ar
Feedback
Scribbles

Scribbles

الذهاب إلى القناة على Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

إظهار المزيد
2 809
المشتركون
+624 ساعات
+967 أيام
+18630 أيام
أرشيف المشاركات
2 لعندي 👀؟

⁣أي شي خاطر عبالكم

يوماً ما.. أنا وأنت 💖
يوماً ما.. أنا وأنت 💖

نزيد التفاعل حبة زيادة وبنشر منشور كمان 🤔

إني أحب ما جمعني بك جداً، ذلك التاريخ وتلك الظروف، أحب كل ما جمعني بك منذ ذلك اليوم وإلى الأبد 💗.

لكنني تذكرت قاعدة أساسية أخرى تقول: لا تحاول أن تقاوم التغيرات التي تعترض سبيلك، بل دع الحياة تعيش فيك، ولا تقلق إذا قلبت حياتك رأساً على عقب، فكيف يمكنك أن تعرف أن الجانب الذي اعتدت عليه أفضل من الجانب الذي سيأتي؟

نتفاعل من هون لتحت عالمنشورات بس 🦦؟

هذا عامٌ جديد يتسرب من يدي يفلت كحفنة رمال ناعمة من بين أصابعي عام جعلني أشك أكثر أسأل أكثر وأسمع أكثر، أنا الذي لطالما شعرت أنني عشت حيوات عديدة وظننت أنني أعرف كل شيء بقدر ما تكلمت وحاولت أن أجرب التعبير هذا العالم أخرسني بحدّة انعطافه وغزارة الأسئلة التي ضخها في رأس شخص بسيط مثلي شعرت لوقت طويل أنني أقف على حافة جرف عظيم أو أقع وقوعاً لا ينتهي من فوهة إعصار، ضحكت كثيراً من جهلي واعترفت أمام الكثير من المرايا بقلة حيلتي أمام هذه الحياة الجبارة المبهرة المهيبة العظيمة القاسية الأخاذة الحلوة والمالحة، هذه الحياة التي تستدعيني كتلميذ معاقب أحياناً أو تفرش لي الدرب بالورود والحلوى، هذه الحياة التي تزدحم بملايين المكونات التي يمكنها أن تكون أي شيء وكل شيء ولا شيء، أكاد أحياناً أجرجر فيها روحي كمتاع ثقيل، أمر وجل ما أريده أن أنسى، وأقع على ظهري ضحكاً أحياناً من مزحاتها الثقيلة معي لكنها حياتي وأنا أقبلها بكل شيء، أليست الحياة التي خلقت من أجلي أليست تُشبهني بكل فوضويتي وحيرتي ومشاعري التي تفيض دائماً أكثر من اللازم، هكذا كلانا شيء كثير متنوع وعادي وقادر على الإبهار وأعتقد أنها حياة طيبة رغم هذه الأعوام التي تتأتئ وجودي وأنا أقبلها وأعانقها بكل حب، لكنها حياة خاطفة أطالب باستمرار أن تتباطئ أيامها حتى أتأنى معها أنا أيضاً، ففي التأني ورغم كل الإغراء الذي تمثله الأيام السريعة في التأني تأتي السلامة أليس كذلك!
- أمل السهلاوي

شو رأيكم بنص طويل حبة عن السنة الجديدة ؟
Anonymous voting

على راسي اطيب رند 🤍.

افخم مين يذكرني 🤍.

قرأت اقتباس جميل يقول: ليس على الأيام أن تكون مثالية دائماً وليس على الأصدقاء أن يكونوا دائماً بالجوار، وليس حتى على قراراتك أن تكون صائبة في كل مرة، لا بأس أن تُخطئ، ولا بأس أن تتعلم، ولا بأس أن يغيبوا، ولا بأس أن تمر أياماً ثقيلة، يكفيك أنك رغم أخطائك وعثراتك تتعرف على نفسك أكثر 🤎.

ل يلي بحب يشارك 👍

تقولين لي بأن لا أحد يريد أن يعيش في العتمة؟ لكنني أريدها معك، أحب روحك الهائمة، خواءك الداخلي، نعاسك الذي لا ينتهي، ورغبتك في النوم إلى الأبد، أنا أتوهج معك بطريقة جديدة، وحتى انطفاءك التام يمكنه أن يبقيني مشتعلاً 💙.

تقولين لي بأن لا أحد يريد أن يعيش في العتمة؟ لكنني أريدها معك، أحب روحك الهائمة، خواءك الداخلي، نعاسك الذي لا ينتهي، ورغبتك في النوم إلى الأبد، أنا أتوهج معك بطريقة جديدة، وحتى انطفاءك التام يمكنه أن يبقيني مشتعلاً 💙.

الدعم والنشر خلص و خف الازعاج ف بإمكانكم ترجعوا تتفاعلوا متل قبل 👍

مازلت أغادر الكل وأستمر في إرغام الجميع على مغادرتي رُبما يضايقني الازدحام ورُبما أحبُّ أن أكون المهجور دائماً.

Repost from مَـزاج
بكون جوعان لحد ما اكتشف إنو أنا إللي رح اقوم اسخن الأكل فأشبع تلقائياً 😔.

تفاعلوا على المنشور ده و المنشورين يلي تحت باقي المنشورات مافي داعي 🌬

لأن كل شخص يريد أن يظهر نفسه أقسى مما هو عليه في الواقع، كأن الناس جميعاً يخشون تشويه عواطفهم إذا هم عبّروا عنها قبل الأوان.