fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
526
مشترکین
+224 ساعت
+77 روز
+2530 روز
آرشیو پست ها
بعيدًا عن التعب.

معلش معلش..

بدي أرتاح بس بكرا عندس كويزين:))

مريضة ونمت متأخرة أمس ومع ذلك صحيت بدري طلعت عشان عندي واجب -سلمته الحمد لله-.. لو صحيت بدري مش هلاقي مكان*.. كنت شوي هموت من التعب على ال10، بس ما معي رفاهيّة أرتاح، شربت حبّة مسكّن وضغطت على حالي وكمّلت، حاسة حالي شريرة مع نفسي بس معلش هيك الدنيا بدها، الله يهديني وبس، المشكلة الواجب -لسا في وقت- بس خلص إذا سوّفت شيء هتتسوَّف أشياء..

تعب لا ينتهي.. الحمد لله:))

رَحِمَ اللّٰهُ حَبِيبًا أطفَأ التِّرحَالُ نُورَه..
رَحِمَ اللّٰهُ حَبِيبًا أطفَأ التِّرحَالُ نُورَه..

‏"هَوِّنْ عليكَ فكُلُّ الأمرِ ينقَطِعُ وخَلِّ عنكَ عِنانَ الهَمِّ يندَفِعُ فكُلُّ هَمٍّ لَهُ مِن بعدِهِ فرجٌ وكُلُّ أمرٍ إذا ما ضاقَ يتَّسِعُ"

Repost from لا بَأس.
ودَدتُ ولو لمرّة أن أستشعرَ طعمَ الراحة الحقيقي، لكن أنّى لي ذلك؟ بينما الراحةُ في الدنيا وَهم، سَرَاب، شعورٌ وَقتِيٌّ سريعُ الاختفاء.. في حين أنَّ مطلبي في الراحةِ عزيزٌ، ليسَ لمثلهِ هنا من وجود. راحة المؤمن في الجنّة، لذلك ما كان لي من حلٍّ سوى الصبر والتصبُّر..

نفسي أرتاح.. بس فش راحة هان بالدنيا.

Repost from براءَة+
-
-

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..

خلصت نصها وبس البيوت ترجع فرج ورحمة:)

شوف مين إلي بحكي؟ مهو بعدك مش مخلصة دورة البيت المسلم إلي عملتها، خلصيها عشان نعرف ننشئ بيت مسلم.

وبالآخر؟ كل البلد هتستشهد وهضل في الدنيا مكملة سعي وعمارة، وبتخرّج وبتفرّغ للوظيفة والعلم الشرعي وبنشِئ بيت مسلم ويلا لازم نكمِل، متت هضل حيّة لمتى!

مرة صار شيء فأجبرت أحذف محادثتي مع إيمان، حكيتلها قامت شو حكت؟ بكرة بس أستشهد رح تندمي، عارفين شو جاوبتها؟ معلش إيمان من هون لما تستشهدي منعمل محادثات جديدة. خربت عليها.😎

طلعوني من القناة، شكلي أخدت راحتي؟ وتعاملت كأنها قناتي.

تذكرت لما بعتيلي شيء وقلتيلي هي صورة إليّ وكنت مبسوطة إنّه الصورة حلوة وطالعة بتجنني، وبقلك ما شاء الله، بفتح الفويس إلا إيمان النكدة: حاولت أبعتلك صورة حلوة عشان تنشريها لما استشهد.

هذا الإحساس ملازمني من أول الحرب: عارفة حالي عشان أنا والدنيا مش على وِفاق= هطوّول فيها فمفعلة وضعيّة الصبر والرضا لأجل طويل -مش قصير-😆

يا ستي خلينا ندخل الجنة ومعلش، هيها الدنيا نازلة تطحن فينا طحن. المهم ندخل الجنة.

بس أنا حاسّة هنعمِّر بالدنيا ونتمرمط ونرضى ونصبر، وندخل بعدها الجنة:)