ar
Feedback
زَ

زَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

إظهار المزيد
502
المشتركون
+424 ساعات
+137 أيام
+3030 أيام
أرشيف المشاركات
زَ
502
ليش دائمًا نحمل الالتزام بالدين مسؤولية كل تعب يمر بينا؟ وكأنما الحياة قبل الالتزام چانت مثالية وبعدها انقلبت فجأة الحياة اصلًا بيها صعود ونزول استقرار وتعب وضغط وراحة سواء الإنسان ملتزم او لا الفرق مو بالتدين الفرق بالمرحلة اللي يمر بيها الشخص مرات التغيير يجي بنفس وقت الضغوط فنربطهم ببعض غلط ، نغير اسلوب حياة وبنفس الفترة تصير مشاكل دراسة ، نفسية ، علاقات ، مستقبل ف نجي احنا نربطها والله ها لان اقترب من رب العالمين ف الله ابتلاه ! بينما الواقع يگول التعب كان جاي بأي حال وبعد رب العالمين مو مصدر قلق حتى نربط اسمه بالتعب ولا الالتزام هو سبب للشقاء هاي الفكرة غلط وتخلي الانسان يبتعد عن الله بهالحالة هو اختيار داخلي وتأثيره يختلف من شخص لشخص ومن ظرف لظرف الخطورة بهالفكرة ان تخلي الإنسان يخاف من اي خطوة ويفضل يبقى بمكانه حتى لا تنقلب حياته بحجة ان يترك فد شي حرام وهذا مو فهم صحي لا للحياة ولا للعلاقة وي رب العالمين

زَ
502
نون تعرفين شي الإنسان الي يلتزم بدينه ويترك اي شي جان حرام يسوي رب العالمين يسلب منه الراحة الي جان عايش بيها ليش ؟ مو لان رب العالمين غاضب عليه لا بس دائما من نكون بفترة نسمع اغاني نسوي محرمات مملتزمين بصلاتنا بعض الناس تكون الحياة يمهم وردية من يتلزم ويعوف كلشي بي ذنب فجاءة حياته راح تنكلب ١٨٠ د هاي كلها اختبارات من رب العالمين تتحمل وتصبر وتكمل بهذا الطريق وتسلم امرك لرب العالمين لو تكعد تتبطر وتكول من التزمت حياتي صارت هيج هل شيء صار وياي وهذا كلام شخص ملتزم بالدين وحسيت أكثر شي منطقي

زَ
502
https://t.me/mhaja9 انضموا بقناتها💋💋

زَ
502
مليار تفاعل☝🏻

زَ
502
𓏲⊹🔴The day began loud but a few moments were enough to make me smile and feel lighter❤️.
+4
𓏲⊹🔴The day began loud but a few moments were enough to make me smile and feel lighter❤️.

زَ
502
شقصده اني قامعته؟🥺
شقصده اني قامعته؟🥺

زَ
502
❤️❤️❤️
❤️❤️❤️

زَ
502
چا هي العشرة ماتهون "الا على ابن الحرام " ف طبيعي تتذكريع وتحنين وتشتاقين بس اكو شي اوگفي عنده لو زینين چان هسة انتِ هنا ؟ لااااا ف مادام مو زينين وما عرفوا شلون يحتووچ الله ومحمد وعلي ودرب اليصد مايرد عيشي لنفسچ وحياتچ ولازم تستوعبين يعني🫂.

زَ
502
- الرساله ؛ مجاي اتخطى نهائياً بعدني احبه ولا جاي اتخطى صديقتي

زَ
502
البشر وصلوا مرحلة يعاقبونا على سوء افعالهم وحقيقتهم؟🤡

زَ
502
احبكم والله شنيية شنيية

زَ
502
شكلي مراح انام من ورا كلامكم😞♥♥

زَ
502
- الرساله ؛ والله زهرة من ال١٠ أبجي وراسي صدع وتوني أفكر بالإعادة وكلامج نقذني

زَ
502
- الرساله ؛ شكرا يروحي الله يوفقج ان شاء الله يارب يفرجلج كل هم وينقذج من كل مشكلة ممكن تركعين بيها بكد ما كل مرة كلامج يداويني وبكد مآكل مرة تصلحين أشياء انت ماكسرتيها

زَ
502
الله هسة اگدر انام واني سعيدة يسعدني لان كلامي وصل مثل ما هو بدون تزييف اني ما اكتب حتى اقنع الكل اكتب لان هذا اللي أشوفه صح واذا فاد شخص واحد فهذا كافي ، مُمتنة♥♥♥.

زَ
502
- الرساله ؛ مادري من وين داخل لقناتج بس قريت بعض من رسايلج وعرفت انو داخل لقناة حلوة وشخص فعلا فاهم ويعرف ينصح وينطي الكلام الصح بالنسبة الي احب الاشخاص الي دائما يساعدون بقية الناس بردود بنصايح فا استمري كونج نفسج وموفقة

زَ
502
يعني انتِ قررتي تعيدين قبل ما تنطين نفسچ فرصة حتى دتظلمين نفسچ تدرين؟ الوقت اللي ضاع ما يرجع بس اللي جاي بعده بإيدچ حتى لو المعدل ما يطلع عالي شنو الخسارة اذا جربتي تضغطين على نفسچ هالفترة؟ أسوأ شي يصير؟ تعيدين؟ ما هو انتِ تريدين تعيدين اساسًا بس غير كون تعيدين وانتِ متأكدة من نفسچ ما قصرتي وتطلعين بالوجه الابيض؟ وبصراحة غير؟ اللي يتعود يتهرب هالسنة راح يتهرب السنة الجاية هم واللي يتعلم يشتغل رغم الإحباط اللي هو بيه هذا اللي يطلع من الدوامة

زَ
502
زين واذا اگلچ اني اعرف بنية ما دخلت وزاري( وها مو بسبب ظروف بسبب اهمالها هي ما درست) وابوها راح يتوسل بالمدرسات توسل حتى يدخلنها وزاري ودخلوها وهسة هي طب عام !

زَ
502
- الرساله ؛ اني مااحب احجي بهل السالفه لان احس كلامي سلبيه بس احب نصايحج واتمنى تنصحيني لان والله حايره زهوره اني من هسه مقرره أعيد سنه علمود معدل بس هالسنه كلها ضليت اسخت واقرا شويه حتى ماتعبت نفسي ومدرستي متأخرين بالمواد هستونه كملنه لفصول الثانيه ونص من الثالث ومتأكده هالسنه مااكدر اجيب معدل لان مابقى شي ماادري شسوي والله

زَ
502
اسمع حزين بس بوقت اللي احس نفسي اريد ابچي بس مو گادرة ابچي ف اسمع حتى اگدر افرغ الادمان عليه مشكلة و المشكلة ان الاستمرار عليه يخليچ تلفين وتدورين بمكان واحد بنفس الدائرة نفس الافكار ونفس المشاعر ومع الوقت تحسين ان اي شي طبيعي او هادئ صار متگدرين تتقبلينه لان انتِ اولردي معودة نفسچ على اجواء الحزن والكآبة ف خففي تدريجيًا لحد ما تتركين واستبدليها بأشياء تغير مزاجچ