fa
Feedback
عائد

عائد

رفتن به کانال در Telegram

هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام عائد

کانال عائد (@eayid3) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 52 958 مشترک است و جایگاه 1 022 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 997 را در منطقه المملكة العربية السعودية دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 52 958 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 24 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 5 457 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -217 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 3.71% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 2.65% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 966 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 408 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 82 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند عَالَم, أُسَامَة, طَرِيق, عَائِلَة, آن تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 25 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

52 958
مشترکین
-21724 ساعت
+2 2457 روز
+5 45730 روز
آرشیو پست ها
عائد
52 860
اللهم لا تجعل عمري يتبدد في محاولات عقيمة، ولا أيامي تُستنزف في مقارعة الشعور المرهق، ولا نفسي تُنهك حتى تنطفئ، بل ارزقني حياة يتجلى فيها النور في ملامحي، ويزهر الرضى في قلبي، وتشرق السكينة في روحي.

عائد
52 860
تبدلت ملامحنا، وشاب شعرنا قبل أوانه، وتجعَّدت أرواحنا، هذه الحرب غيَّرتنا كثيرًا، صنعت منا أشخاصًا لا نُشبههم، نحمل وجعًا ثقيلًا في قلوبنا ونمضي بصمتٍ نحو حياةٍ لم نخترها يومًا..بل أُجبِرنا عليها مُكرهين.

عائد
52 860
تَعِبتْ.

عائد
52 860
اكتـبوا عن لبنـان وعن نهر الدم الذي يجري هُناكَ لكن لا تغفلوا عن نهر دم في غـزة يجري مُنذ ثلاثة أعوام، تحدثوا عن نـزوح إخوانكم هُناك لكن لا تنسوا أن لكم إخوة هُنا قتلهم النزوح وعيش الخيام، ومنذ السابع من أكتوبر وهم ينامون في الشوارع وعلى قوارع الطُرقات..ساعدوهم بالمال لكن لا تنسوا أن لكم إخوةً في غـزة قد اجتمع عليهم الغلاء والحـرب والقهر والنزوح والموت والمجاعة وشُح الملابس ومتطلبات الحياة..لا تنسوا إخوةً لكم يعيشون في سجنٍ كبير لو استطاع العـدو أن يمنع عنهم الهواء لفعل.

عائد
52 860
Repost from عائد
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد
+6
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد القراءة وغير مقتدرٍ على الدفع فثمن الرواية هو دعواتٌ صادقة بأن يرفع الله عنا هذا البلاء..ودعوة صادقة لروح أمي الكريمة المُكرَّمة بإذن الله عليها رحمات الله ورضوانه. التواصل معي من هُنا: @Ameer_elijla

عائد
52 860
ص٤٨٩.
ص٤٨٩.

عائد
52 860
أحتُرِقَت غزَّة وكان العالم شاهدًا مُشاهدًا لذلك..وسيحترقُ العالمُ وستكون غزة شاهدةً مُشاهدةً لذلك، والله لسنا دُعاةِ دمارٍ ولكنَّ الأيام دُوَل.

عائد
52 860
‏أيضاً الأشجار في الحرب، تسقط بين تابوت و عكاز.

عائد
52 860
وفاة المواطن إسحاق زياد الكتناني (20 عامًا)، جراء انهيار سقف منزل في منطقة اليرموك وسط مدينة غزة..هذا المواطن جارنا، كان عنده
وفاة المواطن إسحاق زياد الكتناني (20 عامًا)، جراء انهيار سقف منزل في منطقة اليرموك وسط مدينة غزة..هذا المواطن جارنا، كان عندهم شركة مقاولاتٍ كبيرة، لكن الحرب أجبرتنا على أن نجلس في مناطقٍ مهدمةٍ وتحت خيامٍ بالية، وهذه النتيجة.

عائد
52 860
قد عاهدتُ نفسي أن أكونَ صوتُ المقهورين، أن أكون صرخاتهم، أن أبث وجعهم في هذا الفضاء..وودتُ أن أستشيركم بأمرٍ ما..كُل يومٍ تصلني مناشداتٌ كثيرة، كلها موجعةٌ مؤلمةٌ لأشخاصٍ قَتَلهم العَوزُ وأرهقتهمُ الحاجة، فهل أنشُر من المناشدات التي تصلني أو أتوقف؟!، لأنني حيال ذلك أشعر بالحرجِ مِن أصحاب المناشدات وأشهر بالحرج أمامكم، فأشيروا عليَّ يرحمني ويرحمكم الله.

عائد
52 860
انما هيَ دُنيا، وما نحنُ إلا عابري سبيلٍ فيها، ما نحنُ إلا ومضةٌ فيها..فأحسنوا آثاركم أحسنَ الله إليكم..واصنع لنَفسِكَ قبلَ موتِكَ ذِكرها، فالذِكرى للإنسانِ عُمرٌ ثاني.

عائد
52 860
بفضل الله، وبفضل خيركم الوافر تم توفير احتياجهِ والحمدللهِ رب العالمين.

عائد
52 860
إنَّ ما نعيشهُ وما نُقاسيهِ من قهرٍ وألمٍ، وما يختلجُ صدري من ضيقٍ ووجعٍ يدفعُني لأن لأن آخذ فترة عُزلةٍ..فهلَّا تنصحوني بإعتزال مواقع التواصل لفترةٍ زمنيةٍ أو البقاء!!، فإن الضيق سيءٌ جدًا.

عائد
52 860
هذا صديقي وزميلُ دراسة، تخرج من الجامعة الأول على دفعتنا..كان من أكثر الأشخاص اجتهادًا، لكن الدنيا جارت علينا جميعًا، أرسل لي
هذا صديقي وزميلُ دراسة، تخرج من الجامعة الأول على دفعتنا..كان من أكثر الأشخاص اجتهادًا، لكن الدنيا جارت علينا جميعًا، أرسل لي هذه الرسائل ولا أعلم ماذا أكتب له، هذه مناشدةٌ أكتبها لكم برجاءٍ لأنني أعلم مكانة الأُم وغلاوتها على القلب..والأمر لا يحتمل التأخير والله.

عائد
52 860
هذه القناة وُجدت لتكون صوتًا لمن لا صوت لهم؛ صوت المكلومين والمقهورين والمُعذبين..أحاول، قدر استطاعتي، أن أقف إلى جانب من لا يصل صوتهم إلى أحد، وأن أنقل ألمهم ووجعهم وقهرهم..ثم إني واحدٌ منهم؛ واحدٌ من هذه الفئات، قدمت وجعهم على وجعي، وقهرهم على قهري، وكتبت عنهم قبل أن أكتب عن نفسي..هذا المكان هو موطن كل مكلوم، وصوته، ونبضه، وصرخته. فاللهم استعملنا ولا تستبدلنا.

عائد
52 860
فلسطيني يا ابن العم..بفديك بالروح والدم.

عائد
52 860
ص٤٨٨.
ص٤٨٨.

عائد
52 860
تفاعلكم.

عائد
52 860
اليومَ حاولتُ أن أستخدم الذكاء الإصطناعي وأرى كيف يكون رأيهُ في قضيَّة الأسرى وقضيتنا الفلسطينية ومظلوميتنا..استخدمة مُصطلح (الإحتــلال الإسـرائــيلـي) في أكثر مِن موضعٍ، وتطرَّقتُ إلى موضوع البلطجة الأمــريكـية التي تُمارس بحقِّ العرب جميعًا وجميع العربِ -إلا من رحم ربي- في غفلةٍ مُعرضون عن عروبتهم ودينهم..فما كانَ مِنه إلا أن حذفَ هذه الألفاظ برِّمتها، ولم يُدِن إسـرائيــل بجرائـمـها، ولا أمريـكا ببلطجـتها وسرقتها لأراضي العرب وثرواتهم، بل أدان العرب أنفسهم حيال ذلك، ولم يستخدم لفظة إحتــلالٍ قَط..لأجل هذا فإن الذكاء الإصطناعي -حتى وإن كان شيءٌ محمود- فإننا إذا أسأنا استخدامهُ سيطمسُ قضاينا وأفكارنا وعروبتنا، ويُجمِّل القبيح في الإحتلال وبطشهِ..هذا واعلموا أننا مُحاصرين واقعًا ومواقعًا، فخذوا مِنه كُل ما ينفعكم، واستخدموه بما يخدمكم لا بما تخدموه وتخدموا أسيادهُ أنتم.

عائد
52 860
تحرَّك العالم كُله مِن أجل قانونِ إعدامِ الأسرى الذي حاول الإحـتلال تمريرهُ..تراجعوا لأنهم يُدركون قوَّة وبطش العرب إذا أقدم الإحــتلال الإسرائيلي على فِعلةٍ كهذهِ، ستتحرك الجيوشُ العربيةُ انتصارًا لمظلوميَّة الأسرى الفلسطينين كما تحركوا يوم أن مارس العدو حـرب الإبــادة بحق أهل غزة..أنا أتمنى وأرجوا أن يصير هذا الأمر يومًا ما حقيقةً، أن تتحرك الجيوش العربية بأسرها مِن أجل قطرة دمٍ عربيَّةٍ سُفكت في أي مكانٍ مِن أصقاع الأرض..أتمنى أن يعود للدمِ العربي عِزته ومكانته وقداسته وحُرمته، وأن يخاف العربي على أخيهِ العربي بدافع الدينِ، فإن لم يشترك بالدين فبدافع العروبة، وإن تحركك العروبة فمن أجل قداسة اللغة التي نتشاركها والإنسانية التي تحكمنا، أتمنى أن يصير هذا يومًا ما حقيقةً وواقعًا.