لا بَأس.
الذهاب إلى القناة على Telegram
526
المشتركون
+224 ساعات
+77 أيام
+2530 أيام
أرشيف المشاركات
527
مريضة ونمت متأخرة أمس ومع ذلك صحيت بدري طلعت عشان عندي واجب -سلمته الحمد لله-.. لو صحيت بدري مش هلاقي مكان*.. كنت شوي هموت من التعب على ال10، بس ما معي رفاهيّة أرتاح، شربت حبّة مسكّن وضغطت على حالي وكمّلت، حاسة حالي شريرة مع نفسي بس معلش هيك الدنيا بدها، الله يهديني وبس، المشكلة الواجب -لسا في وقت- بس خلص إذا سوّفت شيء هتتسوَّف أشياء..
527
"هَوِّنْ عليكَ فكُلُّ الأمرِ ينقَطِعُ
وخَلِّ عنكَ عِنانَ الهَمِّ يندَفِعُ
فكُلُّ هَمٍّ لَهُ مِن بعدِهِ فرجٌ
وكُلُّ أمرٍ إذا ما ضاقَ يتَّسِعُ"
527
شوف مين إلي بحكي؟
مهو بعدك مش مخلصة دورة البيت المسلم إلي عملتها، خلصيها عشان نعرف ننشئ بيت مسلم.
527
وبالآخر؟ كل البلد هتستشهد وهضل في الدنيا مكملة سعي وعمارة، وبتخرّج وبتفرّغ للوظيفة والعلم الشرعي وبنشِئ بيت مسلم ويلا لازم نكمِل، متت هضل حيّة لمتى!
527
مرة صار شيء فأجبرت أحذف محادثتي مع إيمان، حكيتلها قامت شو حكت؟
بكرة بس أستشهد رح تندمي، عارفين شو جاوبتها؟
معلش إيمان من هون لما تستشهدي منعمل محادثات جديدة.
خربت عليها.😎
527
تذكرت لما بعتيلي شيء وقلتيلي هي صورة إليّ وكنت مبسوطة إنّه الصورة حلوة وطالعة بتجنني، وبقلك ما شاء الله، بفتح الفويس إلا إيمان النكدة:
حاولت أبعتلك صورة حلوة عشان تنشريها لما استشهد.
527
هذا الإحساس ملازمني من أول الحرب: عارفة حالي عشان أنا والدنيا مش على وِفاق= هطوّول فيها فمفعلة وضعيّة الصبر والرضا لأجل طويل -مش قصير-😆
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
