ar
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

إظهار المزيد
689
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
⁣ابعثها لي!

photo content

هل تعلم أن النساء هن أجمل وألذ فاكهة خلقها الله بعد القات..!

..!
..!

..!
..!

تصدقيهوش يمزح معش..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/17 - 11:24:28 PM ---- قيسسي ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

‏في سنوات حياتك الماضية، لو لم تتخلص من رأي ما أو تتبنى رأياً جديد فيجب أن تقيس نبضك .. قد تكون ميتاً..!

الاجابات كلها مسيلمة الكذاب معقول مافي رجل يقول هكذا..!

⁣وإن تساقطت النساء من السماء فلن يحب قلبي غير زوجتي، من قائل هذه العبارة؟!

⁣احسن تعب تعب الدوام صح او مش غلط؟ ولو عاد به تعب ثاني حالي بلغونا وش هو..!

اللي تدلع وهي شبر ونص واللي تلبس البالطو زي الطراحة حق امي واللي لابسة ربطة بخصرها ويصير شكلها زي المتفل واللي تسوي سبع طبقات مكياج ويصير شكلها زي الكبتشينو واللي تحط مسكرة وتلبس نظارة ع اساس انها ياااي واللي تلبس كعب وتشتي تصير طويلة صميل واللي تمشي وتشتي تبين ...... وتعرض عشان تسمع لها كلمتين من واحد خروف واللي تتنقش وتلبس بالطو الاكمام حقه سع فتحتة الثوب حقي عشان تظهر الخضاب،، كل هذه الأشياء والله ماتزيدك الا نقص في عيون الناس وتلاحق اللعنات داركم وجاركم وليس تقدم او رقي،، مع خالص احترامي لحفيدات عائشة التي لو مشت كل من شافها يستحي يرفع راسه من حشمتها وحسن تربيتها،، ربوا بناتكم والا عد اربيهن لكم،، وصلوا رسالتي لكل أب وأم ما يهتموا ببناتهم..!

يا معشر الآباء ربوا بناتكم او بطلوا تزوجوا من الأساس فإن شوارعنا صارت تضج بالعاهات والأشكال المقرفة، يا تربوهن يا تعطوني الصلاحيات اربيهن انا وأقيموا الصلاة..!

إنجازات صغيرة النضج لا يُقدَّم في إناء من ذهب، بل يُسكب في إناء من معاناة. جميعنا كنا ولا زلنا حصائد ظروفنا ومتاعبنا، وليست الحكمة في أننا تخطّيناها فقط، بل في أننا تعلمنا منها أيضًا. تلك الإنجازات الصغيرة التي لم نأبه بها يومًا، كانت بطريقة ما ترشدنا إلى بر الأمان دائمًا، تعطينا كسرة رغيف حين نجوع للأمل، وتربّت على أكتافنا بلطف، وتقبّل عزائمنا حين تذبل. عدولك عن رغباتك، وانتزاعك لنفسك برفق من مرارة موقفٍ ما، وتخلِّيك المتعوب عليه عما أدمنته لفترات طويلة، وتراجعك القاسي عن درب لم يُكتب لك أن تسلكه يومًا سوى مخذولاً مكسورًا، كلها إنجازات صغيرة جعلت منك شخصًا حافلاً بالانتصارات الصامتة التي تستحق الفخر. تستحقّ هذه الإنجازات أن تتحدث عنها أمام نفسك كل يوم، فليس هناك أحد عديم الفائدة، ولا أحد لم يخُض مع الحياة نزالاً قاسيًا يومًا، ولا أحد يخلو من قصة أو اثنتين أو دهور من الأسى. ليس في هذه الحياة فاشلون! بل هناك من وقف طويلاً على الأطلال، ومنع نفسه من التقدّم بحجة أنه لا يستطيع، وأن الأمر فاق مقدرته. تذكّر أن إنجازاتك الصغيرة التي كلفتك دمعًا ووقتًا، تستحق أن تحظى بشرف سردها بعد أن تنجح، وتذكّر أيضًا... أنه لن يتطلّع أحد لسماع تفاصيلها أو التباهي بها ما لم تصل إلى النجاح. لا زال هناك متّسع من الوقت لأجلك؛ فاصنع من نفسك شيئًا يُذكر، واجعل من إنجازاتك الصغيرة إلهامًا كبيرًا لغيرك..!

⁣الناتج واحد 23 وواحد 25 والبقية كم ناتجهم..!

⁣جاوبوا الإختبار ذا واعطوني النتيجه بدون مغالطة .. انا نتيجتي 24 وانتم..!

اغلب طيور البلد زينه..!

عِندما يأتيني إشعَار مِنكِ ، أشعُر كأنه يُكتب لي تم ارسال جُرعة سعادة وراحة لَك فأنتِ لا تعلمين ما تفعَلهُ رسائلك أنها تزرع لي حَياة..!