ch
Feedback
اَلدَّار اَلسَّوْدَاءِ - casa negra

اَلدَّار اَلسَّوْدَاءِ - casa negra

前往频道在 Telegram

Nothing, just our space here

显示更多
389
订阅者
-124 小时
+27
-430
帖子存档
افتحوا الصور لتشوفوا جمالهم بوضوح✨

_مدينة مصياف 🇸🇾✨💚
+9
_مدينة مصياف 🇸🇾✨💚

كنت عبجرب شغلة😔

•كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وسلامة🌻🌷.
كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وسلامة🌻🌷.

بنغازي 🇱🇾 1 رمضان ، 2026
+4
بنغازي 🇱🇾 1 رمضان ، 2026

صاروخ باليستي إيراني من ضمن رشقات امس ضد القواعد الأمريكية و تل ابيب كتب عليه " من أجل ارواح جزيرة إبستين " يذكر ان 99% من ضح
صاروخ باليستي إيراني من ضمن رشقات امس ضد القواعد الأمريكية و تل ابيب كتب عليه " من أجل ارواح جزيرة إبستين "
يذكر ان 99% من ضحايا استغلال جزيرة إبستين من الاطفال و القاصرات

يستفزني في الريلز او المناشير زي هذين كمية المراهقين الي يطبلوا لامريكا والغرب بسبب الصورة النمطية يلي - كلنا - حبيناها من زمان و اعجبنا بيها و كنا نبوا نعيشوها زيهم ، كيف ما واخذينها من الافلام و المسلسلات الامريكية من صغرنا ، و هي كويسة فيها بس لكن على ارض الواقع فهي م شي مغري ولا يخليك كمسلم و كعربي تحسدهم عليها ، ولا انك تطبل للغرب على سباها تشوف نمط الحياة الغربي هو ذروة المثالية لما تاخذ نظرة ادق عن حياتهم سواء المدرسية او عموما فهي عشوائية ، اقرب لحياة الزرائب عافانا الله ، ولو المدارس العربية فيها تجاوزات و فساد فهو بالنهاية امر منكر بالعلن و الي موجود في مدارسهم اضعاف مضاعفة و معترف بيه علنا ك شي عادي كميات الاستقطاب عندهم رهيبة و كميات الزنا و الاختلاط و الفجور و الحفلات مدمرا لعقل انسان في طور النمو او مراهق ، حياة عشوائية مقرفة كيف الحيوانات بلا عقول و الغرض الاساسي من المدرسة بشكل اولي اصلا هو التعليم بس فعليا الشعب الأمريكي شعب جاهل و غبي و عقله محدود ، من فترة شفت فيديو لمذيع في الشارع عندهم جايب خريطة و طالب منهم وضع نقطة على موقع ايران في الخريطة ممكن 3 بس من اصل عشرات حطوها صح و الباقي اختاروا دول بعيدة اصلا و مش في اسيا ، هذا المنهج الي الطالب العربي يدرس اصعب منه و ادسم و مطالب يتفوق فيه ، و كذلك حتى التجارب المعملية عكس الشائع عنهم فهي اغلبها عادية و نمطية زي باقي العالم ماعدا الاختصاصات الدقيقة و لكن الفارق انه هم يهتموا بضخ فلوس - يلي هي فلوسنا المنهوبة - على البحث العلمي و تطويرها و دعم براءات الاختراع و هذا هنا هو تدخل حكومي منهم مش بسبب ذكاء الإنسان الامريكي و عقله الفذ ، يلي لو حكوماتنا صرفت زيهم على البحث العلمي كان حيكون وضعنا مماثل لكن حكوماتنا تؤتمر بأمر امريكا فهو شي مستحيل منهم فحياة الغرب مش طموح لنا وولا هي مثالية ، و المسلم او المسلمة المعزز المكرم من ربه و حقوقه مصونة و عايش بنظام الطبيعي انه يشمئز من عيشة الدواب الغربية و يتعامل معاهم معاملة المصلحة و ياخذ منهم المفيد فقط بلا تطبيل او مذرحة الزايدة لهم

الدنيا شعلانة السوريين :

عشوائيات يوم غائم في حلب ✨☁️
+5
عشوائيات يوم غائم في حلب ✨☁️