فراغ || Empty
Kanalga Telegram’da o‘tish
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
Ko'proq ko'rsatishIroq39 193Toif belgilanmagan
1 919
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-197 kunlar
+1 49630 kunlar
Postlar arxiv
1 922
منذ موته
وأنا أستشعر مامعنى الموت
موت الأماكن
وموت الأشياء
وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها.
1 922
الحمدلله الذي يعلّمنا كيف نصبر على الألم وينفضه عنا، الحمدلله أنها أيام وأن هُناك جنة.
1 922
Repost from -سبيشّل.
فيه نوع من الحزن يخلي الإنسان حساس تجاه البوادر واللفتات الحنونة، قد يغرق في دموعه لو أحد ربت على كتفه( أنا واصلة لهذا الحد).
1 922
Repost from ليطمئن قلبي.
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر .
1 922
Repost from فراغ || Empty
تمامًا، كَمن ركض في طريق طويل، هاربًا من كل شيء حتى وصل مُنهكًا إلى مكان يُشبه تمامًا ما كان يهرُب منه.
1 922
ثيّو...لم أكتب حرفًا منذ آخر انكسار طرأ على هذهِ الروح، وكأن الرسائل لا تُكتب إلا وجعًا مضى الكثير عليّ، حتى باتَ مفهوم السعادة لديّ منعدم، أتصنعه ببراعة دون أن أشعرَ به أبكي خلسةً، أكتم أسباب هذا الانهزام لأنني أعلم يقينًا بمشاعر القلوب؛ لن تُفهم أسبابي. إذ لم تفهم ملامحُ الصمت فالبوح حُرمته مؤبدة. حتى يؤذن لهذا القلب بأن يستكين ربما ذات يوم، ذات سنة، ذات لحظة."
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
