ch
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

前往频道在 Telegram
1 320
订阅者
-124 小时
-27
-1430
帖子存档
أنا هنا واقف على روس الأشهاد موجود بـ الصوره .. ولاني بـ موجود
+1
أنا هنا واقف على روس الأشهاد موجود بـ الصوره .. ولاني بـ موجود

َ.m4a1.43 KB

مَجروح فدوه ، ولكن صعب وحداني

الوتر .. أجعلوا لنا نصيب من طيّب الدعاء ❤️

‏معي كلمة عتاب أكبر من إني فاقدك و أبغيك ‏ذرفت حروفها أول ما عرفت إنك ما تسمعني

#tell - وعليكم السلام .. السموحه توّ أشوفه

#tell - يَه يَه يا لبى بس ❤️

أتُراهُ يعلم بأنّ القلبَ مَسكنهُ ؟
Anonymous voting

يا ليت نصبّح على رسايل حلوه https://tellonym.me/e2lly

أشوف الموت يتهيّا على رمضى الحزن سوّاح ‏يجي يرعب مدى خوفي .. ولا أدري وش تاليها ‏قفى نبكي على الأطلال وش باقي بعد ما راح ‏أنا لو جابت الدمعه طواري .. قمت أمشّيها ­­­­­­

كثر ما مَرّ عيني في مسافات السنين وجيه ‏وجه واحد هو اللي كان يقدر يلمَس أعماقي

‏لو أجنب عن غرامك وش يجنبني طيوفك ؟ ‏و إنت شيءٍ وين ما لديت وجهي .. له بقايّا ⁧.

‏لو أجنب عن غرامك وش يجنبني طيوفك ؟ ‏وإنت شيءٍ وين ما لديت وجهي .. له بقايّا ⁧.

" نحنُ الذين لا نملك رفاهية الإنهيار نعرفُ جيدًا لذّة تجاوز الألم من خلال قصيده "

" ما نكتب الشِعر من فرط الترف و الجنون نهرب إلى الشِعر .. لامن تعّبتنا الحياه "

شنو فعالياتكم كل فجرّيه ؟

شلون اسوي محادثه جماعيه عشان كل الشعب يقدرون يشاركون فيها ؟ @itseil

‏ألا يا ضحكة الدنيا على وجهي و أنا محتاس ‏أنا أذكر في تفاصيلك شعاعٍ يبدّد الظلمه ‏لمحتك في وسط ليله و كنت قمره و نسناس ‏و لمحت عيونك اللي من لمحها ما شقى مَرّه :(

الله يا ذا القبال اللي يغيض السما ‏راودني الشعر فيك و ما قدرت أكتبه ❤️