ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 798
订阅者
+1624 小时
+867
+18830
帖子存档
نزيد التفاعل حبة زيادة وبنشر منشور كمان 🤔

إني أحب ما جمعني بك جداً، ذلك التاريخ وتلك الظروف، أحب كل ما جمعني بك منذ ذلك اليوم وإلى الأبد 💗.

لكنني تذكرت قاعدة أساسية أخرى تقول: لا تحاول أن تقاوم التغيرات التي تعترض سبيلك، بل دع الحياة تعيش فيك، ولا تقلق إذا قلبت حياتك رأساً على عقب، فكيف يمكنك أن تعرف أن الجانب الذي اعتدت عليه أفضل من الجانب الذي سيأتي؟

نتفاعل من هون لتحت عالمنشورات بس 🦦؟

هذا عامٌ جديد يتسرب من يدي يفلت كحفنة رمال ناعمة من بين أصابعي عام جعلني أشك أكثر أسأل أكثر وأسمع أكثر، أنا الذي لطالما شعرت أنني عشت حيوات عديدة وظننت أنني أعرف كل شيء بقدر ما تكلمت وحاولت أن أجرب التعبير هذا العالم أخرسني بحدّة انعطافه وغزارة الأسئلة التي ضخها في رأس شخص بسيط مثلي شعرت لوقت طويل أنني أقف على حافة جرف عظيم أو أقع وقوعاً لا ينتهي من فوهة إعصار، ضحكت كثيراً من جهلي واعترفت أمام الكثير من المرايا بقلة حيلتي أمام هذه الحياة الجبارة المبهرة المهيبة العظيمة القاسية الأخاذة الحلوة والمالحة، هذه الحياة التي تستدعيني كتلميذ معاقب أحياناً أو تفرش لي الدرب بالورود والحلوى، هذه الحياة التي تزدحم بملايين المكونات التي يمكنها أن تكون أي شيء وكل شيء ولا شيء، أكاد أحياناً أجرجر فيها روحي كمتاع ثقيل، أمر وجل ما أريده أن أنسى، وأقع على ظهري ضحكاً أحياناً من مزحاتها الثقيلة معي لكنها حياتي وأنا أقبلها بكل شيء، أليست الحياة التي خلقت من أجلي أليست تُشبهني بكل فوضويتي وحيرتي ومشاعري التي تفيض دائماً أكثر من اللازم، هكذا كلانا شيء كثير متنوع وعادي وقادر على الإبهار وأعتقد أنها حياة طيبة رغم هذه الأعوام التي تتأتئ وجودي وأنا أقبلها وأعانقها بكل حب، لكنها حياة خاطفة أطالب باستمرار أن تتباطئ أيامها حتى أتأنى معها أنا أيضاً، ففي التأني ورغم كل الإغراء الذي تمثله الأيام السريعة في التأني تأتي السلامة أليس كذلك!
- أمل السهلاوي

شو رأيكم بنص طويل حبة عن السنة الجديدة ؟
Anonymous voting

على راسي اطيب رند 🤍.

افخم مين يذكرني 🤍.

قرأت اقتباس جميل يقول: ليس على الأيام أن تكون مثالية دائماً وليس على الأصدقاء أن يكونوا دائماً بالجوار، وليس حتى على قراراتك أن تكون صائبة في كل مرة، لا بأس أن تُخطئ، ولا بأس أن تتعلم، ولا بأس أن يغيبوا، ولا بأس أن تمر أياماً ثقيلة، يكفيك أنك رغم أخطائك وعثراتك تتعرف على نفسك أكثر 🤎.

ل يلي بحب يشارك 👍

تقولين لي بأن لا أحد يريد أن يعيش في العتمة؟ لكنني أريدها معك، أحب روحك الهائمة، خواءك الداخلي، نعاسك الذي لا ينتهي، ورغبتك في النوم إلى الأبد، أنا أتوهج معك بطريقة جديدة، وحتى انطفاءك التام يمكنه أن يبقيني مشتعلاً 💙.

تقولين لي بأن لا أحد يريد أن يعيش في العتمة؟ لكنني أريدها معك، أحب روحك الهائمة، خواءك الداخلي، نعاسك الذي لا ينتهي، ورغبتك في النوم إلى الأبد، أنا أتوهج معك بطريقة جديدة، وحتى انطفاءك التام يمكنه أن يبقيني مشتعلاً 💙.

الدعم والنشر خلص و خف الازعاج ف بإمكانكم ترجعوا تتفاعلوا متل قبل 👍

مازلت أغادر الكل وأستمر في إرغام الجميع على مغادرتي رُبما يضايقني الازدحام ورُبما أحبُّ أن أكون المهجور دائماً.

Repost from مَـزاج
بكون جوعان لحد ما اكتشف إنو أنا إللي رح اقوم اسخن الأكل فأشبع تلقائياً 😔.

تفاعلوا على المنشور ده و المنشورين يلي تحت باقي المنشورات مافي داعي 🌬

لأن كل شخص يريد أن يظهر نفسه أقسى مما هو عليه في الواقع، كأن الناس جميعاً يخشون تشويه عواطفهم إذا هم عبّروا عنها قبل الأوان.

قد نلتقي ذات يوم بين طيات الكتب، وقد يجمعنا بيت شعر، وقد تراودنا نفس الفكرة عندما يسمع أحدنا اسم الآخر، وقد أدعو الله ذات ليلة فتمطر سماؤك صباحاً، قد نلتقي في أماكن أخرى أقل منطقية وأكثر اتساعاً، هناك حيث لا الواقع عائق ولا العاطفة كارثة ولا المستحيل مستحيل، هناك لن نفترق 🩷.
- إسكايڤرد

Repost from شَهد
حملَ أمانَ العالمِ أجمَع وجمعَ الحُبّ مِن قُلوبِ البَشر قدّمهُما لي على كفّتيهِ، قائِلاً : "كُنتُ والأمان والحُب تائِهين حتّى وَجدناكِ.. فوجَدنا بَيتنا" فَحملتُ في يُسرايَ الكَون ورميتُ مَافيها لِلمنفَى وعانقتُ فِيها التّائِهين لتُملأ بِكونٍ آخرَ أشدّ لُطفًا وحَملتُ في يُمنايَ قَلبي قدّمتهُ لتائهٍ يظنّ أنهُ عادَ ولا يعلمُ أنّ الكَونَ ساقهُ لِتائهٍ في يُمناي يبحثُ عَنه فاجتمعَ تائِهانِ بَحثا عن بيتٍ ظنًا مِنهُما أنهُ أربعُ جُدرانٍ حتّى تلاقَيا وعرَفا أنّ البيتَ يَدان كُلّما ضَاقتا واقتربَتا.. اتّسعَ وَوقفتُ أَنا أتأملُ أثاثَ بَيتي الذي كانَ جُدرانهُ يَديهِ وسَقفهُ رُموشُ عَينيهِ وكيفَ وَضعتُ قَلبي مُتّكئًا يَستندُ ويَرمي بتعبهِ بينَ طياتهِ وأَغفو والحُب والأمانُ على جانبيهِ
الثَّالِثُ مِنْ نُوْفَمْبَر - شَهد

حبيب القلب اسامة 🤍.