ar
Feedback
◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

الذهاب إلى القناة على Telegram

¸.•♥•.¸¸.•♥• ستوريات _ خلفيات _ اقتباسات •♥•.¸¸.•♥•.¸ https://instagram.com/77_f.7?igshid=YmJhNjkzNzY=

إظهار المزيد
1 107
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-3130 أيام
أرشيف المشاركات
مشاكله مع الأرق اكثر من مشاكله مع الكوابيس ، و ما أن يذهب الآخرين لحياتهم .. يذهب هو وبيده كل ملامح الذين لايعرفهم و احلامه لغرفته وحيداً

"يبقى ألمًا، وإن اعتدنا عليه."

الأرق أشبه بحرب قائمة بين المساء والأفكار التي ليست لها نهاية والضحية جسد متمدد لا يتوقف من دعاء ربه ،ليبعث لعينيه السلام .!

أميل للشخص الذي يُلاحظني بصورة أعمق يفهم الكلمة المحذوفة في حديثي يرى ذلك الجدال المكتوم في عيناي يقطع شك الكلام بيقين الفعل أميل للذي يبقى مُدركا لأطباعي ويضع لي العذر ليحتفظ بي بأجمل صورة مُمكنه في عيناه

يد أرتخت برضاها" "لا تشد عليها

عندما تشتكي للبشر ينتهي الحوار بعبارة " اللّه يعينك " ف اختصرها من البداية واشتكي لمن يعينك ، وكُفّ عن الشكوى لكل عابر !!

"أتمَنَّى أنّ يَحدُثْ شيئًا يُسعِدنِي، مُعجِزه تُعَوّضني عن إنطفاء قلبي كلّ هذه المَدّة"

لم نعد أطفالاً الآن أمي تحكي لي همومها، و أنا أخفي همومي عنها حتى لا أقلقها،وهنا ندرك أن جزءًا من النضج هو أن نحمل أحزاننا بصمت أحيانًا، لا لأننا لا نحتاج من يشاركنا، بل لأننا نحاول حماية من نحب من ثقلها .

أتمهل في المغادره ، حتى لا أعود.

يؤلمني أن قلبي لم يعد يتحمل ، وأن روحي ماعادت تتلهف إلى شيء وأن ابتسامتي لم تعد تحب الظهور حتى مجاملة تؤلمني الكثير من الأشياء من بينها فكرة أن أبدو ثابتاً من الخارج بينما تقام مجزرةً داخلي كل يوم .

اذهب انت وراء الاضواء ليلاحظوك ، اما انا فـ سأذهب الى العتمة لأنيرها .

الطمأنينة أعلى مكانة من الحُب ، فلا تقترب حين تحب ولكن أقترب حين تطمئن

يُهددني بالقطيعة فبربك أترى في وجهي تمسّكا ؟ ارحل إن شئت فما أنا بمن يشدّ الحبال

"من فقهِ الوِّد : أن يتوقفَ الشِّجار عندما يحتلّ الحُزنْ عينُ الآخر"

"لا يمكنك هزيمة من يحاسب نفسه آخر الليل على كل الهفوات الصغيرة، على الدقائق الضائعة، وعلى زلات الفهم

شعرتُ أن الحديث إليكِ مأوى

الورُود الَّتِي تقطُفينها لإلتقاط صُورة مَعها ستُتوج على باقي الورود مُتعالية كونها لامست يدكِ .

من أين جاءت إليكِ ملامح الشَمس هذهِ ! ماكُل هذا الشُروق في وجهكِ ومن أين تأتين بهذا الدِفء الذي في عينيكِ ؟

"كلُّ ما يشعر به قلبك ؛ صحيح"

أنتَ البُقعه السَوداء، في بياض صَحيفتي، الإثم الكَبير الذي قَررتُ أخيرًا التوبة مِنّهُ، عليكَ السَلام وتَحيّة وداع، هذا كُلَ شيء وأعوذُ بالله مِن كُلِ فِكرَةٍ تَعودُ بي إليك.