ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
343
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
3:03

_
_

- أنا صَّدِيقَةُ النَّجمَاتِ ، هٰكَذا وَ دُونَ مُنَاسَبَةٍ بَهِيجَةٍ ، تَجِدُنِي ألمَعُ ✨.

مَاجد المُهندس قَال "مَر عُمري كُله حَبيبي وأنا أتَخيلك" وهَل يا مَاجد أبقى أتَخيل؟ لي الحَق أيضًا أن أراهُ وأتاملُ وجههُ أتَمنى لو أننَا كُنا مَعًا فِي الحَقيقه ليسَ فِي خيالُنا فَقط لـ كانت هَذه أيامي الحَزينه مَرسومه بـ ضِحكات

photo content

حتى الامان اللي جنت احسه فقدته ..

photo content

2:22

‏تدهشني طريقة قلبي في محاولة تفادي حزنه، الطريقة التي يلجأ إليها عقلي في التجاوز، الطريقة التي أتحسس بكل خطوة من خطواتها مواضع قوتي، قدرتي على تحويل الأشياء التي كانت ثمينة يوماً ما إلى لا شيء لو أردت ذلك

1:11

اريددد ارتاح عاددددد شوييييةةةةةةةة

لن تكون أبهى مما أنت عليه الآن، ولن نكون هنا مرّةً أخرى .

العيد وجهچ والفايزين عيوني 🤍

photo content

كل عام وانتم بخير اعادة الله عليكم بالخير والمن اسال الله ان يتقبل صيامكم وقيامكم ويجعلكم من عتقاء النار 🤍

يلا الحمدلله

كلشي اتعب بي يروح تعبه زين ليش ؟

photo content

‏"اللهُمَّ ختامًا موفقًا، اللهُمَّ ختام رحمة ومغفرة ، اللهُمَّ ختام عتق وخير، ختام فلاح، اللهُمَّ ختام يدنينا من جنانك ويبعدنا عن نيرانك ياعظيم، ‏اللهُمَّ لاتجعله اخر عهدنا من صيامنا لرمضان، وأعده علينا سنين عديدة وأزمنة مديدة ونحن بخير وكما تُحِب"

1:11