ar
Feedback
Neginjavaheri🩵

Neginjavaheri🩵

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Neginjavaheri🩵

تُعد قناة Neginjavaheri🩵 (@neginjavaheriii) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 101 706 مشتركاً، محتلاً المرتبة 379 في فئة الفوضى والترفيه والمرتبة 2 948 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 101 706 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 6 505، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 7، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 21.65‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.98‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 22 020 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 17 274 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 312.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل نگین, سحر, اره, جواهری, خشت.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

وصف القناة غير متوفر.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفوضى والترفيه.

101 706
المشتركون
+724 ساعات
+1777 أيام
+6 50530 أيام
أرشيف المشاركات
شب بخیر ؛ چون هیچکس نباید بدون شب بخیر بخوابه♥️🫂

سحر جان عشقم جنگ شد بیا باهم خوب باشیم نکبت😂❤️

عوه عوه به سحر برخورده🤣🤣

آتش بسی که نقض نشده رو میشه نقض کرد... ولی آتش بسی که خودشو زده به نقض نشدنو نه!!✌🏻😂

وضعیت کشور: آقاا بندر عباسسس رو زدنننن🗣 حسینی: ببینید خب تایپ‌من قد بلند و چشم ابرو مشکیه

دیگه آخر شبا جمع خودمونی میشه😂

وا ساعت سه شب چه چیزا که نمیگید 😐🤣

میخوای بیام ببرمت قربونت برم 😂

جواهری جیش دارم 😐😂🤦‍♀

نخیر خیلی خووووشگلییییی تو‌دختر اصلا خدا عجله نداشته 🥹❤️

بحث منو دوستم ساعت دو شب😂😂😂
بحث منو دوستم ساعت دو شب😂😂😂

خب پس آقا خبری نیست بخوابید😬

😂🤌

رشت تنها صدایی که میاد صدای خروپوفه بابای منه😂

نه بابا من که چیزی نمیشنووووم😐

جواهری تهران هم صدای پدافند میااااد

😂😂😂😂

ما بندرعباسیم همچینم گوز گوز نبود باید اینجا میبودی 😂

خیلی رک حرف زدی خوشم اومد😂🤌