uk
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Відкрити в Telegram
1 320
Підписники
-124 години
-27 днів
-1430 день
Архів дописів
#tell - آمييين امين امين يارب لج من دعوتج نصيب ياعمري

#tell - لا كويتيه

#tell - يا قلبي ❤️ و لج من دعوتج نصيب ونّستيني بكلامج بس لأ ماعرفتج منو ؟ ❤️

مطررررررر ... ادعولييييي ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

" تبسّمت لك مثل أبتسامي لـ بعض الناس ‏لا قام يتجمّل عقب ما طاح من عيني "

قُل لي كلامًا ناعمًا .. أو خشن ما تفرق https://tellonym.me/e2lly

‏كل صادق بـ الهوى حظه قليل .

"‏ ما عاد ندري هي شقى ولا ضياع ‏ولا عاد ندري هي لنا ولا علينا "

كل اللي أقدر أقوله على " المُسلمين " اللي يشهدون أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ، و مستانسين بـ الكريسماس و محتفلين فيه .. يااااااااا حيييييييف والله

طبعاً كل سنه يتكرر نفس الموضوع نسأل الله السلامه .. طرى على بالي حديث النبي عليه الصلاة والسلام لما قال " حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " ، منظر مؤسف ومُخزي ويفطر القلب لما اشوف مسلمين محتفلين ومشاركين النصارى واليهود بأعيادهم الي ما تمُت للمسلمين بصله ( الكريسماس ) عيد خاص بالنصارى واليهود والي معناه ( ميلاد الرب ) وهذا الأعتقاد من أشد الكفر هل يُعقل ان يحتفل معهم مسلم بهذا العيد على اعتقاد منه ان الله قد ولد في هذا اليوم والعياذ بالله الشجره التى تُسمى بكريسماس ليست أفضل من الشجره التي كانت في الجنه نحنُ لسنا أفضل من آدم عليه السلام ومع ذلك الله سبحانه حرم آدم الجنه وانزله الى الارض بسبب شجره ! لا تنظر الى صغر المعصيه بل انظر الى عظمة من عصيت - اخيرًا وليس آخرًا اللهم يا مقلّب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك .. انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ..

طبعاً كل سنه يتكرر نفس الموضوع نسأل الله السلامه .. طرى على بالي حديث النبي عليه الصلاة والسلام لما قال " حتى لو دخلوا جحر ضب
طبعاً كل سنه يتكرر نفس الموضوع نسأل الله السلامه .. طرى على بالي حديث النبي عليه الصلاة والسلام لما قال " حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " ، منظر مؤسف ومُخزي ويفطر القلب لما اشوف مسلمين محتفلين ومشاركين النصارى واليهود بأعيادهم الي ما تمُت للمسلمين بصله ( الكريسماس ) عيد خاص بالنصارى واليهود والي معناه ( ميلاد الرب ) وهذا الأعتقاد من أشد الكفر هل يُعقل ان يحتفل معهم مسلم بهذا العيد على اعتقاد منه ان الله قد ولد في هذا اليوم والعياذ بالله الشجره التى تُسمى بكريسماس ليست أفضل من الشجره التي كانت في الجنه نحنُ لسنا أفضل من آدم عليه السلام ومع ذلك الله سبحانه حرم آدم الجنه وانزله الى الارض بسبب شجره ! لا تنظر الى صغر المعصيه بل انظر الى عظمة من عصيت - اخيرًا وليس آخرًا اللهم يا مقلّب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك .. انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ..

" من يوم جيتي أحسّ القاع مَمطوره ‏و النور غطى على الديره و ضواحيها ‏مثلك وجوده عن الباقين و حضوره ‏يردّ روحي … و يغنيها و يكف
" من يوم جيتي أحسّ القاع مَمطوره ‏و النور غطى على الديره و ضواحيها ‏مثلك وجوده عن الباقين و حضوره ‏يردّ روحي … و يغنيها و يكفيها " ❤️

آمين ياربي كم لبثنا

" يالله بـ غيثٍ يعجب الشوف نوّه ‏خمسة عشر ليلٍ مطرها هماليل "

الغضيّ ، لو لاعه التحنان و بـ قلبه عداله ما غدت ، من دونه القِيعان جردٍ جرهديه

الغضيّ ، لو لاعه التحنان و بـ قلبه عداله ما غدت ، من دونه القِيعان جردٍ جرهديه

‏" فإن رحلتُ و ضاقت أرضكم عنّي ‏كونوا الوفاء و الدُعاء و الصّاحِب الحاني "

عذب اللمى - Статистика та аналітика Telegram каналу @e2lly