ar
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

إظهار المزيد
العراق39 128الفئة غير محددة
1 924
المشتركون
+324 ساعات
-147 أيام
+1 50130 أيام
أرشيف المشاركات
ـــــــــــ
+1
ـــــــــــ

ثيّو...
لم أكتب حرفًا منذ آخر انكسار طرأ على هذهِ الروح، وكأن الرسائل لا تُكتب إلا وجعًا مضى الكثير عليّ، حتى باتَ مفهوم السعادة لديّ منعدم، أتصنعه ببراعة دون أن أشعرَ به أبكي خلسةً، أكتم أسباب هذا الانهزام لأنني أعلم يقينًا بمشاعر القلوب؛ لن تُفهم أسبابي. إذ لم تفهم ملامحُ الصمت فالبوح حُرمته مؤبدة. حتى يؤذن لهذا القلب بأن يستكين ربما ذات يوم، ذات سنة، ذات لحظة."

دُفن أحدنا ومات الآخر حيّاً.

"ليلةُ آخرى ‏يتسلل فيها الحنين ‏إلى صدري ‏لشيءٍ مألوف، لن يعود."

_ لـِ قناة unique. #تصميم. ✨🤎
_ لـِ قناة unique. #تصميم. ✨🤎

امراة نقية مِثل أوَل قطرة مَطر ومُلهمة مَثل أول نور.

لستُ مجبرًا على تصحيح تفكير الآخرين، لكنني مضطرٌ إلى مراعاة حجم عقولهم.

#تصميم. ✨🤎
#تصميم. ✨🤎

"شعرتُ كأن العالم كله بحوزتي رغم أنها كانت يدك ".

لكنّي أعرف بأن الأمر كله مُدبر مهما بدا صعباً حاداً ومؤذياً كانت طمأنينتي الوحيدة أن الله سَيمسح على قلبي مثل كل مَرة ومُرة.

صباح الخير. ✨🤎

وكأنها ليست تنهيدة بل ما نجا منا بعد الانهيار.

‏لن تنضج حتى يُهدم أمام عينيكِ كُل ما كُنت تؤمن به!

كيف لي أن أشرح لك بأني مُتعب من الطريق، والناس، والأحلام، وحذري، وترددي، وقلّة الحيلة، مُتعب من أمس وهو مُنتهي، ومن الغد وهو لم يأتِ بعد، ، ومن الأيام، والوعود، والصبر، وطولة البال، ومن التعقل، والتأني، والغضب، دون أن تشعر بأنني أُبالغ؟

انا على الحافة؛ و أمي هي طريق النجاة.

"كأننا في زيكولا… ندفع من قلوبنا ثمن كل شعور"

لكنّها أُمّي .. المرأةُ المِعطاةُ الكَريمةُ ، زهْرةُ القلبِ وربيعُ العُمر ، الحبُّ الذي لا يَخيبُ والسكينةُ التي لا تغِيبُ.

احب الغروب ولحظاته الهادئة.

🤎✨_
+1
🤎✨_

كل شيء حولك غير مؤثر، حتى تعطيه انت القيمة.