fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
343
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
ماريد اكوم من فراشي

ماعرف شبيه

فد تعبانة

"لم يكن كُره كان ندم"

وهجَرتهُ كَي أستَريح مِن العَنا فوَجدتهُ في غُربَتي وغِيابِي.

امين .
امين .

‏اطلب من الله ألا تتقاطع طُرقي إلا مع أشخاص نظيفين، لا يقدمون ودًا مخلوطًا، ولا أذى مقنّعًا، ولا ألفةً زائفة ولا حديثًا ناعمًا في فمه مرارة القصد ووخز التلميح.

.

Repost from N/a
photo content

يارب ‏لا أُريد أن تتعِبني الأشياء ‏التي أحببتها بصدق ‏ولا القلوب التي راهنتُ عليها ‏وأنا مُغمض العينين ‏لا أُريد أن تَخذلني الطرقات ‏التي سلكتُها بكلّ نيّةٍ طيّبة ‏رجوتُك، ‏ألّا يأتينا الخوف ‏من حيثُ ظننّا أننا بأمان ‏من حيثُ سكنت أرواحُنا مطمئنة.

الماتريده يريدك والتريده مايريدك شهالدنيا !

11:11

3:03 يارب قلبي .. 🤍

أعرف النجمة التي تنظرين إليها تبدو أكثر وهجًا من البقية .

photo content
+1

صارلي ايام امشي بالجامعة واحس ضايعلي شي ناقصني شي امشي وي صديقاتي اكوللهم بنات احس شي ناسيته مضيعته مادري شنو واني كل اشيائي عندي الا .. !

مَن يُغادرُني لا أقتَفي أثَرَه.

🤍
🤍

11:11

يارب قلبي .. 🤍