518
订阅者
无数据24 小时
无数据7 天
+1830 天
帖子存档
518
Repost from الرَّنا (غُصنُ أَبِيهَا)𓂆
أمة غريبة، بنسمعش صوتها غير بالرثاء والنواح،
أبو عبيدة وغيره من القادة وجميع المجاهدين وشعب غزة بأكمله خصومكم، لو بتفهموا الكلمة وكل ما يترتب عليها، لو قلوبكم حية وبتفقهوا شو عاقبة خذلانكم وكلامكم بتعملوش هيك، بتستحوا ترفعوا رأسكم حتى، بس صدق اللي قال اللي استحوا ماتوا.
واخرسوا عاد..
518
ثلاثٌ وعشرونَ عامًا من ألطافِ الله ومعيّته..
الحمدُ لله على عامٍ مضى بينَ فكّي الموتِ والفقد والابتلاءاتِ الكثيرة وتوطينِ النفسِ على الصبرِ والرضا والتسليم والسعي والمحاولات، الحمدُ لله على أعوامٍ مرّت بلطفِ الله ومعيّته، ونعمهِ الكثيرة وفضلهِ العظيم، الحمدُ لله على كرمهِ الكبير، الحمدُ لله على عقدينِ وثلاثِ سنواتٍ مرّت وأنا مُسلمة تستشعرُ ألطافَ الله في كلِّ صغيرةٍ وكبيرة.
«يا ربّ، كنتَ معي في ظُلمةِ الرحم، في طفولتي وأحلامي، في تفاصيلي الصغيرة، في الإخفاقِ والنجاح، في مواجهةِ الحياة، في الانطلاقِ والنهاية، أمام ألسنةٍ جارحة وخلفَ مخالبِ الظلام.
يا ربّ، وأنتَ الكبيرُ في عليائك، وأنا الهباءةُ في كونِك، فكن أنتَ الصاحبَ في سفرِ الحياة.»
اللهمَّ اغفر لي ولوالديّ وللمؤمنينَ والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياءِ منهم والأموات إنَّك سميعٌ قريبٌ مجيبُ الدعاء.
518
ثلاثٌ وعشرونَ عامًا من ألطافِ الله ومعيّته..
الحمدُ لله على عامٍ مضى بينَ فكّي الموتِ والفقد والابتلاءاتِ الكثيرة وتوطينِ النفسِ على الصبرِ والرضا والتسليم والسعي والمحاولات، الحمدُ لله على أعوامٍ مرّت بلطفِ الله ومعيّته، ونعمهِ الكثيرة وفضلهِ العظيم، الحمدُ لله على كرمهِ الكبير، الحمدُ لله على عقدينِ وثلاثِ سنواتٍ مرّت وأنا مُسلمة تستشعرُ ألطافَ الله في كلِّ صغيرةٍ وكبيرة.
«يا ربّ، كنتَ معي في ظُلمةِ الرحم، في طفولتي وأحلامي، في تفاصيلي الصغيرة، في الإخفاقِ والنجاح، في مواجهةِ الحياة، في الانطلاقِ والنهاية، أمام ألسنةٍ جارحة وخلفَ مخالبِ الظلام.
يا ربّ، وأنتَ الكبيرُ في عليائك، وأنا الهباءةُ في كونِك، فكن أنتَ الصاحبَ في سفرِ الحياة.»
اللهمَّ اغفر لي ولوالديّ وللمؤمنينَ والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياءِ منهم والأموات إنَّك سميعٌ قريبٌ مجيبُ الدعاء.
518
احكولي يلا كيف أعمل دفتر تخرج إلكتروني عشان تباركولي وتشاركوني الفرحة بعد ما شاركتوني مشوار كبير من معرفة أحداث السنتين الماضية وكم التعب الكبير اللي تعبته والسعي المستمر اللي حافظت عليه رغم مرارة الظروف، الحمد لله:)🤍
لأنه البيئة المحيطة قحط ومتأكدة فش حد هيُشعرني بفرحة إني تخرجت لأنه ما شاء الله هالأيام الواحد لو يوصل القمر فرحته منزوعة من الناس اللي أصبحت تُزهِد بكل شيء بعد سنتين من الدمار والموت للأسف.
518
احكولي يلا كيف أعمل دفتر تخرج إلكتروني عشان تباركولي وتشاركوني الفرحة بعد ما شاركتوني مشوار كبير من معرفة أحداث السنتين الماضية وكم التعب الكبير اللي تعبته:)🤍
لأنه البيئة المحيطة قحط ومتأكدة فش حد هيُشعرني بفرحة إني تخرجت لأنه ما شاء الله هالأيام الواحد لو يوصل القمر فرحته منزوعة من الناس اللي أصبحت تُزهِد بكل شيء بعد سنتين من الدمار والموت للأسف.
518
إنّني أبذل كل ما أملك من قوَّة لأتعايش مع العالم، ولكن ما زلتُ أشعر أحيانًا أنّ ما أملكه من قوة غير كافٍ.
ولكن هناك أناسٌ وأحداثٌ تملأني بالأمل، وهكذا أقضي أيامي يومًا بعد آخر.
- من رسالة سابينا إلى والدها علي عزّت بيجوفيتش.
518
استطعتُ أن أتأقلمَ على مضضٍ كلَّ ما جرى يا محمود خلال عَامَي الحرب سِوى رحيلك الذي غدَا حاضرًا في داخلي أكثرَ مِنِّي!
أبكي علينا من بعدكَ ولا أبكيكَ يا محمود، كم أوجعنا فراقك وفقدك، ما أوحشَ الدنيا من بعدكَ يا صاحبي!
كلُّ ما في الدنيا باهتٌ يا محمود.. لا يغيبُ طيفكَ عن خاطري، ولا أنساكَ من الدعاء! غدًا في الجنانِ لِقَانا غدًا.
518
اللهمّ آمين.. وإياكم.
ربنا يشفيها عاجلًا غير آجل، شفاء لا يغادر سقمًا، الله يردّ لها عافيتها ويجعل مرضها كفّارة لها ورفعة.. ربنا يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين.
518
جميلة، بتربّي فيّ😂
بتعلمني الصبر على أشياء كثيرة
بعد التخرج أم قبل؟ أكيد بعد.
لكن بالنهاية لا عشت حياة جامعية قبل التخرج ولا حياة طبيعية بعد التخرج، الوضع وحياة الخيم فوق كل شيء للأسف:")
الله يكتبلنا الأجر يا رب، حياة لا تُشبهنا أبدًا.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
