ar
Feedback
Crystal |بلّور

Crystal |بلّور

الذهاب إلى القناة على Telegram

الحُبّ والإيمان. قلبٌ سليم♡: https://t.me/SoundHeart77 للتواصل عبر البوت: @Message1117Bot

إظهار المزيد
1 907
المشتركون
+424 ساعات
+287 أيام
+2430 أيام

جاري تحميل البيانات...

جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+52
في 7 قنوات
مايو '26
+71
في 11 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+66
في 8 قنوات
Get PRO
مارس '26
+53
في 5 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+36
في 8 قنوات
Get PRO
يناير '26
+69
في 5 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+55
في 11 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+59
في 15 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+44
في 9 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+17
في 3 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+46
في 15 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+85
في 14 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+51
في 13 قنوات
Get PRO
مايو '25
+41
في 7 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+80
في 11 قنوات
Get PRO
مارس '25
+61
في 13 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+44
في 14 قنوات
Get PRO
يناير '25
+127
في 20 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+90
في 18 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+96
في 15 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+107
في 19 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+137
في 14 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+145
في 22 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+127
في 17 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+168
في 18 قنوات
Get PRO
مايو '24
+153
في 17 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+125
في 17 قنوات
Get PRO
مارس '24
+130
في 13 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+125
في 12 قنوات
Get PRO
يناير '24
+142
في 13 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+130
في 10 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+67
في 7 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+41
في 4 قنوات
Get PRO
سبتمبر '23
+504
في 0 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
23 يونيو0
22 يونيو+6
21 يونيو+1
20 يونيو+6
19 يونيو+20
18 يونيو0
17 يونيو+2
16 يونيو+2
15 يونيو+2
14 يونيو0
13 يونيو+2
12 يونيو+1
11 يونيو+3
10 يونيو+1
09 يونيو0
08 يونيو+1
07 يونيو0
06 يونيو0
05 يونيو+3
04 يونيو+1
03 يونيو0
02 يونيو+1
01 يونيو0
منشورات القناة
🔆
🔆

2
أسير في الطّريق يقينًا بالله لا قوّةً منّي.. أملًا برحمته لا اعتمادًا عليّ، هكذا أتَنَفّس، أُعيد ضَبط كُلّ شيء، أسيرُ مُتعَبُا يَثِقُّ برحمته، ذابًلا يتّكئ علىٰ قُوّته، مُحاوِلًا ينتظر ألطافه، غارسًا يَحلُمُ بِجَنّته، فَتًى يَحمِلُ قلبًا لله، فلا تَضيع خُطاه، أُفَضّل أن أموت سائرًا علىٰ الطّريق، محاولًا به لا خائفًا منه، متعثّرًا من ميدانه لا متفرّجًا عليه، مُغَبّرة قَدمايَ من المسير لا من التفكير، أسعىٰ جاهدًا كأنّ خطوتي هي الأخيرة، ولا أملك لها إلّا هذا النَّفَس.. |أ.قصيّ عاصم العسيلي.
192
3
المرء يمكنه أن ينقذ الآخر فقط بمجرد تواجده ولا شيء آخر سوى ذلك.
213
4
«و حَنَانًا مِنْ لَدُنّا» حناناً لقلبك المُثقل إذ كان الصمت خياراً أثقل، وروحك الشغوفة حين خبّأت بين ثناياها حلماً وتاقت إليه، وجسدك المُرهق سيراً لذاك الهدف. حناناً لدواخلك النقية التي تُحارب ألا يخدش حياءها أحد، ولبواعثك التّقية، ولسَعيك غير المنقطع. حناناً لك أنت كيفما كُنت أيها السَّاعي إليه.. حَنَّ اللّٰه عليك! |آلاء دهنة.
247
5
واجعلنا يا الله فتيَّات نقيَّات، تقيَّات، عفيفَات، طاهرات مُحتشِمَات، ثابتَات رغمَ الذنوبِ أوابّات.. إذا رآنا الرّسول ﷺ تبسَّمَ ونظر إلى أمّ المؤمنين وقال : "هُنّ بناتكِ يا عائشة"..🌸
2 483
6
يقولُ أحدُهم : كلّما شعرتُ بعدم الإنجاز تذكَّرتُ حديثَ النبيِّ صلى ﷲ عليه وسلم : (لأَنْ أَقُولَ : سُبْحَانَ اللهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ ؛ أَحَبُّ إِليَّ ممَّا طلَعت عليه الشَّمس.) فأقول هذا الذكرَ مستشعراً أنّي أنجزتُ إنجازاً لا تساويه الدنيا كلّها، فيهدأ قلبي، وتطمئنّ نفسي، وأشعر بإنجازٍ عظيم.
289
7
⭐️+1
⭐️
275
8
«إِنَّ النَفيسَ غَريبٌ حَيثُما كانا».
251
9
ألَم يواسِك اليوم أحد؟ أنا أفعل، كن بخير ✋🏻
348
10
في اليوم الحارّ لو قلت مئة مرة: الجو اليوم حارّ، لن يتغيّر الجوّ مع الأسف*-* ولكن! لو قلت ثلاث مرّات: (اللهمّ أجرني من النّار). قالت النار: (اللهمّ أجره من النّار). ولو قلت ثلاث مرّات: (اللهمّ إنّي أسألك الجنّة). قالت الجنّة: (اللهمّ أدخله الجنّة). ☆أخرج الترمذي عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: (من سأل الله الجنّة ثلاث مرّات قالت الجنّة: اللهم أدخله الجنة، ومن استجار من النّار ثلاث مرّات قالت النّار: اللهمّ أجره من النّار).
344
11
‏"ينقصكَ كلّ شيء، إذا كان ينقصك الرِّضا".
348
12
صباح الخير! لا تهرب، الحياة قصيرة، والجنّة غالية، وأنتَ الأمل..♡
360
13
ليس كلُّ ألمٍ يُحتمل… يستحقّ. هناك ألمٌ يرفعك، وألمٌ يضيع هباءً منثورًا. الأولُ طريقٌ إلى غاية، والآخرُ دورانٌ بلا وصول. فلا تنشغل بكم تتألّم، بل اسأل: لماذا؟ ولأجل ماذا؟ إن كان ألمك يقودك إلى ما يرضي الله، فهو ألمٌ يستحق. وإن كان لا يترك فيك أثرًا إلا التعب، فهو مما لا ينبغي أن تُهدر عمرك فيه. حتى لانكون ممّن قال سبحانه وتعالى فيهم: { وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا } . لا توجد حياةٌ بلا ألم… فاختر ألمك.
393
14
☘+1
443
15
🌸
🌸
364
16
ولا يُنال المجدُ إلّا بشبابٍ أُولي خُلُقٍ وعِلْم، ونساءٍ أُولاتِ عقلٍ وعفاف. |علي الطنطاوي.
399
17
التعب لا يفارقني كثيراً هذه الأيام، كأنّه رفيق خفيّ يمشي بجانبي كلّما أشرقت الشمس. ومع ذلك، لا أذكر أنّني استسلمت له يوماً. في كلّ صباح، أحمل روحي المتعبة وأمضي؛ أمضي لأنّ هناك عيوناً صغيرة تنتظرني، وقلوباً أحببتها حتّى صارت جزءاً من دعائي، وأيادي صغيرة تمتدّ نحوي بثقةٍ لا بخوف. أحاول، بكلّ ما أوتيت من هشاشة، أن أكون معنىً دافئاً في قلوبهم، أن أترك فيهم أثراً طيباً، وأن أحمل مسؤوليّتهم كما لو أنّ الله استودعني إيّاهم للحظات، ثم سيسألني: كيف كنتِ معهم؟ وحين أعود لطريق بيتي، لا أريد الكثير، أحياناً.. كلّ ما أريده هو كتف دافئ، وشيء من الحنان، ومكان صغير أترك فيه تعبي دون أن أخجل منه. أريد أن أغمض عينيّ مطمئنة، وأن أترك قلبي يستريح قليلاً من كلّ هذا الصمود. لكنّني غالباً لا أجد سوى الله، وهذا يكفيني حقيقةً. فهو الذي ما خذلني يوماً؛ أذكره، فيهدأ اضطراب روحي، وأشعر بأنّ هذا العالم كلّه، على ضيقه، أوسع مع رحمته، وأكبر في لطفه. فأنا لا أعيش الحياة التي يريدها الناس، ولا أسير خلف الكلمات الجارحة، ولا أتوقّف عند الأفكار التي تمرّ كجسدِ سمكةٍ ميتة فوق الماء، بلا روح، ولا معنى. أنا مشغولة بأشياء أخرى.. بالغرس، بالزرع، وبمحاولة أن أجعل الأرض التي أمشي عليها أكثر خضرة ممّا وجدتها. لكن حتّى أكثر القلوب صبراً تتعب، وحتّى الزهور التي تحبّ الشمس، يرهقها الصيف أحياناً. ولهذا.. حين يثقلني ما لا أستطيع البوح به، ينعكس ذلك على صوتي، وعلى وجهي، وعلى تلك البهجة التي أحاول جاهدةً أن أحافظ عليها. ولا أريد من أحد أن يفهمني، كلّ ما أتمنّاه، ألا يُضيّق أحدٌ على تلك الفسحة الصغيرة التي أصنعها كلّ يوم بصعوبة، وأحميها بكلّ ما بقي في قلبي من قوّة. فقط لا أكثر. واليوم.. مثل أيّ يومٍ آخر، هادئ من الخارج، لكنّه يحمل في الداخل عواصف لا يراها أحد. وبوسط هذا كلّه، تذكّرتك.. لا أدري كيف مرّ اسمك في عقلي فجأة، كغيمةٍ قديمة أو كغروبٍ وحيد أحبّه. تذكّرتك لا لأستعيد شيئاً هجرته، ولا لشرح الأسباب الطويلة التي لا نملكها معاً، بل لأقول لك بصوتي: إنّ حياتي مليئة بالحبّ، والمعنى، وبالتفاصيل التي أحمد الله عليها كلّ يوم، لكنّني كوردةٍ وحيدة، ذابلة، متعبة فقط حتّى من كونها وردة. وربّما ما علّمتني إيّاه الحياة، وما رأيته من فقدٍ، وما فهمته عن الموت، وعن الأقدار، وعن هشاشة الأشياء، جعلني أصلب ممّا كنت، وأبعد ممّا تخيّلت. ورغم كلّ الأحزان التي أبتلعها بصمت، وأسلّمها لله برضا المؤمن الذي يعرف أنّ الله أرحم به من نفسه، فإنّي أشكره. أشكره على كلّ شيء، على النعم التي تغمرني حتّى في أيّام التعب، وعلى الأطفال الذين أحبّهم، وعلى القدرة التي يمنحني إيّاها كلّ يوم كي أنهض مرّة أخرى. أقول: أنا لا أمشي لأنّني قوية، ولا أبتسم لأنّني لا أتألّم، ولا أواصل الطريق لأنّني لا أتعب، بل لأنّني مؤمنة بأنّ الله لا يخذل قلباً يحاول. ولأنّني، في النهاية، لست ملاكاً - قلت لك ذلك مراراً - أنا مجرّد وردة محاربة في أرض الله، تحاول، وتحبّ، وتتعب، وتبكي أحياناً، ثم تمسح دموعها بهدوء، وترفع وجهها إلى السماء، وتكمل الطريق.
482
18
قال رسول الله ﷺ: «عجباً لأمر المؤمن، إن أمره كله خير، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابته سرّاء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضرّاء صبر فكان خيراً له». ☆رواه مسلم.
394
19
لا يوجد نص...
435
20
‏اللهمّ خفّف حرارة الشمس على الفقراء والعمّال والحيوانات والطيور ومَن لا مأوى لهم وأجِرنا من حرّها وحرّ نار جهنم آمين.
433