Scribbles
الذهاب إلى القناة على Telegram
أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .
إظهار المزيد2 809
المشتركون
+624 ساعات
+967 أيام
+18630 أيام
أرشيف المشاركات
2 809
إني أحب ما جمعني بك جداً، ذلك التاريخ وتلك الظروف، أحب كل ما جمعني بك منذ ذلك اليوم وإلى الأبد 💗.
2 809
لكنني تذكرت قاعدة أساسية أخرى تقول:
لا تحاول أن تقاوم التغيرات التي تعترض سبيلك، بل دع الحياة تعيش فيك، ولا تقلق إذا قلبت حياتك رأساً على عقب، فكيف يمكنك أن تعرف أن الجانب الذي اعتدت عليه أفضل من الجانب الذي سيأتي؟
2 809
هذا عامٌ جديد يتسرب من يدي يفلت كحفنة رمال ناعمة من بين أصابعي عام جعلني أشك أكثر أسأل أكثر وأسمع أكثر، أنا الذي لطالما شعرت أنني عشت حيوات عديدة وظننت أنني أعرف كل شيء بقدر ما تكلمت وحاولت أن أجرب التعبير هذا العالم أخرسني بحدّة انعطافه وغزارة الأسئلة التي ضخها في رأس شخص بسيط مثلي شعرت لوقت طويل أنني أقف على حافة جرف عظيم أو أقع وقوعاً لا ينتهي من فوهة إعصار، ضحكت كثيراً من جهلي واعترفت أمام الكثير من المرايا بقلة حيلتي أمام هذه الحياة الجبارة المبهرة المهيبة العظيمة القاسية الأخاذة الحلوة والمالحة، هذه الحياة التي تستدعيني كتلميذ معاقب أحياناً أو تفرش لي الدرب بالورود والحلوى، هذه الحياة التي تزدحم بملايين المكونات التي يمكنها أن تكون أي شيء وكل شيء ولا شيء، أكاد أحياناً أجرجر فيها روحي كمتاع ثقيل، أمر وجل ما أريده أن أنسى، وأقع على ظهري ضحكاً أحياناً من مزحاتها الثقيلة معي لكنها حياتي وأنا أقبلها بكل شيء، أليست الحياة التي خلقت من أجلي أليست تُشبهني بكل فوضويتي وحيرتي ومشاعري التي تفيض دائماً أكثر من اللازم، هكذا كلانا شيء كثير متنوع وعادي وقادر على الإبهار وأعتقد أنها حياة طيبة رغم هذه الأعوام التي تتأتئ وجودي وأنا أقبلها وأعانقها بكل حب، لكنها حياة خاطفة أطالب باستمرار أن تتباطئ أيامها حتى أتأنى معها أنا أيضاً، ففي التأني ورغم كل الإغراء الذي تمثله الأيام السريعة في التأني تأتي السلامة أليس كذلك!
- أمل السهلاوي
2 809
قرأت اقتباس جميل يقول:
ليس على الأيام أن تكون مثالية دائماً وليس على الأصدقاء أن يكونوا دائماً بالجوار، وليس حتى على قراراتك أن تكون صائبة في كل مرة، لا بأس أن تُخطئ، ولا بأس أن تتعلم، ولا بأس أن يغيبوا، ولا بأس أن تمر أياماً ثقيلة، يكفيك أنك رغم أخطائك وعثراتك تتعرف على نفسك أكثر 🤎.
2 809
تقولين لي بأن لا أحد يريد أن يعيش في العتمة؟ لكنني أريدها معك، أحب روحك الهائمة، خواءك الداخلي، نعاسك الذي لا ينتهي، ورغبتك في النوم إلى الأبد، أنا أتوهج معك بطريقة جديدة، وحتى انطفاءك التام يمكنه أن يبقيني مشتعلاً 💙.
2 809
تقولين لي بأن لا أحد يريد أن يعيش في العتمة؟ لكنني أريدها معك، أحب روحك الهائمة، خواءك الداخلي، نعاسك الذي لا ينتهي، ورغبتك في النوم إلى الأبد، أنا أتوهج معك بطريقة جديدة، وحتى انطفاءك التام يمكنه أن يبقيني مشتعلاً 💙.
2 809
مازلت أغادر الكل
وأستمر في إرغام الجميع على مغادرتي
رُبما يضايقني الازدحام
ورُبما أحبُّ أن أكون المهجور دائماً.
2 809
لأن كل شخص يريد أن يظهر نفسه أقسى مما هو عليه في الواقع، كأن الناس جميعاً يخشون تشويه عواطفهم إذا هم عبّروا عنها قبل الأوان.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
