرة أدرس بيها رياضيات إدعولي أجاوب باجر وأخلص منها للابد 😖🙏🏻

ما تجين؟ شضل بعد والمن بعد تتأملين أنتحرت النجمة بسمانه وأنذبح زاجل هوانه واعلن البلبل حداده وطائر النورس حزين ماتجين؟

عباس_بونينك_مسلم_الوائلي_محرم_الحرام1441هـM4A_128K_1.m4a14.57 MB

وإذا كانت ذكرى مصابه تُبكيني كل هذا البكاء فكيف بقلب زينب عليها السلام يوم فقدت عباسها؟

في يوم استشهاد أبي الفضل العباس عليه السلام أشعر بغربةٍ لا أعرف لها تفسيرًا وكأنّ شيئًا من الحزن يسكن القلب منذ الصباح وكأنّ الفقد لم يكن حدثًا مضى قبل قرون بل مصابًا يتجدّد في كل عام أبكي كلما تذكّرت وقفته عند الفرات ووفاءه الذي لم تهزّه العطش ولا السيوف وأتساءل إن كانت هذه الذكرى تُثقل قلبي إلى هذا الحد فكيف كان حال السيدة زينب عليها السلام وهي ترى أخاها وسندها يسقط أمام عينيها؟ أبكي على غربته، ثم أتذكّر أن زينب عليها السلام عاشت تلك اللحظة بكل تفاصيلها فأدرك أن دموعي ليست إلا قطرةً من بحر حزنها السلام على أبي الفضل العباس يوم وُلد ويوم استُشهد ويوم يُبعث حيًّا 💔

يارب أگدر أجاوب بأمتحان الرياضيات أدعوا تجي سهلة 😭

إدعولي

Repost from N/a
فأنا أسهرُ كثيراً يا أبي أنا لا أنام حياتي سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار. فأعطني طفولتي وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز وصندلي المعل
فأنا أسهرُ كثيراً يا أبي أنا لا أنام حياتي سوادٌ وعبوديةٌ وانتظار. فأعطني طفولتي وضحكاتي القديمة على شجرةِ الكرز وصندلي المعلَّقَ في عريشة العنب لأعطيك دموعي وحبيبتي وأشعاري لأسافرَ يا أبي .
محمد الماغوط

عزيزتي سيّدة المحاولات اغفري لنفسكِ وإن أضللتِ الطريقَ يومًا أحيطي روحكِ بالمحبّة ولا تنتظري من أحدٍ أن يمنحكِ قيمتكِ فأنتِ أثمن من أن تُقاسِي بمحبّة الآخرين ولا تسمحي لمتسلّطٍ أن ينال من كيانكِ فقط لأنّ قلبكِ اختار أن يحبّه -زَهرّاء

Repost from N/a
أحتاجُ أبًا أحتاجُ أمًّا أحتاجُ روحًا أكبرَ من حزني وأكثر حكمةً من أسئلتي روحًا أستطيع أن أبكي عندها دون أن أشرح سبب انكساري دون أن أخشى أن أكون عبئًا لقد تعبت من أن أكون عزائي الوحيد وكتفي الوحيد والصوت الذي يطمنني كلما خفت أرفع دعائي إلى الله وأحدث السماء طويلًا لكنّ السماء تبدو بعيدة لكنّ الليلَ لا يجيب والنجومَ لا تَنطُق فأعود إلى نفسي محمّلةً بأسئلتي كما كنت .. أريدُ أحدًا أكثرَ حكمةً من ألمي أحتاجُ مَن يطمنني أنّ هذا الحزن لن يبقى إلى الأبد وأنّ قلبي لن يظلَّ تائهًا هكذا .. لكنّ الغرفةَ صامتة والليلَ طويل وأنا أجلسُ وحدي ولا أسمعُ سوى نبض قلبي يقاوم السقوط بصمت أحدّث الله وأنتظرُ من السماء إشارةً صغيرةً فقط تخبرني أنني لستُ وحدي في هذا العالم. مَلاذ

أكره البشر

الاحياء چتال صاحبه 🥀

منظرٌ مُبعثر نافذةٌ مكسورة عيونٌ ذابلة وستائرُ لا تُحرّكها الريح كأنَّ المكانَ تعلَّم الحزنَ من ساكنيه -زَهرّاء

Repost from مهيمن سهم
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب
مهيمن سهم

هناك الكثير من المشاعر لكن لا شيء يُكتب...

والله بجيت هواي بس بعد مابيه حيل

جايبينها صعبة حتى لو تحل كلشي تحس روحك مصخمها مسحت وطلعت

والقرآن انتقام هذا مو سادس