فراغ || Empty
الذهاب إلى القناة على Telegram
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
إظهار المزيدالعراق39 128الفئة غير محددة
1 924
المشتركون
+324 ساعات
-147 أيام
+1 50130 أيام
أرشيف المشاركات
1 922
منذ موته
وأنا أستشعر مامعنى الموت
موت الأماكن
وموت الأشياء
وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها.
1 922
الحمدلله الذي يعلّمنا كيف نصبر على الألم وينفضه عنا، الحمدلله أنها أيام وأن هُناك جنة.
1 922
Repost from -سبيشّل.
فيه نوع من الحزن يخلي الإنسان حساس تجاه البوادر واللفتات الحنونة، قد يغرق في دموعه لو أحد ربت على كتفه( أنا واصلة لهذا الحد).
1 922
Repost from ليطمئن قلبي.
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر .
1 922
Repost from فراغ || Empty
تمامًا، كَمن ركض في طريق طويل، هاربًا من كل شيء حتى وصل مُنهكًا إلى مكان يُشبه تمامًا ما كان يهرُب منه.
1 922
ثيّو...لم أكتب حرفًا منذ آخر انكسار طرأ على هذهِ الروح، وكأن الرسائل لا تُكتب إلا وجعًا مضى الكثير عليّ، حتى باتَ مفهوم السعادة لديّ منعدم، أتصنعه ببراعة دون أن أشعرَ به أبكي خلسةً، أكتم أسباب هذا الانهزام لأنني أعلم يقينًا بمشاعر القلوب؛ لن تُفهم أسبابي. إذ لم تفهم ملامحُ الصمت فالبوح حُرمته مؤبدة. حتى يؤذن لهذا القلب بأن يستكين ربما ذات يوم، ذات سنة، ذات لحظة."
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
