زَ
الذهاب إلى القناة على Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
إظهار المزيد490
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+67 أيام
+1230 أيام
أرشيف المشاركات
490
اني شخصية واضحة مباشرة واحب اعبر عن مشاعري مهما كانت مااجامل ما أعرف أعيش بنص مشاعر ،
الرمادي يتعبني
ما راح أبقى اشرح شنو يضوجني عشر مرات
ولا راح أعيد نفس الحوار بأشكال مختلفة
اللي يفهمني صدگ يلتقط من أول مرة
490
- الرساله ؛ لا صدك صدك صدككككك مُبدعهههههه ابوس اديناتك الي يبدعون هيج ابداع يمه بسم الله ما شاء الله حبيب روحي انتِ ربنا من خلقج أبدع بخلقج ، وأبدع بصفاتج ، صرتِ مُبدعه بكُل شي
مشتاقا هواااي هواي مشتاقا 😔🩵🩵🩵.
490
مداافهم وقتي وين ديضيع لا دااحچي وي احد ولا افتح برامج ماادري گاضيتها نوم وطبخ وعندي طن صور بالموبايل بس مداانشر
490
کلش احبكم
واني الممتنة لوجودكم
لان دائمًا تملن عليَّ يومي
بس اكو نتفة معلومة صغيرونة
اني مو واعية ولا واصلة مرحلة الوعي
اللي فعلًا اگول عن نفسي واعية
ممكن من بحر الوعي كله
اعرفلي شكم معلومة
الحياة علمتني بيها
490
البنية اللي طول عمرها متفوقة من توصل لهيچ مرحلة تصير عندها صدمة لان أول مرة تشوف نفسها مو مسيطرة بس هذا مو انهيار هذا احتكاك طبيعي وي حد الإنسان
السادس ما ينهدم بشهر تعب مثل ما ما ينبني بشهر اجتهاد وانتِ مو وحدة جاي تبدي من الصفر ف الحل تخففين سقف التوقعات مؤقتًا حتى تگدرين تتحركين
مو لازم تخلصين الكورس لازم تباشرين
لا تفكرين شلون لازم تسيطرين على بعدين هسة فكري شلون لازم تسيطرين على اليوم
موضوع المعدل هسة سابق لأوانه التركيز عليه رح يشلّچ اكثر
ف انتِ هسة تعبانة و الإنسان المتعب ما يشوف بوضوح الوضوح يجي بعد ما يرجع التوازن مو قبله فلا تضغطين نفسچ بأسئلة مو وقتها
490
- الرساله ؛ زهرة اجيت احجي هنا لأن ماعندي مكان ثاني
احس روحي متدمرة ضايعه منهارة اصعب حالة من الضعف حياتي مابيها طعم ولون وباهته بشكل
زهرة ماادري والله شلون راح يكون مصيري بالسادس والله مااريد اعيد ولاااريد اطلع بأقل من تعبي
شايفة الي طول عمره يبني وباخر طابوكة يهدم هاي اني جبت عمري شاطرة ومتفوقة واولى والسنة ماادري شبيه احس راح اضيع الاول والتالي ماادري شنو اريد حتى قسم ماكو ببالي ادرسة ولا عندي حلم متحطمة وتراكماتي لراس الشارع عندي بس اسبوع لو اخلصهن لو ااخلصهن تخيلي صار شهر كامل احاول اخلص مادة الكورس الاول وتزيد بتراكمها ونبي تعبت احس ضعت احس خلاص انتهيت ماراح اجيبب معدل 😭
490
البنية اللي طول عمرها متفوقة من توصل لهيچ مرحلة تصير عندها صدمة لان اول مرة تشوف نفسها مو مسيطرة بس هذا مو انهيار هذا احتكاك طبيعي وي حد الإنسان
السادس ما ينهدم بشهر تعب مثل ما ما ينبني بشهر اجتهاد وانتي مو وحدة جاي تبدي من الصفر، انتي جاي تبدي من قاعدة قوية بس متعبة.
الغلط الوحيد اللي دا تسوي هسه هو إن دا تحاسبين نفسچ كأنك بظرف طبيعي. وانتي مو بظرف طبيعي.
الحل مو إن “ترجعين شاطرة فجأة”، الحل إن تخففين سقف التوقعات مؤقتًا حتى تقدرين تتحركين.
مو لازم تخلصين الكورس، لازم تباشرين.
مو لازم تسيطرين على السنة، لازم تسيطرين على اليوم.
موضوع المعدل هسه سابق لأوانه. التركيز عليه رح يشلّچ أكثر. المعدل نتيجة، مو أداة شغل.
وبالنسبة للحلم والقسم: الإنسان المتعب ما يشوف بوضوح. الوضوح يجي بعد ما يرجع التوازن، مو قبله. فلا تضغطين نفسچ بأسئلة مو وقتها.
490
خل نحچي عن جوهر الموضوع مو عن تفاصيله السطحية
المشكلة مو مشكلة لايك ولا فيديو ولا سوالف شباب الموضوع يقتصر بالأكتفاء
الإنسان إذا كان فعلًا مكتفي عاطفيًا ونفسيًا بالشخص اللي وياه عينه ما تزوغ لان ما عنده دافع حتى بالأشياء الصغيرة مثل اللايكات او التفاعل تصير بلا معنى عند الشخص المكتفي
لما واحد يرجع يكرر تصرف يضوجچ وهو يعرف زين شگد يأذيچ فهذا معناه ان داخله بعده مفتوح لغيرچ حتى لو ظاهريًا يبين يحبچ بس الحب بدون اكتفاء يظل ناقص
هو ديقلل من مشاعرچ لان لو صدگ مقتنع ان انتِ الأساس ما كان يحتاج يدافع عن شي يجرحچ ويبرر تصرفاته
الموضوع واضح و بسيط
العلاقة الصح مو بس ان ما تنجرحين اليوم ان ما تعيشين كل فترة بنفس الشك ونفس التبرير
ف اسألي نفسچ هل هذا الشخص اني مرتاحه وياه لو ديخليني دوم أحس ان لازم اني أتأقلم على نقصه؟
490
- الرساله ؛ زين زهرة والي يعيد الغلط الي يضوجج بالعلاقة بشكل متباعد؟ رغم يعرفج من سنوات ويعرف هل شي يضوجج يوعدج ميسوي ويحلف ويبرر وراها بأشهر يرجع لهل شوي ونفس السالفة تنعاد ويشوف الموضوع تافهه مثل لايك لبنات اكسبلور مليان نسوان وكلام +١٨ وي الاصدقاء
برأيج هل شخص صح !!
490
تقللين الكلام تقللين التفاعل تقللين الانخراط العاطفي لحد ما يصير خروجچ طبيعي مو صادم
والأهم ان تتقبلين بعض الأماكن ما تطلعين منها بدون مشاكل 100%
طبيعي اكو سوء فهم طبيعي او كلام
بس هذا أهون من ان تبقين وتخسرين احترامچ لنفسچ وتطلعين بأقل الخسائر
490
- الرساله ؛ جنت اقره هلرساله هاي بلوكت الصح شكرا الج كلش هواي 🥹❤️🔥
بس عندي سؤال بخصوص هالموضوع من تشوفين انو المكان الي انت بي غلط ميمثلج يقلل من قيمتج ميحترمج والاهم يأثر عله صحتج شلون ممكن تنسحبين منه بدون مشاكل؟!
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
