1 320
订阅者
-124 小时
-27 天
-1430 天
帖子存档
1 320
كل اللي أقدر أقوله على " المُسلمين " اللي يشهدون أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ، و مستانسين بـ الكريسماس و محتفلين فيه .. يااااااااا حيييييييف والله
1 320
طبعاً كل سنه يتكرر نفس الموضوع نسأل الله السلامه ..
طرى على بالي حديث النبي عليه الصلاة والسلام لما قال " حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " ، منظر مؤسف ومُخزي ويفطر القلب لما اشوف مسلمين محتفلين ومشاركين النصارى واليهود بأعيادهم الي ما تمُت للمسلمين بصله ( الكريسماس ) عيد خاص بالنصارى واليهود والي معناه ( ميلاد الرب ) وهذا الأعتقاد من أشد الكفر
هل يُعقل ان يحتفل معهم مسلم بهذا العيد على اعتقاد منه ان الله قد ولد في هذا اليوم والعياذ بالله
الشجره التى تُسمى بكريسماس ليست أفضل من الشجره التي كانت في الجنه نحنُ لسنا أفضل من آدم عليه السلام ومع ذلك الله سبحانه حرم آدم الجنه وانزله الى الارض بسبب شجره !
لا تنظر الى صغر المعصيه بل انظر الى عظمة من عصيت
- اخيرًا وليس آخرًا اللهم يا مقلّب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك .. انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ..
1 320
طبعاً كل سنه يتكرر نفس الموضوع نسأل الله السلامه ..
طرى على بالي حديث النبي عليه الصلاة والسلام لما قال " حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " ، منظر مؤسف ومُخزي ويفطر القلب لما اشوف مسلمين محتفلين ومشاركين النصارى واليهود بأعيادهم الي ما تمُت للمسلمين بصله ( الكريسماس ) عيد خاص بالنصارى واليهود والي معناه ( ميلاد الرب ) وهذا الأعتقاد من أشد الكفر
هل يُعقل ان يحتفل معهم مسلم بهذا العيد على اعتقاد منه ان الله قد ولد في هذا اليوم والعياذ بالله
الشجره التى تُسمى بكريسماس ليست أفضل من الشجره التي كانت في الجنه نحنُ لسنا أفضل من آدم عليه السلام ومع ذلك الله سبحانه حرم آدم الجنه وانزله الى الارض بسبب شجره !
لا تنظر الى صغر المعصيه بل انظر الى عظمة من عصيت
- اخيرًا وليس آخرًا اللهم يا مقلّب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك .. انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ..
1 320
" من يوم جيتي أحسّ القاع مَمطوره
و النور غطى على الديره و ضواحيها
مثلك وجوده عن الباقين و حضوره
يردّ روحي … و يغنيها و يكفيها " ❤️
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
