ar
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

الذهاب إلى القناة على Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

إظهار المزيد
518
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+1830 أيام
أرشيف المشاركات
sticker.webp0.09 KB

من باب التنويه

Repost from براءَة+
إيمان بتشوف رسائلي بتردش اعطيتها تلت دقايق ترد ولا بتخسرني كصديق مفضل السؤال: ازيد التلت دقايق ولا كافيات؟

أمة غريبة، بنسمعش صوتها غير بالرثاء والنواح، أبو عبيدة وغيره من القادة وجميع المجاهدين وشعب غزة بأكمله خصومكم، لو بتفهموا الكلمة وكل ما يترتب عليها، لو قلوبكم حية وبتفقهوا شو عاقبة خذلانكم وكلامكم بتعملوش هيك، بتستحوا ترفعوا رأسكم حتى، بس صدق اللي قال اللي استحوا ماتوا. واخرسوا عاد..

Repost from لا بَأس.
استُشهِد= الجنّة، لم يستشهد= استكمال طريقه في الجهاد حتى النصر أو الشهادة. في الحالتين فوزٌ عظيم، وفي الحالتين حجّة على هذا العالم المتخاذل الذي لا يعرف سوى لغة العجز والتباكي والنعي.

ثلاثٌ وعشرونَ عامًا من ألطافِ الله ومعيّته.. الحمدُ لله على عامٍ مضى بينَ فكّي الموتِ والفقد والابتلاءاتِ الكثيرة وتوطينِ النفسِ على الصبرِ والرضا والتسليم والسعي والمحاولات، الحمدُ لله على أعوامٍ مرّت بلطفِ الله ومعيّته، ونعمهِ الكثيرة وفضلهِ العظيم، الحمدُ لله على كرمهِ الكبير، الحمدُ لله على عقدينِ وثلاثِ سنواتٍ مرّت وأنا مُسلمة تستشعرُ ألطافَ الله في كلِّ صغيرةٍ وكبيرة. «يا ربّ، كنتَ معي في ظُلمةِ الرحم، في طفولتي وأحلامي، في تفاصيلي الصغيرة، في الإخفاقِ والنجاح، في مواجهةِ الحياة، في الانطلاقِ والنهاية، أمام ألسنةٍ جارحة وخلفَ مخالبِ الظلام. يا ربّ، وأنتَ الكبيرُ في عليائك، وأنا الهباءةُ في كونِك، فكن أنتَ الصاحبَ في سفرِ الحياة.» اللهمَّ اغفر لي ولوالديّ وللمؤمنينَ والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياءِ منهم والأموات إنَّك سميعٌ قريبٌ مجيبُ الدعاء.

ثلاثٌ وعشرونَ عامًا من ألطافِ الله ومعيّته.. الحمدُ لله على عامٍ مضى بينَ فكّي الموتِ والفقد والابتلاءاتِ الكثيرة وتوطينِ النفسِ على الصبرِ والرضا والتسليم والسعي والمحاولات، الحمدُ لله على أعوامٍ مرّت بلطفِ الله ومعيّته، ونعمهِ الكثيرة وفضلهِ العظيم، الحمدُ لله على كرمهِ الكبير، الحمدُ لله على عقدينِ وثلاثِ سنواتٍ مرّت وأنا مُسلمة تستشعرُ ألطافَ الله في كلِّ صغيرةٍ وكبيرة. «يا ربّ، كنتَ معي في ظُلمةِ الرحم، في طفولتي وأحلامي، في تفاصيلي الصغيرة، في الإخفاقِ والنجاح، في مواجهةِ الحياة، في الانطلاقِ والنهاية، أمام ألسنةٍ جارحة وخلفَ مخالبِ الظلام. يا ربّ، وأنتَ الكبيرُ في عليائك، وأنا الهباءةُ في كونِك، فكن أنتَ الصاحبَ في سفرِ الحياة.» اللهمَّ اغفر لي ولوالديّ وللمؤمنينَ والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياءِ منهم والأموات إنَّك سميعٌ قريبٌ مجيبُ الدعاء.

احكولي يلا كيف أعمل دفتر تخرج إلكتروني عشان تباركولي وتشاركوني الفرحة بعد ما شاركتوني مشوار كبير من معرفة أحداث السنتين الماضية وكم التعب الكبير اللي تعبته والسعي المستمر اللي حافظت عليه رغم مرارة الظروف، الحمد لله:)🤍 لأنه البيئة المحيطة قحط ومتأكدة فش حد هيُشعرني بفرحة إني تخرجت لأنه ما شاء الله هالأيام الواحد لو يوصل القمر فرحته منزوعة من الناس اللي أصبحت تُزهِد بكل شيء بعد سنتين من الدمار والموت للأسف.

احكولي يلا كيف أعمل دفتر تخرج إلكتروني عشان تباركولي وتشاركوني الفرحة بعد ما شاركتوني مشوار كبير من معرفة أحداث السنتين الماضية وكم التعب الكبير اللي تعبته:)🤍 لأنه البيئة المحيطة قحط ومتأكدة فش حد هيُشعرني بفرحة إني تخرجت لأنه ما شاء الله هالأيام الواحد لو يوصل القمر فرحته منزوعة من الناس اللي أصبحت تُزهِد بكل شيء بعد سنتين من الدمار والموت للأسف.

الحمد لله الذي تتمُّ بنعمتهِ الصالحات، الحمدُ لله حمدًا طيِّبًا مُباركًا فيه💕
الحمد لله الذي تتمُّ بنعمتهِ الصالحات، الحمدُ لله حمدًا طيِّبًا مُباركًا فيه💕

إنّني أبذل كل ما أملك من قوَّة لأتعايش مع العالم، ولكن ما زلتُ أشعر أحيانًا أنّ ما أملكه من قوة غير كافٍ. ‏ولكن هناك أناسٌ وأحداثٌ تملأني بالأمل، وهكذا أقضي أيامي يومًا بعد آخر. ‏- من رسالة سابينا إلى والدها علي عزّت بيجوفيتش.

نفسي الناس كلها تصدّق إنّي مختفية عن الكل، الوضع حاليًّا مع براء:
نفسي الناس كلها تصدّق إنّي مختفية عن الكل، الوضع حاليًّا مع براء:

😂😂😂 بس أكلِّم مرح بعد انقطاع، وأرمي كل صواريخ الأسئلة بدون تمهيد:

سبحانكَ يا ربّ، أنتَ أنت وأنا أنا.. وما لي من وليٍّ سِواك.
سبحانكَ يا ربّ، أنتَ أنت وأنا أنا.. وما لي من وليٍّ سِواك.

استطعتُ أن أتأقلمَ على مضضٍ كلَّ ما جرى يا محمود خلال عَامَي الحرب سِوى رحيلك الذي غدَا حاضرًا في داخلي أكثرَ مِنِّي! أبكي علينا من بعدكَ ولا أبكيكَ يا محمود، كم أوجعنا فراقك وفقدك، ما أوحشَ الدنيا من بعدكَ يا صاحبي! كلُّ ما في الدنيا باهتٌ يا محمود.. لا يغيبُ طيفكَ عن خاطري، ولا أنساكَ من الدعاء! غدًا في الجنانِ لِقَانا غدًا.

اللهمّ آمين.. وإياكم. ربنا يشفيها عاجلًا غير آجل، شفاء لا يغادر سقمًا، الله يردّ لها عافيتها ويجعل مرضها كفّارة لها ورفعة.. ربنا يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين.

يا رب، وإياكم🤍

خلّصتوا هيك؟ متغيرين علينا، مش كما المعتاد.. ولّا عقاب لأنّه زمان ما استفقدناكم:")))

جميلة، بتربّي فيّ😂 بتعلمني الصبر على أشياء كثيرة بعد التخرج أم قبل؟ أكيد بعد. لكن بالنهاية لا عشت حياة جامعية قبل التخرج ولا حياة طبيعية بعد التخرج، الوضع وحياة الخيم فوق كل شيء للأسف:") الله يكتبلنا الأجر يا رب، حياة لا تُشبهنا أبدًا.

🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🤍🤍🤍🤍
🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🙂‍↔️🤍🤍🤍🤍