ch
Feedback
عائد

عائد

前往频道在 Telegram

هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

显示更多

📈 Telegram 频道 عائد 的分析概览

频道 عائد (@eayid3) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 52 812 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 1 108,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 1 100

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 52 812 名订阅者。

根据 21 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 2 568,过去 24 小时变化为 -99,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 4.05%。内容发布后 24 小时内通常能获得 2.39% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 2 040 次浏览,首日通常累积 1 204 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 90
  • 主题关注点: 内容集中在 عَالَم, أُسَامَة, طَرِيق, عَائِلَة, آن 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

凭借高频更新(最新数据采集于 22 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

52 812
订阅者
-9924 小时
-8137
+2 56830
帖子存档
عائد
52 712
ص ٥٢٠.
ص ٥٢٠.

عائد
52 712
من أفضل الأعمال في هذه العشر من ذي الحجة: نصرة المستضعفين من المؤمنين في غزة وغيرها بالمال والكلمة وكل ما يُمكن، واستنهاض همة الأمة الإسلامية للعمل والبذل في سبيل الله وتطليقِ حياة التفاهة والغفلة. -أحمد السيد.

عائد
52 712
يا ربِ لبيك ونحنُ جياعٌ لا نقدر على رفع أكفنا من مِن شدة الإعياء، لبيك ونحن نبكي مِن شدة القهر والألم، يا ربِ لبيك ونحن نتألم من هذا المُصاب، لبيك ونحن نتوجع مِن ألم الخذلان..لبيك يا رب وإن لم نكن بين الحجيج مُلبين، لبيك يا رب وإن لم نكن معهم طائفين، لبيك يا رب وإن لم نكن معهم في أطهر البلاد مِن الملبين.

عائد
52 712
لبيك اللهم لبيك، قلناها بدمائنا وأشلائنا ونحنُ نرتدي الأبيض ذاهبين إلى الله بلا عودة، لبيك اللهم لبيك صرخنا بها ونحن نعاني القهر والجوع والحرمان، لبيك اللهم لبيك ونحن مُثقلون مهمومين مظلومين..لبيك اللهم لبيك مهما قست علينا الحياة ومهما تجبَّر الظالم، لبيك لا شريك لك لبيك.

عائد
52 712
لا تَقُل تم إختراق وقف إطلاق النارِ في غزة..قُل أن إطلاق النار لم يتوقف مِن الأصل. لا تَقُل أن الجيش يرفع وتيرة التصعيد، قُل أن التصعيد مِن الأصل لم يهدأ.

عائد
52 712
اللهم إن قد عقدنا النيَّة على أن نؤدي فريضة الحج، اللهم قد حال بيننا وبينها ما نعيشه مِن قسوة الحياة والحصار والتضييق، اللهم أكتب لنا أجر حجنا، واغفر لنا ولوالدينا ولِمن له حقٌ علينا.

عائد
52 712
فاجعل أفئدةً مِن الناسِ تهوي إليهم وارزقهم مِن الثمراتِ لعلَّهم يشكرون.
فاجعل أفئدةً مِن الناسِ تهوي إليهم وارزقهم مِن الثمراتِ لعلَّهم يشكرون.

عائد
52 712
اختلفَ الناسُ حولَ مسألةِ إخراجِ اللحمِ المُجمَّد بدلَ الأضحية؛ هل يجوزُ ذلك أم لا؟! -والجواب..لا يجوز أن يكونَ اللحمُ المُجمَّد بديلًا عن الأضحية. لكن يجوزُ إخراجُ اللحمِ المُجمَّد صدقةً بنيةِ الخيرِ والإحسان، ويُرجى لصاحبِه الأجرُ والثواب، أمَّا أجرُ الأضحيةِ فلا يتحققُ إلا بذبحِ الأضحيةِ المشروعةِ على وجهِها المعروف، واللهُ تعالى أعلى وأعلم.

عائد
52 712
ص٥١٩.
ص٥١٩.

عائد
52 712
حتى في أسوأ الظروف، ورغم غلاء الأضاحي الفاحش، هذا خروف مريم الذي ستُضحِّي بهِ هذا العام.
حتى في أسوأ الظروف، ورغم غلاء الأضاحي الفاحش، هذا خروف مريم الذي ستُضحِّي بهِ هذا العام.

عائد
52 712
ما أصعب أن تكون أب في غزة، وما أشقى أن تكون أبٌ في الحــرب. إن أعظم أدوار البطولة هنا التي لا تُسلط عليها الكاميرات هي أدوار الآباء. أن تكون أبٌ هنا يعني أن تتحمل وتُقاسي إذلال الطوابير رغمًا عنك ليس لأجلك، إنما لأجل أطفالك الذين ينتظرونك بفارغ الأمعاء. أن تكون أبٌ يعني أن تحمل جالونات الماء كل صباحٍ وتذهب على طابورٍ قوامه خمسين أو ستين شخص لتملأ حصتك من الماء بعد ساعتين على أقل تقديرٍ أو يزيد. أن تكون أبٌ يعني أن تحمل تضخم الأسعار كله في السوق على كتفك وعلى كاهلك، لدرجة أنك تصل إلى درجةٍ تخجل من دخول خيمتك لأنك غير قادرٍ على تلبية احتياجات العائلة والأطفال كاملةً، وليس هذا لتقاعسٍ منك إنما لسوء الظروف والأحوال وقهر العيش وقلة المال. أن تكون أب يعني أن تتحمل قهر أن يطلب طفلك شيء وتكون غير قادرٍ على توفيره له لأنه غير موجودٍ من الأصل في الأسواق. أن تكون أب يعني أنك أسطورةٌ غفلت الكاميرات عن إبراز أدوارك في ملحمة العيش التي تسطرها كل يومٍ من أجل أن تحيا أنت وعائلتك فقط.

عائد
52 712
أجلسُ الآن في الخيمة، أتصبّبُ عرقًا على نحوٍ لا رأفةَ فيه..أحاولُ أن أصنعَ لطفلتي بحرًا صغيرًا، بحرًا بقدرِ جسدها الصغير، علّه يُطفئ شيئًا من نار الخيمة التي تكوينا، ويمنحُ هذا الملاك المُنهك قليلًا من بردٍ ورحمة..لكن ما إن تهدأ قليلًا، حتى تسخن المياه سريعًا، فتعودُ إلى البكاءِ من جديد..يا لها من حياةٍ يحتاجُ المرءُ فيها إلى جهادٍ عظيمٍ، لا ليحيا كريمًا، بل ليستطيعَ الاستمرار فقط.

عائد
52 712
ألهونا بالكماليات، وبأسعارِ السندويش والخضار، بينما الناسُ تُصارع لتأمين لقمة العيش..أربابُ الأسرِ مُنهكون تحت ضغطٍ معيشيٍّ ونفسيٍّ واجتماعيٍّ خانق، ولا حلولَ حقيقيةً تُلامس الواقع؛ فقط وعودٌ كاذبة ومسكناتٌ مؤقتة..نعيشُ أسوأَ المراحل سياسيًا وأمنيًا وأخلاقيًا واجتماعيًا، والأشدُّ مرارةً أن كثيرين باتوا يُزيِّفون الحقيقة ويكذبون على أنفسهم قبل الآخرين.

عائد
52 712
لا تغيبوا عَنَّا، ما زال الإحتـلال يُمارس قتلنا بأشنع الطُرق، أياك أن تَمَلَّ مِن نُصرةِ أخيكَ وما زال قاتله لم يَمَلَّ من قتلهِ بعد.

عائد
52 712
الآن وفي هذا الليل المُثقَل بالخوف، تخرجُ العائلات من خيامها مُكرهةً تحت أزيز القـصف، تحملُ ما استطاعت حمله من أطفالها وأوجاع
الآن وفي هذا الليل المُثقَل بالخوف، تخرجُ العائلات من خيامها مُكرهةً تحت أزيز القـصف، تحملُ ما استطاعت حمله من أطفالها وأوجاعها وذكرياتها، وتمضي في طرقٍ لا تعرف إلى أين تنتهي..غزةُ تنزفُ بلا توقف، وكلُّ ليلةٍ فيها تتركُ في الأرواح ندبةً جديدةً لا يراها العالم..مهما حاولنا وصف هذا الألم، تبقى الحقيقةُ أقسى من الكلمات، وأوجع من كلِّ الحكايات..اللهم إنّا مغلوبون فانتصر، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

عائد
52 712
تكرَّرت حوادث القتل في غزَّة خلال الأيام الأخيرة، وهذا مؤشّرٌ خطير يُنذر بكارثةٍ اجتماعيةٍ كبيرة..إنَّه ذلك الهتكُ الاجتماعي الذي تحدَّثتُ عنه مرارًا، وذلك النزيفُ الحاد الذي تنزف به المدينة يومًا بعد يوم..ومن أبرز أسبابه بالدرجة الأولى الحبوبُ المخدِّرة التي يُلقيها الاحتلال بين الناس لإفساد المجتمع وتمزيق نسيجه، إضافةً إلى الضغوط الهائلة والأعباء القاسية، والحياة التي تجاوزت حدود الاحتمال، حتى أثقلت الأرواح وأرهقت النفوس إلى أقصى حدٍ لا يُمكن تجرعه.

عائد
52 712
تم قَصف المكان بصاروخ إستطلاع.

عائد
52 712
اشارة إخلاءٍ في شارع الطينة لخيام النازحين..تخيَّل أن تكون قد جهزت نفسك وأطفالك للنوم ثم يأتي اتصالٌ بإخلاء المكان لكثيرٍ مِن الخيام، يا لها من كارثةٍ والله، النزوح أقسى مِن الموت..يا ربِ سلِّم سلِّم.

عائد
52 712
والله نفسي أعيش في الإسكندرية.

عائد
52 712
ما دام الوسطاء أقوياء ويستطيعون الضغط على ترمب لوقف الحرب على إيران، لماذا لا يستغلونها لوقف الحرب على غزة؟ لوقف الانتهاكات اليومية وتعطيل الإعمار وعدم الالتزام بأي من بنود المرحلة الأولى. أم كان حريًا بغزة أن تقصف عملاء العرب المتواطئين عليها حتى يتحركوا ويضغطوا على ترمب؟ نحن في عالم لا يحترم سوى القوي ولا يعرف معنى الحق. ياسين عز الدين