ch
Feedback
عائد

عائد

前往频道在 Telegram

هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

显示更多

📈 Telegram 频道 عائد 的分析概览

频道 عائد (@eayid3) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 52 860 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 1 023,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 1 002

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 52 860 名订阅者。

根据 25 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 5 328,过去 24 小时变化为 -183,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 3.69%。内容发布后 24 小时内通常能获得 2.71% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 952 次浏览,首日通常累积 1 432 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 82
  • 主题关注点: 内容集中在 عَالَم, أُسَامَة, طَرِيق, عَائِلَة, آن 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

凭借高频更新(最新数据采集于 26 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

52 860
订阅者
-18324 小时
+2 1607
+5 32830
帖子存档
عائد
52 860
اللهم لا تجعل عمري يتبدد في محاولات عقيمة، ولا أيامي تُستنزف في مقارعة الشعور المرهق، ولا نفسي تُنهك حتى تنطفئ، بل ارزقني حياة يتجلى فيها النور في ملامحي، ويزهر الرضى في قلبي، وتشرق السكينة في روحي.

عائد
52 860
تبدلت ملامحنا، وشاب شعرنا قبل أوانه، وتجعَّدت أرواحنا، هذه الحرب غيَّرتنا كثيرًا، صنعت منا أشخاصًا لا نُشبههم، نحمل وجعًا ثقيلًا في قلوبنا ونمضي بصمتٍ نحو حياةٍ لم نخترها يومًا..بل أُجبِرنا عليها مُكرهين.

عائد
52 860
تَعِبتْ.

عائد
52 860
اكتـبوا عن لبنـان وعن نهر الدم الذي يجري هُناكَ لكن لا تغفلوا عن نهر دم في غـزة يجري مُنذ ثلاثة أعوام، تحدثوا عن نـزوح إخوانكم هُناك لكن لا تنسوا أن لكم إخوة هُنا قتلهم النزوح وعيش الخيام، ومنذ السابع من أكتوبر وهم ينامون في الشوارع وعلى قوارع الطُرقات..ساعدوهم بالمال لكن لا تنسوا أن لكم إخوةً في غـزة قد اجتمع عليهم الغلاء والحـرب والقهر والنزوح والموت والمجاعة وشُح الملابس ومتطلبات الحياة..لا تنسوا إخوةً لكم يعيشون في سجنٍ كبير لو استطاع العـدو أن يمنع عنهم الهواء لفعل.

عائد
52 860
Repost from عائد
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد
+6
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد القراءة وغير مقتدرٍ على الدفع فثمن الرواية هو دعواتٌ صادقة بأن يرفع الله عنا هذا البلاء..ودعوة صادقة لروح أمي الكريمة المُكرَّمة بإذن الله عليها رحمات الله ورضوانه. التواصل معي من هُنا: @Ameer_elijla

عائد
52 860
ص٤٨٩.
ص٤٨٩.

عائد
52 860
أحتُرِقَت غزَّة وكان العالم شاهدًا مُشاهدًا لذلك..وسيحترقُ العالمُ وستكون غزة شاهدةً مُشاهدةً لذلك، والله لسنا دُعاةِ دمارٍ ولكنَّ الأيام دُوَل.

عائد
52 860
‏أيضاً الأشجار في الحرب، تسقط بين تابوت و عكاز.

عائد
52 860
وفاة المواطن إسحاق زياد الكتناني (20 عامًا)، جراء انهيار سقف منزل في منطقة اليرموك وسط مدينة غزة..هذا المواطن جارنا، كان عنده
وفاة المواطن إسحاق زياد الكتناني (20 عامًا)، جراء انهيار سقف منزل في منطقة اليرموك وسط مدينة غزة..هذا المواطن جارنا، كان عندهم شركة مقاولاتٍ كبيرة، لكن الحرب أجبرتنا على أن نجلس في مناطقٍ مهدمةٍ وتحت خيامٍ بالية، وهذه النتيجة.

عائد
52 860
قد عاهدتُ نفسي أن أكونَ صوتُ المقهورين، أن أكون صرخاتهم، أن أبث وجعهم في هذا الفضاء..وودتُ أن أستشيركم بأمرٍ ما..كُل يومٍ تصلني مناشداتٌ كثيرة، كلها موجعةٌ مؤلمةٌ لأشخاصٍ قَتَلهم العَوزُ وأرهقتهمُ الحاجة، فهل أنشُر من المناشدات التي تصلني أو أتوقف؟!، لأنني حيال ذلك أشعر بالحرجِ مِن أصحاب المناشدات وأشهر بالحرج أمامكم، فأشيروا عليَّ يرحمني ويرحمكم الله.

عائد
52 860
انما هيَ دُنيا، وما نحنُ إلا عابري سبيلٍ فيها، ما نحنُ إلا ومضةٌ فيها..فأحسنوا آثاركم أحسنَ الله إليكم..واصنع لنَفسِكَ قبلَ موتِكَ ذِكرها، فالذِكرى للإنسانِ عُمرٌ ثاني.

عائد
52 860
بفضل الله، وبفضل خيركم الوافر تم توفير احتياجهِ والحمدللهِ رب العالمين.

عائد
52 860
إنَّ ما نعيشهُ وما نُقاسيهِ من قهرٍ وألمٍ، وما يختلجُ صدري من ضيقٍ ووجعٍ يدفعُني لأن لأن آخذ فترة عُزلةٍ..فهلَّا تنصحوني بإعتزال مواقع التواصل لفترةٍ زمنيةٍ أو البقاء!!، فإن الضيق سيءٌ جدًا.

عائد
52 860
هذا صديقي وزميلُ دراسة، تخرج من الجامعة الأول على دفعتنا..كان من أكثر الأشخاص اجتهادًا، لكن الدنيا جارت علينا جميعًا، أرسل لي
هذا صديقي وزميلُ دراسة، تخرج من الجامعة الأول على دفعتنا..كان من أكثر الأشخاص اجتهادًا، لكن الدنيا جارت علينا جميعًا، أرسل لي هذه الرسائل ولا أعلم ماذا أكتب له، هذه مناشدةٌ أكتبها لكم برجاءٍ لأنني أعلم مكانة الأُم وغلاوتها على القلب..والأمر لا يحتمل التأخير والله.

عائد
52 860
هذه القناة وُجدت لتكون صوتًا لمن لا صوت لهم؛ صوت المكلومين والمقهورين والمُعذبين..أحاول، قدر استطاعتي، أن أقف إلى جانب من لا يصل صوتهم إلى أحد، وأن أنقل ألمهم ووجعهم وقهرهم..ثم إني واحدٌ منهم؛ واحدٌ من هذه الفئات، قدمت وجعهم على وجعي، وقهرهم على قهري، وكتبت عنهم قبل أن أكتب عن نفسي..هذا المكان هو موطن كل مكلوم، وصوته، ونبضه، وصرخته. فاللهم استعملنا ولا تستبدلنا.

عائد
52 860
فلسطيني يا ابن العم..بفديك بالروح والدم.

عائد
52 860
ص٤٨٨.
ص٤٨٨.

عائد
52 860
تفاعلكم.

عائد
52 860
اليومَ حاولتُ أن أستخدم الذكاء الإصطناعي وأرى كيف يكون رأيهُ في قضيَّة الأسرى وقضيتنا الفلسطينية ومظلوميتنا..استخدمة مُصطلح (الإحتــلال الإسـرائــيلـي) في أكثر مِن موضعٍ، وتطرَّقتُ إلى موضوع البلطجة الأمــريكـية التي تُمارس بحقِّ العرب جميعًا وجميع العربِ -إلا من رحم ربي- في غفلةٍ مُعرضون عن عروبتهم ودينهم..فما كانَ مِنه إلا أن حذفَ هذه الألفاظ برِّمتها، ولم يُدِن إسـرائيــل بجرائـمـها، ولا أمريـكا ببلطجـتها وسرقتها لأراضي العرب وثرواتهم، بل أدان العرب أنفسهم حيال ذلك، ولم يستخدم لفظة إحتــلالٍ قَط..لأجل هذا فإن الذكاء الإصطناعي -حتى وإن كان شيءٌ محمود- فإننا إذا أسأنا استخدامهُ سيطمسُ قضاينا وأفكارنا وعروبتنا، ويُجمِّل القبيح في الإحتلال وبطشهِ..هذا واعلموا أننا مُحاصرين واقعًا ومواقعًا، فخذوا مِنه كُل ما ينفعكم، واستخدموه بما يخدمكم لا بما تخدموه وتخدموا أسيادهُ أنتم.

عائد
52 860
تحرَّك العالم كُله مِن أجل قانونِ إعدامِ الأسرى الذي حاول الإحـتلال تمريرهُ..تراجعوا لأنهم يُدركون قوَّة وبطش العرب إذا أقدم الإحــتلال الإسرائيلي على فِعلةٍ كهذهِ، ستتحرك الجيوشُ العربيةُ انتصارًا لمظلوميَّة الأسرى الفلسطينين كما تحركوا يوم أن مارس العدو حـرب الإبــادة بحق أهل غزة..أنا أتمنى وأرجوا أن يصير هذا الأمر يومًا ما حقيقةً، أن تتحرك الجيوش العربية بأسرها مِن أجل قطرة دمٍ عربيَّةٍ سُفكت في أي مكانٍ مِن أصقاع الأرض..أتمنى أن يعود للدمِ العربي عِزته ومكانته وقداسته وحُرمته، وأن يخاف العربي على أخيهِ العربي بدافع الدينِ، فإن لم يشترك بالدين فبدافع العروبة، وإن تحركك العروبة فمن أجل قداسة اللغة التي نتشاركها والإنسانية التي تحكمنا، أتمنى أن يصير هذا يومًا ما حقيقةً وواقعًا.