ch
Feedback
زَ

زَ

前往频道在 Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

显示更多
490
订阅者
无数据24 小时
+67
+1230
帖子存档
زَ
490
باعوا بيه هواي خيارات اني اكثر شي استخدم بس هاي اللي اني دخلت عليها اول وحدة

زَ
490
كل يوم ينطيكم 3 محاولات ترا مو عبالكم بس يوم واحد

زَ
490
هذا البرنامج اللي يسويلي رسومات حول الصور جاهزة يعني بس يسوي فقط 3 صور مجانيات بس اذا انتِ جديدة حينطيچ اكثر من 3 مرات انتِ ت
هذا البرنامج اللي يسويلي رسومات حول الصور جاهزة يعني بس يسوي فقط 3 صور مجانيات بس اذا انتِ جديدة حينطيچ اكثر من 3 مرات انتِ تگدرين تسوين اكثر من حساب اني مسوية بيه 5 حسابات🤣

زَ
490
- الرساله ؛ زين شسمه ، التطبيق إللي ترسمين بيه او تسوين هاذي الخطوط ، من داخل الجهاز لو اكو شيء تطبيق هوَّ يسويهن هيچ ؟

زَ
490
برنامج يعدل جودة الصورة واللوان الصورة وهواي بيه ميزات حلوة

زَ
490
- الرساله ؛ شنو لايت روم؟

زَ
490
طريقة التعديل🤩
طريقة التعديل🤩

زَ
490
2003/3/21

زَ
490
- الرساله ؛ زهرة يا مواليد ؟

زَ
490
يعني اني ابقي بنفسكم شي مااعلمكم عليه؟ مو عيببب؟😾

زَ
490
اي مو تدللون هسة بما ان ماعندي شي ف حسكرنلكم اعدادات الصور اللي سويتهم بلايت روم

زَ
490
هلا عُمري زهراء شنو هذا إبداعج بالطبخ و بالتصوير رهيب بشكل ماشاء الله عاشت ايدج والله 💕💕.. شنو نوع جهازج؟ وهم تستخدمين برامج للتوضيح لو لا؟..

زَ
490
- الرساله ؛ أحب ترتيبچ للصور امنيتي أسوي مثلهم 😞🤏🏼✨

زَ
490
💖🫧🍓☁ 👜 ꪆ𓏲 💖 ͜ ͜ ⬦
+5
   💖🫧🍓☁ 👜     ꪆ𓏲  💖  ͜  ͜    ⬦

زَ
490
اهوو شحبچ👈🏻👉🏻

زَ
490
- الرساله ؛ اگُلچ كافي حيصير بينا سُكر من حلاوة إبداعچ

زَ
490
ㅤ۫𓈒 ㅤ ❤️˚ ⋅ㅤ🥞⊹ㅤ۫𓈒ㅤ
+3
ㅤ۫𓈒 ㅤ  ❤️˚ ⋅ㅤ🥞⊹ㅤ۫𓈒ㅤ

زَ
490
تفاعلكم صاير جدًا سيئ👍

زَ
490
مو كل شخص يعرف يعبر بس هذا ما يعني ان السكوت فضيلة اكو ناس ساكتة لان متعودة تكتم وعبالهم التحمل فد بطولة اللي ما يحچي اليوم راح ينفجر باچر بأسلوب ما يشبهه ولا يخدمه العلاقات ما تنقاس بكم الصبر تنقاس بوضوح الكلام بقدرتك انك تحچي تنطق هذا يوجعني وهذا ما أقبله وهذا احتياجي الحدود تنرسم بالكلام الواضح وبالوقت الصح ولهذا الشخص اللي يعرف يحچي حتى وهو متأذي شخص ناضج مو خطر عليه ما يخلي الزعل يتراكم ولا يترك سوء الفهم يكبر ولا يراهن على ان الطرف الثاني “يفهم وحده”

زَ
490
تعلموا تحچون الشخص اللي يعرف يعبر مينخاف عليه لأن يعرف حدوده وعارف قيمته زعلان؟ گول اني زعلان من كذا وكذا مو تسكت لحد ما يتحول الزعل لبرود تصرف وياك شخص تصرف ما يعجبك؟ احچي بنفس اللحظة مو تجمعها وتنفجر بعدين محتاج حب؟ محتاج تقدير؟ محتاج اهتمام؟ گولها بصراحة اللي يستحي من احتياجه حيضيع نفسه