♡ CosplayBibsye♡
🌸Поддержать 4279380648185959🌸 💖Я @imbibsye🧡 Boosty https://boosty.to/b1bsye ❤️Тик ток https://www.tiktok.com/@ibibsye?_r=1&_t=ZN-92HhEldh6Ry 🤍инстаграм https://www.instagram.com/bibsye/
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام ♡ CosplayBibsye♡
تُعد قناة ♡ CosplayBibsye♡ (@bibsyeme) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 482 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 583 في فئة المدوّنات والمرتبة 62 976 في منطقة روسيا.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 482 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 20 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 5، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -5، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 41.21%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 22.41% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 4 276 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 2 325 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 134.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل сигны, косплей, колумбины, ник, 15фото.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“🌸Поддержать 4279380648185959🌸
💖Я @imbibsye🧡 Boosty https://boosty.to/b1bsye
❤️Тик ток https://www.tiktok.com/@ibibsye?_r=1&_t=ZN-92HhEldh6Ry
🤍инстаграм https://www.instagram.com/bibsye/”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة المدوّنات.
Задумалась всё таки запустить стримчики вновь на твиче, но надо починить дискорд и настроить камеру с микро. Ну и плюс сейчас я все еще болею. До сих пор после начинавшегося отека квинке просыпаюсь с отекшим горлом языком и носом с глазами. Из-за аллергена рядом (кота) не могу поправиться нормально, все тело в красных пятнах аллергии, и вместо одного приема таблеток в день, назначили 5 раз в день от аллергии пить их…и то не помогает. Линзы временно носить мне нельзя тк глаз плохо видит все еще (травмирован после отека и неверного диагноза с препаратом и каплями). Макияж делаю легкий, и теми штучками, на которые знаю точно нет аллергии.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
