ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
343
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
ماريد اكوم من فراشي

ماعرف شبيه

فد تعبانة

"لم يكن كُره كان ندم"

وهجَرتهُ كَي أستَريح مِن العَنا فوَجدتهُ في غُربَتي وغِيابِي.

امين .
امين .

‏اطلب من الله ألا تتقاطع طُرقي إلا مع أشخاص نظيفين، لا يقدمون ودًا مخلوطًا، ولا أذى مقنّعًا، ولا ألفةً زائفة ولا حديثًا ناعمًا في فمه مرارة القصد ووخز التلميح.

.

Repost from N/a
photo content

يارب ‏لا أُريد أن تتعِبني الأشياء ‏التي أحببتها بصدق ‏ولا القلوب التي راهنتُ عليها ‏وأنا مُغمض العينين ‏لا أُريد أن تَخذلني الطرقات ‏التي سلكتُها بكلّ نيّةٍ طيّبة ‏رجوتُك، ‏ألّا يأتينا الخوف ‏من حيثُ ظننّا أننا بأمان ‏من حيثُ سكنت أرواحُنا مطمئنة.

الماتريده يريدك والتريده مايريدك شهالدنيا !

11:11

3:03 يارب قلبي .. 🤍

أعرف النجمة التي تنظرين إليها تبدو أكثر وهجًا من البقية .

photo content
+1

صارلي ايام امشي بالجامعة واحس ضايعلي شي ناقصني شي امشي وي صديقاتي اكوللهم بنات احس شي ناسيته مضيعته مادري شنو واني كل اشيائي عندي الا .. !

مَن يُغادرُني لا أقتَفي أثَرَه.

🤍
🤍

11:11

يارب قلبي .. 🤍