ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 809
订阅者
+624 小时
+967
+18630
帖子存档
قد نلتقي ذات يوم بين طيات الكتب، وقد يجمعنا بيت شعر، وقد تراودنا نفس الفكرة عندما يسمع أحدنا اسم الآخر، وقد أدعو الله ذات ليلة فتمطر سماؤك صباحاً، قد نلتقي في أماكن أخرى أقل منطقية وأكثر اتساعاً، هناك حيث لا الواقع عائق ولا العاطفة كارثة ولا المستحيل مستحيل، هناك لن نفترق 🩷.
- إسكايڤرد

Repost from شَهد
حملَ أمانَ العالمِ أجمَع وجمعَ الحُبّ مِن قُلوبِ البَشر قدّمهُما لي على كفّتيهِ، قائِلاً : "كُنتُ والأمان والحُب تائِهين حتّى وَجدناكِ.. فوجَدنا بَيتنا" فَحملتُ في يُسرايَ الكَون ورميتُ مَافيها لِلمنفَى وعانقتُ فِيها التّائِهين لتُملأ بِكونٍ آخرَ أشدّ لُطفًا وحَملتُ في يُمنايَ قَلبي قدّمتهُ لتائهٍ يظنّ أنهُ عادَ ولا يعلمُ أنّ الكَونَ ساقهُ لِتائهٍ في يُمناي يبحثُ عَنه فاجتمعَ تائِهانِ بَحثا عن بيتٍ ظنًا مِنهُما أنهُ أربعُ جُدرانٍ حتّى تلاقَيا وعرَفا أنّ البيتَ يَدان كُلّما ضَاقتا واقتربَتا.. اتّسعَ وَوقفتُ أَنا أتأملُ أثاثَ بَيتي الذي كانَ جُدرانهُ يَديهِ وسَقفهُ رُموشُ عَينيهِ وكيفَ وَضعتُ قَلبي مُتّكئًا يَستندُ ويَرمي بتعبهِ بينَ طياتهِ وأَغفو والحُب والأمانُ على جانبيهِ
الثَّالِثُ مِنْ نُوْفَمْبَر - شَهد

حبيب القلب اسامة 🤍.

على راسي هالحكيات آمين يارب و نشوفك وصلتي للمكان يلي بتحلمي فيه 🤍.

💭.
💭.

وردةٌ دمشقيّةٌ تَحيكُ بأناملها أجمل النّصوص، تصنعُ من الكلمات أجنحةً تطيرُ بكَ لعالمٍ ورديّ مليء باللّطف، في كُل حرف تخطّه شَهد حِكاية بدايتها الحُب وحبكتُها اللقاء بمن تُحبّ وفي نهايتها تُعيدك لبدايةٍ جديدة تقرأها بتمعُّن وحُب 🤍🤍🤍🤍. https://t.me/honey_ishere

ان شاء الله يارب وعقبال ما نشوفك بالمكان يلي بتحبيه 🤍.

وردةٌ دمشقيّةٌ تَحيكُ بأناملها أجمل النّصوص، تصنعُ من الكلمات أجنحةً تطيرُ بكَ لعالمٍ ورديّ مليء باللّطف، في كُل حرف تخطّه شَهد حِكاية بدايتها الحُب وحبكتُها اللقاء بمن تُحبّ وفي نهايتها تُعيدك لبدايةٍ جديدة تقرأها بتمعُّن وحُب 🤍🤍🤍🤍. https://t.me/honey_ishere

سليناكم شوي اخر هالليل 🦦🤍

كمل تعواية ل تشبع

ولا معك نسيت

يخي لك هات سكرين و خود يلي بدك اياه ليش خايف 😂😂😂😂

و بقلك بكرا شو رح البس كرمال تقلدني

تفضل هات سكرين

مخربط بيني وبينك حبي

اوف اوف كل هاد لانكم كنتوا رفقات "عأساس"و انضميتوا و ضفتوا رفقاتكن؟

فاجأتك ما؟

شو رأيك انزل بكم سكرين خفيف انت و عم تشحد اشتراكات و تفاعلات 🤣🤣🤣🤣🤣؟

sticker.webp0.14 KB

ولك عملت محتوى اغاني و قلدتوني قلبت محتواي كتابة و قلدتوني بخاف انام افيق الاقيكم لابسين متل اواعيي