ch
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

前往频道在 Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

显示更多
518
订阅者
无数据24 小时
无数据7
+1830
帖子存档
آخر التعليقات عليه من الدكتور والمشرف:
+1
آخر التعليقات عليه من الدكتور والمشرف:

للأسف، ربنا يعافينا من الاكتئاب:")

مكتئبة برو ماكس

الدكتور المشرف علينا من غزة باختصار:) وكأي إنسان بيعيش بغزّة عنده ظروف والوضع مش مفهوم، ما كان قادر يتبّع معنا ويكون متواجد بس نستفسر منه عن التأخير مش تقصيرًا منه بل بسبب الظروف. الدكتور ما شاء الله عنه، رائع جدًا بس الظروف كانت سيئة على الكل صدقًا يعني.

طمنونا عن أحوالكم أنتم، وحال الدنيا معكم.. شاركونا ما شئتم. الأهمّ ما تباركولي بس تنرصد العلامة نستقبل المُباركات🥲

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

معلش تحمّلوني معي اكتئاب ما بعد التخرج😅

الوضع حاليًّا، بعد ما أصبحت غامضة:
الوضع حاليًّا، بعد ما أصبحت غامضة:

فاقدة الشغف أشاركُم شيء بخصوص التخرج بس بتذكّر بنهاية أكتوبر دوّنت شيء لحظة ما أنهيت تقديم آخر اختبار جامعي في درجة البكالوريوس. بدكم أشاركم ولا فاقدين الشغف كمان أنتم:)

صح تخرّجت ومن زمان😅 بس بانتظار رصد علامة المشروع اللي تأخرت للآن🙂‍↕️

خطرلي: هل بتحسّوا إني تخرّجت ولا لا؟😅 نظرًا لكوني زمان ما شاركتكم يوميّات:)
Anonymous voting

كم كانَ الطريقُ طويلًا آنها، لكنَّني حينما اجتزتهُ أدركتُ أنَّ المشقَّةَ كانت في قلبي لا في الطريق! - نهاية سنة ٢٠٢٥م.
كم كانَ الطريقُ طويلًا آنها، لكنَّني حينما اجتزتهُ أدركتُ أنَّ المشقَّةَ كانت في قلبي لا في الطريق! - نهاية سنة ٢٠٢٥م.

"‏إنْ عادَ بابٌ، فَمَنْ يأتي بطارقهِ؟ والبيتُ إن عادَ، من يأتي بِمَنْ فيهِ؟"
"‏إنْ عادَ بابٌ، فَمَنْ يأتي بطارقهِ؟ والبيتُ إن عادَ، من يأتي بِمَنْ فيهِ؟"

«لمرّة واحدة يريدُ هذا القلب أن يفردَ قدميه على مكانِ يُؤمِن بأنَّه له، بصرحهِ الكامل، دونَ خشية الغفوة على كلِّ شيء واليقظة الخائبة على اللاشيء.»

Repost from N/a
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـد‏

تذكرونا في الدعاء، ولا تغفلوا عنّا؛ فهو حيلتنا الوحيدة لجعل الدنيا أخفّ:")

ولأنسام كمان😭💘.

لا تغفلوا عن رنا من صالح الدعاء بقلبٍ حاضر💘 ربنا يفرّج كُربتها ويمسح على قلبها ويهدّي بالها💗💗

«إليكَ أمضِي.. رغمَ التَّعب، رغمَ الزَّلل، رغمَ انعِدام القُوت الَّذي لطالمَا حافَظ على قلبِي من الانطِفاء وعليَّ من الانهِزام أمامَ نفسِي.. لكنَّني أتيتُك، وإن مِتُّ على الطَّريق؛ فلا ضَير؛ حسبِي أنَّك تعلم أنِّي جاهَدتُ كَي أبقَى مُخلصًا لك، خالصًا لوَحدانيَّتك.» • أحمَد شقير

«إليكَ أمضِي.. رغمَ التَّعب، رغمَ الزَّلل، رغمَ انعِدام القُوت الَّذي لطالمَا حافَظ على قلبِي من الانطِفاء وعليَّ من الانهِزام أمامَ نفسِي. لكنَّني أتيتُك، وإن مِتُّ على الطَّريق؛ فلا ضَير. حسبِي أنَّك تعلم أنِّي جاهَدتُ كَي أبقَى مُخلصًا لك، خالصًا لوَحدانيَّتك.» • أحمَد شقير